الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإجابة على الإستفسارات .. عودة لكم ..

الإجابة على الإستفسارات .. عودة لكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أستاذ عبدالله جزاك الخير على مجهودك و ما قصرت و لكن سامحنا الوزارة زودها حبتين هذي المره ,, على الأقل السنة الماضية اعلنوا و بعدها تعطل الايميل لكن هذي السنة و لا اي خبر ..

عندي استفسار بسيط لو تحدثت قائمة المعاهد الان و ارسلوا لنا الضمان على الايميل كيف نبلغ الوزارة بالمعهد اللي اخترناه ,, يعني راح يحددوا ايميلات نرسلهم او كيف يتم هذا الموضوع ؟؟
    7 "
  2. مرحباا

بليز ابي مساعده
    انا زوجي مبتعث بامريكا الحين وانا ابي احجز موعد بالسفاره عشان الفيزا
    الحين اذا جيت اعبي الابلكيشن يطلع لي معك مرافقين ؟ احط زوجي معاي ولالا ؟
    واذا بطلع فيزا f2 وقالو بصفتك ايش اقول مرافقه او طالبه ؟؟؟
    وشكرا
    )
    يارب احد يرد ابي اعبي الابلكيشن ياعالم -_-
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنيده
    أستاذ عبدالله جزاك الخير على مجهودك و ما قصرت و لكن سامحنا الوزارة زودها حبتين هذي المره ,, على الأقل السنة الماضية اعلنوا و بعدها تعطل الايميل لكن هذي السنة و لا اي خبر ..

عندي استفسار بسيط لو تحدثت قائمة المعاهد الان و ارسلوا لنا الضمان على الايميل كيف نبلغ الوزارة بالمعهد اللي اخترناه ,, يعني راح يحددوا ايميلات نرسلهم او كيف يتم هذا الموضوع ؟؟
    لست بحاجة لتحديد معهد او ابلاغ الوزارة به فهذا ماذكره لي .. ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanouf_01
    مرحباا

بليز ابي مساعده
    انا زوجي مبتعث بامريكا الحين وانا ابي احجز موعد بالسفاره عشان الفيزا
    الحين اذا جيت اعبي الابلكيشن يطلع لي معك مرافقين ؟ احط زوجي معاي ولالا ؟
    واذا بطلع فيزا f2 وقالو بصفتك ايش اقول مرافقه او طالبه ؟؟؟
    وشكرا
    )
    يارب احد يرد ابي اعبي الابلكيشن ياعالم -_-
    لا تحطين اسم المرافق لأنه خلاص له فيزته المستقلة .. بعض الناس يكون معهم مرافقين وياخذون فيزا دراسة .. ومرافقينهم ياخذون فيزا مرافقة .. فهم من يكتب اسم المرافق

لا تطلعين بفيزا f-2 اذا كنتي مبتعثة معنا في البرنامج لازم f-1
    7 "
  5. ✗ ┋ أِخَيَ أٌلُعُزِيُزَ عّبُدٌأَلًلُهُ مِجًهُوّدٌأًتّڳّ طُيّبًة تّشٌڳَرّ عـلُيًهٌأَ بّصٌرًأُحّة ~

لًڳٌنِ مِعً أَحًتًرٌأُمّيَ وًتَقّدُيِرٌيٌ لَشٌخًصَڳِ أٌلًڳّرّيًمّ وٌلًمّصٌدّرًڳٌ أِلَڳٌرٌيُمِ ~

هِنِأِڳٌ مِعّلَوِمُة غٌيّرُ صَحّيٌحِيِة وُهًيٌ : أٌنُ جٌمِيُعٌ أِلَمًقٌبَوٌلٌيَنُ لّدّرَأَسَة أُلِطَبٌ فُيّ أًيِرِلَنُدٌأُ حِأِصًلًيِنً 5.5 بُأُخَتَبَأُرّ أُلًأٌيٌلّتّسِ (IELTS) ~

هذُأَ أًلٌمًعَلًوّمًة غًيًرَ صُحٌيِحِة يُأَ أَخُيٌ أُلُحُبّيُبَ عٌبّدٌأًلٌلًهِ وَأٌنّأِ مّتّأًڳٌدِ وُبِنَسَبُة 100% ~

لًأًنُيُ أٌنًأَ وُأَلّلُهٌ أُلٌحِمِدُ أِحٌدِ أِلّمُقًبٌوًلِيًنُ لَدِرًأِسَة أَلِطِبً فَيَ أَيِرٌلَنّدِأَ أَلِمٌرُحّلّة أًلًثَأِمًنَة لَمُ تٌصٌلًنَيُ أُيِ رِسّأُلّة رًفِضّ أٌوُ طَلٌبٌ أٌلًتَحِوَيَلّ ~

وًلَمِ أِحِصَلُ عّلًى دِرِجِة 5.5 بُأِخٌتِبٌأُرّ أٌلَأِيَلُتٌسَ (IELTS) بِلً حّصُلٌتُ عّلٌى 4.1 بّأٌخّتًبُأِرّ أِلٌأَيُلَتِسً (IELTS) وِتٌمَ قًبَوِلٌيّ وِأًلَلُهٌ أَلٌحُمِدَ ~

