الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن استفسار بخصوص ابتعاث الموظف الحكومي

استفسار ممكن استفسار بخصوص ابتعاث الموظف الحكومي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lighter
    Lighter

مبتعث جديد New Member

Lighter الولايات المتحدة الأمريكية

Lighter , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical TechnologisT , بجامعة Harvard university
    • Harvard university
    • Medical TechnologisT
    • ذكر
    • newyork, newyork
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 5th, 2012, 09:27 AM

السلام عليكم

اخواني انا موظف بوزارة الصحه خدمتي سنتين ، الابتعاث بوزارة الصحه مقفل له ثلاث سنوات تقريبا يعني قبل اتعين بسنه ولي زميل اتعين معي وتم ابتعاثه لكندا ، طبعا ما يمديه يقدم على الابتعاث لانه تعين معي بنفس السنه والابتعاث مقفل قبل نتعين بسنه والان له ثلاث سنوات مقفل باب الابتعاث ،،، ولازم تكون خدمتك اقل شيء ثلاث سنوات او سنتين حتى يتم ابتعاثك

هل يمكن ابتعاث الموظف الحكومي عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة الثامنه ؟
    هل ممكن وزارة الصحة تبتعث احد بدون ما تفتح باب الابتعاث وبدون ما يكمل سنوات الخدمه المطلوبه ؟

بصراحه اتوقع الشروط بكل الوزارتين صوريه ويمكن بالواسطه او غيرها تضبط امورك

اتمنى اح يفيدني وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزي ..

من شـروط الابتعـاث في برنامج خـادم الحرمين الشريفين للابتعـاث الخـارجي, ألا يكـون المتقـدم شـاغـل لـوظيفـة حكـومية.
    بالنسبـة لابتعـاث وزارة الصحـة, اسأل مرجعـك عن الابتعاث وانظمتـه.

بالتـوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزي ..

من شـروط الابتعـاث في برنامج خـادم الحرمين الشريفين للابتعـاث الخـارجي, ألا يكـون المتقـدم شـاغـل لـوظيفـة حكـومية.
    بالنسبـة لابتعـاث وزارة الصحـة, اسأل مرجعـك عن الابتعاث وانظمتـه.

بالتـوفيق ..

أشكرك أخي الكريم على التعقيب واعتذر منك على التأخير

هذا الي انا أسأل عنه لان مرجعي يقول الابتعاث مغلق من ثلاث سنوات والى الان ما فتح باب الابتعاث حتى اعلان من الوزاره

وزميلي هذا ابتعث وهو موظف حكومي بوزارة الصحة وخدمته سنتين والابتعاث مغلق له ثلاث سنوات يعني قبل يتعين بسنه يعني ما يمديه يقدم ولا يمديه يكمل شرط الخدمه الي هو سنتين والان الان ما فتح الابتعاث

هل يمكن الابتعاث عن طريق الواسطه في برنامج خادم الحرمين حتى لو كنت موظف حكومي ؟ هل يمكن ابتعاث موظفي وزارة الصحة من قبل الوزارة بدون فتح باب الابتعاث العلني ؟

اتمنى الافاده وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.