الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع مهم ارجوا الإفادة

الموضوع مهم ارجوا الإفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التوفيق من الله
    التوفيق من الله

عضوة في لجنة النشاطات

التوفيق من الله الولايات المتحدة الأمريكية

التوفيق من الله , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المحاسبة بإذن الله , بجامعة ماحددت
    • ماحددت
    • المحاسبة بإذن الله
    • أنثى
    • امريكا, ماحددت
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 6th, 2012, 01:27 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بدخل بالموضوع على طول انا متخرجه لي اربع سنوات من جامعه الرياض للبنات كليه التربيه ألعلميه
    طلع اسمي بالابتعاث ولله الحمد بس واجهتني مشكله غلط إملائي بالوثيقة وديتها الجامعه علشان تصحيح الغلط اليوم توها تطلع بعد شهر ونص >حسبي الله ونعم الوكيل
    طبعا الجامعه تغير اسمها خلال الأربع سنوات 4 مرات وصرت خريجه جامعه سلمان والسجل الأكاديمي بجامعه الرياض للبنات ومارضوا يعدلونه
    وماعندهم أفاده بتغير الاسم من جامعه الرياض لجامعه سلمان على طول والملتقى السبت ولازم اعطيهم وثيقتي الجديده وش الحل ؟ارجو الإفادة لأني بدئت اتحطم وآسفه على الاطاله
  2. بالنسبه لاستخراج سجل جديد

حتى لو تاخر شهرين وين المشكله ؟
    دام اسمك نزل بالبعثه وكل امورك تمام باقي لك تحضرين الملتقيات لانها الزاميه وبعدها كملي اجراءات الجامعه والتعديل

كذا او كذا مافيها ضرر لان حتى لو تاخرتي بالسفر السبب مو منك انتي من الاجراءات وتتواصلين مع الوزاره اول باول وان التاخر سببه الجامعه وعندك مايثبت

وايضا قدمي للجامعه خطاب انك مبتعثه واجراءات الجامعه تاخر سفري للبعثه وتطلببن التسريع بالاجراءات

وربي ييسر امرك ويوفقك

7 "
  3. اختي اذا قصدك ان الوزاره طالبه منك الوثيقه والسجل الجديد في الملتقيات

الي عليك تبيين لهم شي

صوره من الوثيقه والسجل القديم والجديده تكون معك
    واذا عندك ورقه من الجامعه بانهم اسلتموا منك الوثيقه القديمه للتعديل خذها معك اذا مو معك مو لازم

وقدمي اوراقك لهم وهذا الي صار بعد شهر ونص عدلوا لي فقط الوثيقه والسجل لا والجامعه تغير اسمها وان اجراءاتهم تطول
    وراح يتفاهمون وضعك في الابتعاث ويطلبون منك بعد الملتقيات تروحين تعدلين ما اتوقع يسقط اسمك مهما كان

لان الغلط والتقصير والتاخير مو منك انتي

والله ييسر امرك وتواصلي مع الوزاره يعطونك افضل طريقه

7 "
  4. اتوقع انك مقدمه ع ماستر
    يعني انتي اللي بتجيبين قبولك بنفسك يعني الوزاره مالها علاقه بالوثيقه
    هي بالتدقيق مطلوبه فقط للتاكد من صحه المعلومات وانتي اولردي انقبلتي وعديتي هالمرحله

السجل الاكاديمي ما بياخذ وقت ب اذن الله وان اخذ انتي بهالفتره بتكملين اجراءات البعثه من موعد سفاره وغيره
    وانتي بتطلعين بقبول لغه وبتقدمين للسفاره الاي توني للمعهد
    يعني وثيقتك ماهي عاىق ابدا لك باي شي ولا حتى بتاخرك ولا السجل الاكاديمي لو انتي طلبتيه وطول

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.