الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى الجواب الشافي i-20

ابغى الجواب الشافي i-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i-s-m-94
    i-s-m-94

مبتعث جديد New Member

i-s-m-94 الولايات المتحدة الأمريكية

i-s-m-94 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مبتعث , بجامعة University of north Carolina
    • University of north Carolina
    • مبتعث
    • ذكر
    • Charlotte, Southern Carolina
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 5th, 2012, 08:00 PM

يا جماعة الخير ابي ادرس في يناير لان ما ابغى اضيع وقت زيادة والضمان لسا ماوصل فقررت اني اسوي القبول بنفسي اخترت معهد من ضمن المعاهد المعترفه في الوزارة وهو تابع للجامعه ترتيبها من ضمن ال100 جامعه في امريكا علشان باذن الله ماتنشال من القائمه الجديده للوزارة الحين i-20 جاهز وانا مستنيه على الفيدكس ابغى نصيحه هل اسوي الفيزا ولما اروح الملتقى اقلهم اني جبت قبول و وأوفر عليهم اني اختار معاهد وهم يرسولوا ولا وش اسوي لان انا ابغى اطلع في يناير وi-20 الي جبته الدراسه تبدأ 9/1/2013 يعني وقت مناسب لي الي ابي اعرفه اطلع الفيزا ولا وش انتظر زياده وشكرا
  2. انا نفس الموضوع بس رسلت للملحقيه في امريكا اسأل عن المعهد قال لي مقفول ! فأحسن عالاقل أتأكد من المعهد لأنهم ما نزلوا لسه قائمه المعاهد
    و الخطوات الثانية بعد كدا أظن عادي لان في ناس تسوي كذا و بعدين لمن يجيبها الضمان المالي ترسله للمعهد
    بس اتصل و اسأل أحسن .. !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alqurashi85
    انا نفس الموضوع بس رسلت للملحقيه في امريكا اسأل عن المعهد قال لي مقفول ! فأحسن عالاقل أتأكد من المعهد لأنهم ما نزلوا لسه قائمه المعاهد
    و الخطوات الثانية بعد كدا أظن عادي لان في ناس تسوي كذا و بعدين لمن يجيبها الضمان المالي ترسله للمعهد
    بس اتصل و اسأل أحسن .. !!
    مشكور اخوي بس المشكله ان في كثير ناس يقولوا ان الملحقية كل مارسلوا لهم شئ قالوا مغلق انا بنتظر كمان لين نزل القائمه وقتها الله ييسر بس ان شاء الله ماطول
    7 "
  4. اختي الكريمة,, أنا مثلك أتحسر على الوقت اللي يمشي وأنا جالس لا شغل ولا مشغلة ولا دراسة ولا شي,,, إذا كان المعهد اللي جبتي منه قبول بجامعة موجود فيها تخصصك ,, الأمر راجع لك تبين تقدمين على الفيزا الحين أو الأفضل والأكمل والأسلم تنتظرين للملتقى وتعملين على الفيزا بعدين لأني والله بدأت ما أثق بالوزارة النكبة مثل سلام عليكم,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.