الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت تفهموني اخوي المرافق كيف يجيب موافقةمن عمله للاجازة جوازسفري فيه غلط كيف اصلحه

ياليت تفهموني اخوي المرافق كيف يجيب موافقةمن عمله للاجازة جوازسفري فيه غلط كيف اصلحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السنيورة25
    السنيورة25

مبتعث مجتهد Senior Member

السنيورة25 المملكة المتحدة

السنيورة25 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى غير معروف , بجامعة جامعةعزوز
    • جامعةعزوز
    • غير معروف
    • أنثى
    • جدة, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 6th, 2012, 09:46 AM

السلام عليكم
    ابغى اسألكم المرافق الموظف حكومي كييف يجيب الموافقة من شغله على الاجازة
    من خلال بحثي مكتوب بعد اصدار قرار الابتعاث يروح يودي قرار الابتعاث لشغله ووقتها يعطوه اجازة طيب كيف كذا يمكن الله لايقدر مايوافقو يعني بعد كل الاجراءات بعدين الموافقة فرضا ماوافقو لسبب وهل يوجد طريقة اخرى يتواصل فيه مع شغله قبل الاجراءات يجيب الموافقة عشان نتطمن ياليييييت تردو علي وهل قرار الابتعاث انزله الكتروني ولا لازم من الوزارة والمرافق الموظف الحكومي بهيئة التحقيق هل يعطوه اجازة بسرعة ولا يطولوو لانه يختلف حسب الهيئات بعضها متساهلة والعكس وبشرط الخدمة المدنية مكتوب ان يكون موظف بالخدمة لمدة لاتقل عن 3 سنوات يعني بالخدمة عموما ولا بكل منطقة يعني اقصد اخوي يوم بدا شغله بكل منطقة جلس سنة يالييييييت تفهمووني ومكتوب المرافق اجباااااااري يعطوه اجازة هل صحيح وكيف اي مرافق يعني زي الاخ ولا هناك في نقاط محددة
    وثاني شئ جواز سفري لسه ماخلص باقي عليه سنتين او سنة يوجد فيه غلط باللقب بحرف واحد هل اذا وديته الجوازات عشان يعدلوه يطلعو لي واحد ثاني وياخذو فلوس ولا ماياخذو يعدلوه نفسه بلييييييز انتظظظظظظظظظظركم والله يوفققققققققكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الامور سهاله ان شاء الله
    انا مرافق مع زوجي وانا موظف حكومي
    الامر ياخذ وقت
    لكن في شيء لابد يصلحه هو انتي خلال الملتقى
    وهي انك تطلبي افادة من الملحقيه لجهة عمل اخوك وهم راح يعرفون ويصدرون لك الافداه خلال دقيقه يعني يعدونك هيا مو وقتها
    الشيء الثاني لابد يتابع اجراء اجازيته بنفسه وياخذها مناوله بيده انتي بلغيه بنفس الكلام اللي كاتبه لك وهو يعرف قصدي
    لانه اذا تركها رسميه بتتأخر كثير
    الشيء الثاني لايرفع بطلب اجازه الا اذا كان معه قرار الابتعاث الخاص فيك علشان يخلص اموره تمام لان لابد من وجود قرار الابتعاث لانه اذا مكان موجود راح ترجع الاجازه باالرفض ويصير يرفع من جديد
    الشيء الثالث متى موعد دراستك

طبعاً الاجازه التي راح يطلبها هي اجازه استثنائيه ولابد تتوقع من مكتب سمو وزير الداخليه يعني الاجازه تقبل ليس من جدة عمله وانا سمو الامير هو اللي يوقعها ولاتخافي بتنقبل ان شاء الله اهم ترفع من قبل عمله اذا انرفعت من عمله وقها اموره راح تكون في السليم

واي سؤال اتفضلي اختي
    في امان الله
    7 "
  3. بخصوص عدد الخدمه لأخوك يحسبون من اول ماتوظف مالهم دخل في نفس المنطقه لو ماله الاشهر في المنطقه وعده خدمه اكثر من الفتره التي ذكرتيها يحسبون من تاريخ بدايته في العمل
    بعدين اول مره اسمع باالشرط هذا
    اذا اخوك عسكري لايوجد شرط خدمه ولا فيها تعقيد
    لكن اتمنى توضحي موعد بداية سفرك او دراستك

بخصوص قرار الابتعاث تطبعينه من الايميل لانه راح يوصلك على الايميل لكن اثناء طلبك لقرار الابتعاث اطلبيهم يكون مختوم ممكن يرفضون وبلغيهم انك تحتاجين لأخوك في جهة رسميه ولايقبلونه الا اوراق مختومه وقتها هم راح يعرفون ويختمونه لك
    وفرضاً رفضو لاتشيلي هم لانه حتى وهو مو مختم معتمد لان موضح فيه معلوماتك ومعلومات المحرم اللي بيكون معك وراح تقبله اي ادارة حكوميه ولكن الختم لضمان والحيطه

اتمنى اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.