الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإجابة على الإستفسارات .. عودة لكم ..

الإجابة على الإستفسارات .. عودة لكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي عبدالله انا موعدي الملتقى معاك اول ثلاثة ايام و سويت موعد السفارة يوم الاربعاء القادم في الرياض , اكنسل الموعد والا اقدر اخذ من الوزارة ورقة او ضمان يفيد اني مبتعث لاني بنماذج السفارة ذكرت اني مبتعث ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    اخوي عبدالله انا موعدي الملتقى معاك اول ثلاثة ايام و سويت موعد السفارة يوم الاربعاء القادم في الرياض , اكنسل الموعد والا اقدر اخذ من الوزارة ورقة او ضمان يفيد اني مبتعث لاني بنماذج السفارة ذكرت اني مبتعث ؟!
    يالغالي .. لاتكنسل الموعد .. بس رح للملتقى وشف اذا ارسلوا الخطابات للسفارة انتهى الموضوع ... واذا لا بيرسلون بعدين خذ منهم خطاب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب المحتار
    ممكن اخوي كيف حجزت موعد بالسفارة
    انت معك اي توني او باقي
    الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

ممكن اخوي كيف حجزت موعد بالسفارة
    انت معك اي توني او باقي
    الله يوفقك
    معي اي تونتي .. ولم احجز .. وعلى كل حال شروحات حجز الموعد متكررة كثيرًا في المنتدى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب المحتار
    طيب أخوي الله يوفقك هل يحق لي احجز موعد بالسفارة وما عندي الاي توني
    او لازم منه
    ممكن لكن لا تحجز الا معك اي تونتي افضل ..

ولو حجزت بدون اي تونتي .. راح ياخذون منك الجواز وماراح يعطونك الفيزا لين تجيب الاي تونتي وترسله لهم وبعدها قد يتأخر الأمر عليك .. والأصل ان مااحد ياخذ موعد للسفارة بدون اي تونتي الا اذا كان يراسل المعهد او الا يتونتي بالطريق بحيث مايطول عليهم لين يجيهم الا يتونتي في الايميل ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    لازم الاي توني اعتقد , انا لما عبيت نموذج الموعد طلبوا مني رقم الاي توني , بس ما اعرف هل هو ضروري او لا انتظر الشباب الخبرة
    في مكان الآي تونتي يكتب N000000000

حرف الان بعدها 9 اصفار ..
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.