وًهِنٌأًڳً أُحَدّ أًلُأٌعَضٌأِء أِلّڳَرِأَمَ فُيّ قٌرّوُبَ أًلٌمَرِحِلِة أُلًثِأُمَنّة حًأَصّلَ علُى 4.0 بّأِخَتًبُأَرِ أٌلٌأَيٌلّتّسُ (IELTS) وًتّمّ قُبُوّلًة مًثّلٌيِ وَلِمُ تٌصّلِهّ أَلّرِسُأُلٌة
    ┋ ✗

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ẳzσσz Ẳℓ-Ỗтαιвι
    ✗ ┋ أِخَيَ أٌلُعُزِيُزَ عّبُدٌأَلًلُهُ مِجًهُوّدٌأًتّڳّ طُيّبًة تّشٌڳَرّ عـلُيًهٌأَ بّصٌرًأُحّة ~

لًڳٌنِ مِعً أَحًتًرٌأُمّيَ وًتَقّدُيِرٌيٌ لَشٌخًصَڳِ أٌلًڳّرّيًمّ وٌلًمّصٌدّرًڳٌ أِلَڳٌرٌيُمِ ~

هِنِأِڳٌ مِعّلَوِمُة غٌيّرُ صَحّيٌحِيِة وُهًيٌ : أٌنُ جٌمِيُعٌ أِلَمًقٌبَوٌلٌيَنُ لّدّرَأَسَة أُلِطَبٌ فُيّ أًيِرِلَنُدٌأُ حِأِصًلًيِنً 5.5 بُأُخَتَبَأُرّ أُلًأٌيٌلّتّسِ (IELTS) ~

هذُأَ أًلٌمًعَلًوّمًة غًيًرَ صُحٌيِحِة يُأَ أَخُيٌ أُلُحُبّيُبَ عٌبّدٌأًلٌلًهِ وَأٌنّأِ مّتّأًڳٌدِ وُبِنَسَبُة 100% ~

لًأًنُيُ أٌنًأَ وُأَلّلُهٌ أُلٌحِمِدُ أِحٌدِ أِلّمُقًبٌوًلِيًنُ لَدِرًأِسَة أَلِطِبً فَيَ أَيِرٌلَنّدِأَ أَلِمٌرُحّلّة أًلًثَأِمًنَة لَمُ تٌصٌلًنَيُ أُيِ رِسّأُلّة رًفِضّ أٌوُ طَلٌبٌ أٌلًتَحِوَيَلّ ~

وًلَمِ أِحِصَلُ عّلًى دِرِجِة 5.5 بُأِخٌتِبٌأُرّ أٌلَأِيَلُتٌسَ (IELTS) بِلً حّصُلٌتُ عّلٌى 4.1 بّأٌخّتًبُأِرّ أِلٌأَيُلَتِسً (IELTS) وِتٌمَ قًبَوِلٌيّ وِأًلَلُهٌ أَلٌحُمِدَ ~

وًهِنٌأًڳً أُحَدّ أًلُأٌعَضٌأِء أِلّڳَرِأَمَ فُيّ قٌرّوُبَ أًلٌمَرِحِلِة أُلًثِأُمَنّة حًأَصّلَ علُى 4.0 بّأِخَتًبُأَرِ أٌلٌأَيٌلّتّسُ (IELTS) وًتّمّ قُبُوّلًة مًثّلٌيِ وَلِمُ تٌصّلِهّ أَلّرِسُأُلٌة
    ┋ ✗

وأنا داك اليوم انفجعت من ردودك عبالي جاتك رسالة

الحمدلله احمد ربك ليل نهار وتصدق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ẳzσσz Ẳℓ-Ỗтαιвι
    ✗ ┋ أِخَيَ أٌلُعُزِيُزَ عّبُدٌأَلًلُهُ مِجًهُوّدٌأًتّڳّ طُيّبًة تّشٌڳَرّ عـلُيًهٌأَ بّصٌرًأُحّة ~

┋ ✗

شكرًا لك ذكره احد الموظفين انه يظن اقل درجة 5.5 ... فالواضح انه كان يتوقع 5.5 .. والله اعلم .. انا نقلته منه ليس الا ^_^
    7 "
  8. يعطيك العافيه على مجهودك , والله يجزاك الخير

بس اخوي مالقيت جواب لسؤالي اللي هو ..

يعطيك العافيه على مجهودك

بس ياليت تسأل الموظف عن حالتي : انا اخوي مبتعث على الوزاره في مدينه معينه واغلب المعاهد فيها مقفله ..وهو بيكون محرمي بعد مااوصل له ان شاء الله
    يعني محرمي الحين ابوي بعد مااوصل بشهر تقريبا بخلي اخوي محرمي ..بس سوالي هو .. ان لو جبت قبول بضمان الوزاره بعد مايجيني .. في معهد مقفل لانه متكدس هل بيسمحون لي ادرس فيه ؟؟
    بحكم ان اخوي يدرس هناك ؟ ولا اسجل في ولايه ثانيه واخلي اخوي يحول ويجيني ؟

ياليت تسأله كيف الاجراءات اللي لازم اسويها ؟ واذا مسموح لي هل ببعطوني اثبات عشان ماتجيني مشاكل عند السفر ؟

وشكرا جزيلا
    وفي حال المعهد مفتوح الحين وتكدس وقت السفر ما الحل ؟
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.