الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مرافقي نسبته ضعيفة!!

استفسار مرافقي نسبته ضعيفة!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ASOOOMZ
    ASOOOMZ

مبتعث جديد New Member

ASOOOMZ الولايات المتحدة الأمريكية

ASOOOMZ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • Nutrition
    • أنثى
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 5th, 2012, 01:58 AM

لو سمحتوا........
    مرافقي زوجي معه شهاده ثانوية ووده يكمل البكلريوس لكن نسبته في السبعينات هل أثق انه في جامعات تقبله؟؟يعني ممكن الجامعة اللي أنا أدرس فيها تقبله؟؟
    وهل لازم نكون في نفس الجامعة؟؟
    جامعات أمريكا كثيييرة يعني ممكن أتفائل في قبولة
    ومتى يقدم على الجامعة ؟؟اذا أنا قدمت يقدم معي؟؟

لو سمحتوا جاوبوا على أسئلتي
  2. حياك اختي .. دام ان مرافقك نسبته ضعيفة ترا فيه جامعات تقبله لكن بصعوبة يلقاها .. وبالتالي خليه يقدم عليها وانتي قدمي بجامعة ثانية بنفس المدينة تكون قوية ..

روحي للمعهد وخلال فترة المعهد خليه يدور على جامعة له وجامعة لك في مدينة اخرى واذا لقاها بعد ماتخلصون اللغة تنتقلون اليها
    7 "
  3. بالنسبه لرأئي فيه أختلاف عن رأي الاخ عبدالله العتيبي.
    وعلى حسب خبرتي يالبسيطه فالمرافق يفرق فرق<<<< حلوه.. تام عن المبتعث اول شي أنصحك بالتالي..
    ترجمة شهادة زوجك للغه الانجليزيه
    و احضار خبره له من عمل او غيره يعني بالفتره من التخرج الى التقديم على المعهد( الفتره هذا وش سوا فيها)
    و أذا قدمتوا على المعهد في البدايه راح يسئلونكم هل راح يدرس بالجامعه اذ خلص المعهد طبعا تقولي نعم
    وعلى حسب يآ أختي بالنسبه لقبول المعهد فأنا أثق ثقه تااااااامــه بأن المعهد راح يقبله مهما كانت نسبته أن شاء الله
    ولكن بالنسبه لقبول الجامعه فأنصحك انتي وهو أنكم تجيبوا قبول مشروط من جامعتكم اول ماتوصلوا لازم تخلون كل تفكيركم بالقبول الجامعي لأنه مهم جدا
    وبالنسبه متى يقدم على حسب اذا كان عندكم اطفال وتبون تجيبونهم معكم انصحك في البدايه لا يقدم يجلس عندهم لين تعرفون المدينه زين وتستقرون
    واذا فيه سؤال بجاوبك بللي أعرفه
    بالتوفيق
    7 "
  4. يسعد صباحكم
    انا اخويا مرافقي حاليا يدرس سنة تحضيرية في الجامعة
    الافضل يكمل او يسحب ؟؟
    على اساس وضعه انا راح احدد موعد سفري ارجوا المساعدة
    وايش يفرق اذا معاه تحضيري او ما معاه ؟؟ مع العلم ان نسبته في الثانوية 89.29
    7 "
  5. درجاته في التحضيري اذا ما كانت جيدة ما تأثر على قبول الجامعة
    هو مرا من يوم ماقلت له انت راح تصير محرمي يقول خلاص ماله داعي اكمل ادرس هناك من جديد احسن
    مع العلم انه كان يعاني مع بعض المواد بسبب لغته الانجليزية
    7 "
  6. انا نفس الحاله زوجي مرافق ونسبته بالثانويه ضعيفه وتمرد دين بالبعثه والسبب هالشي انه بيفصل لانه يشتغل بشركه وأخاف يروح معي البعثة وما يستفيد وما يقبلونه يدرس وهو وده يكمل دراسه. ممكن اذا في احد كان مرافق ودرس بعد المعهد وكان كل شي تمام يوضح لنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.