الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا ارجو الاطلاع

مهم جدا ارجو الاطلاع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omxar
    omxar

مبتعث جديد New Member

omxar الولايات المتحدة الأمريكية

omxar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Geomatics , بجامعة KING ABDULAZIZ UNIVERSITY
    • KING ABDULAZIZ UNIVERSITY
    • Geomatics
    • ذكر
    • Jeddah, Makka
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 6th, 2012, 09:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن تساعدوني حاب استفسر عن الجامعات الامريكية المتخصصه في ادارة مشاريع لنظم معلومات جغرافية
    كل النتائج المتحصل عليها كانت حول النظم المعلومات الجغرافية دون الادارة
    ارجو المساعده لانني تم قبولي في المرحلة الثامنه
    وشكرا
    والله الموفق
  2. http://ru.mohe.gov.sa/

.

اختار الدولة و اكتب اسم التخصص و المرحلة ،، و يمكن يكون تخصصك تحت النظم الجغرافية بشكل عام
    و الدقيق ادارة مشاريع في هذا التخصص .. لذلك عليك تدخل على النتائج اللي طلعت لك و تشوف كل جامعة و البرنامج و الكورسات اللي تعطيها ،،
    عفوا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    http://ru.mohe.gov.sa/

.

اختار الدولة و اكتب اسم التخصص و المرحلة ،، و يمكن يكون تخصصك تحت النظم الجغرافية بشكل عام
    و الدقيق ادارة مشاريع في هذا التخصص .. لذلك عليك تدخل على النتائج اللي طلعت لك و تشوف كل جامعة و البرنامج و الكورسات اللي تعطيها ،،
    عفوا.

شكرا اخوي على مرورك ووقتك
    بالنسبة انا تخصصي جيوماتكس ومختار منو نظم معلومات جغرافيه بس اغلب الجامعات حاطه التخصص تحت الهندسه وتحت الجغرافيا وعلوم الحاسبات فا بصراحه احترت انو ادارة المشاريع تحت اي قسم ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة النشاطات
    اختلاف المسميات في التخصصات عليك بالاختيار الدقيق للتخصص ربما يوجد تحت مسارات الادارة الهندسية ابحث بهذا المسمى تحت التخصيص العام الدقيق
    تجد لها مكان .
    اسعدني مرورك اخوي بالنسبة الى نظم المعلومات الجغرافيه لها عدت مسميات ولكن محتار انو هل في فرق بحكم انه يندرج تحت اي قسم ولا انو كل جامعه تقسيماها الخاص ووضحت للاخ
    Hirako
    فا انا كنت حاب اعرف ادا كان في احد ملم بالتخصص اكتر ويقدر يفيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.