الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل اقدر اسافر بعد مايخلص الملتقى لانه انا عندي الجواز الامريكي وعندي قبول المعهد؟

مساعدة هل اقدر اسافر بعد مايخلص الملتقى لانه انا عندي الجواز الامريكي وعندي قبول المعهد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ameer_23
    ameer_23

مبتعث مستجد Freshman Member

ameer_23 الولايات المتحدة الأمريكية

ameer_23 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس كهرباء , بجامعة missouri
    • missouri
    • مهندس كهرباء
    • ذكر
    • missouri, missouri
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 4th, 2012, 09:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اخواني عساكم بخير
    بالنسبة للملتقى عرفت موعده وهو في شهر محرم لانه انا من سكان الخبر
    لكن المشكلة الحين الى الان ماارسلو الضمان المالي ولا قالو متى الوقت للموعد يعني خبرونا بالموعد
    وبالنسبة للملتقى هو عبارة عن 3 ايام ماذا بعد 3 ايام
    وهل اقدر اسافر بعد مايخلص الملتقى لانه انا عندي الجواز الامريكي وعندي قبول المعهد انا مطلعنه؟؟
    ياليت تفيدوني؟؟
  2. امورك خالصة اكيد تقدر تسافر بعد الملتقى تروح الوزارة في الرياض وتطلع قرار ابتعاث وتروح وطبعا انت عندك جواز امريكي فتقدر تروح قبل الدراسة بأي وقت يعجبك لكن الي عنده فيزا مايقدر ييروح امريكا الا خلال 30 يوم من قبل بدايةا لدراسة
    7 "
  3. والله العظيم ,,, الحين معاك الجواز الأمريكي أيش خايف منه؟؟ أنت تدري أن العقبة الكبرى غالبا ما تكون الفيزا؟ لأن بعض الأحيان تاخذ مده أطول مما يتصوره الواحد ,, فيه ناس محظوظة بأيام تخلص وفيه ناس ياكلونها شهور,,,ومن ناحية المعاهد فهي كثر التراب ولك خيار تغيير المعهد في بلد الإبتعاث وعدد ولا حرج,,, أنت ثلاث أرباع المشوار طاحت عنك,, من دفع رسوم المقابلة والإنتهاء من مواعيد السفارة إلخ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.