الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب هل امنع من التأشيرة لأمريكا ارجوا المساعدة

ياشباب هل امنع من التأشيرة لأمريكا ارجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عندي طموووح
    عندي طموووح

مبتعث جديد New Member

عندي طموووح الولايات المتحدة الأمريكية

عندي طموووح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • رياضيات
    • ذكر
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 5th, 2012, 01:00 PM

أنا ان شاء الله مرافق لزوجتي لامريكا بس المشكلة اني اول سفرية في جوازي لليمن وقالي واحد ماراح يعطوك تأشيرة لأن اول سفرية لك لليمن
    والمشكلة ان جوازي مجدده قبل سنة الحين ايش أسوي والله انها ورطة
    تكفووون اعطوني حل
  2. عادي روح للجوازات وطلع بدل فاقد جواز .. قول لهم انو جوازك ضاع او احترق او شي .. وبالجواز الجديد ماراح يكون فيه ختم لاي دوله واسكت لاتقول لهم انك سافرت لاي دوله خصوصا ايران وسوريا واليمن ..
    انا مسافره قبل مده لسوريا قبل ثلاث سنوات والحين طلعت جواز سفر جديد عشان مايكون فيه ختم دخولي لسوريا ..
    وهم ترا ماراح يشوفون الا الختم اللي بالجواز فاذا طلعت جواز بدل فاقد و سكت ماعلمتهم ماراح يعرفون ..
    وموفق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    عادي روح للجوازات وطلع بدل فاقد جواز .. قول لهم انو جوازك ضاع او احترق او شي .. وبالجواز الجديد ماراح يكون فيه ختم لاي دوله واسكت لاتقول لهم انك سافرت لاي دوله خصوصا ايران وسوريا واليمن ..
    انا مسافره قبل مده لسوريا قبل ثلاث سنوات والحين طلعت جواز سفر جديد عشان مايكون فيه ختم دخولي لسوريا ..
    وهم ترا ماراح يشوفون الا الختم اللي بالجواز فاذا طلعت جواز بدل فاقد و سكت ماعلمتهم ماراح يعرفون ..
    وموفق يارب
    إنتبهي تزورين وتحطين معلومات مغلوطة في الأبلكيشن، لأنه فيه سؤال عن الدول اللي زرتها في الخمس سنوات الماضية بغض النظر عن الدول والأختام !
    7 "
  4. طيب واذا سألو عادي لاتعطيهم الاجابه الصدقيه .. انا هذا اللي اعرفه واعرف بعد وحده من اقاربنا هي سوت كذا وهي اللي علمتني اسوي كذا .. بس مدري خفت لما قلتو تزوير
    تأكد اخوي عندي طموح دام الاخوان يشوفون ممكن تصير مشاكل ..
    7 "
  5. الكذب حبله قصير ، وبغض النظر... هذا أبلكيشن رسمي ويتم التوقيع على صحة البيانات اللي فيه.. لو تم إكتشاف أي معلومة مغلوطة لاحقاً.. كل واحد يتحمل نتيجة كذبه !!

الله يعافيكم لا تفشّلونا .. حطوا الصدق عشان ترتاحون ولا تدخلون بمشاكل لاحقاً .. وبعدين تجي الصحافة والناس ويقولون الحكومة الأمريكية والأمريكان عنصريين ومستقعدين للسعوديين وما يحبون المسلمين ومن هالكلام الفاضي.

وتاليتها بعد التدقيق والتمحيص، تلقى الطالب أخفى معلومة أو زوّر في أبلكيشن !

قل الصدق، لو كانت زيارة سياحية قل رايح سياحة ، لو كانت رحلة عمل خلك مستعد وجب معك إثباتات بأنها تابعة للعمل ، وخليك مستعد توريه للقنصل وقت المقابلة كإثبات بأنها رحلة عمل. لو كانت سياحية قل سياحة.

الصدق ، وكافة أخلاق الإسلام .. هل هي لممارساتنا مع المسلمين فقط ؟ أو لكافة تعاملاتنا في الحياة ؟

وبالتوفيق !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.