الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن التسجيل بالمعاهد والجامعات

استفسار عن التسجيل بالمعاهد والجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisalx
    Faisalx

مبتعث مستجد Freshman Member

Faisalx الولايات المتحدة الأمريكية

Faisalx , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة University of Wisconsin-Stevens Point
    • University of Wisconsin-Stevens Point
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Stevens Point, Wisconsin
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 7th, 2012, 05:35 AM

السلام عليكم :
    لو سمحتو انا عندي شوية تساؤلات و اتمني احد يساعدني !!
    اولاً : عادي اقدم ع جامعة قبل فترة الملتقياات !! اذا ايه كيف اقدم عن طريق هل اني اعبي الأبليكشن حقهم في موقعهم و بعدين ايش اسوي !!
    ثانياً : في حالة اني ما عندي توفل او شئ يقارن به هل اضطر اني ابحث ع معهد كمان فوق اني اقدم ع جامعة او ان الجامعة توفر لي دراسة الانقلش اول سنة !!
    ثالثاً : انا محتار بين مدينتين madison و Denver أيش الأفضل من ناحية الأمان ,المعيشة ,الغلاء و ايضاً دراسياا !!!
    اتمنى ما طولت عليكم بس بجد احتاج مساعدة !!
  2. [QUOTE=dr.skull;1062121413]بسم الله عليك أنا قلت أنه جتك رسالة تقول أنهم أستبعدوك من الإبتعاث أو شيء من هالقبيل ,,موضوع ممكن يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread393893.html

ودامك ما سويت شيء للحين أنتظر الملتقيات وراح تاضح لك أمور كثيرة[ شكرأ اخوي رد مفيد

ان شاء الله امورك تمام استهدي بالله بس وابحث في محرك قوقل التابع للمنتدى كمان
    7 "
  3. بما إنك تبي قبول جامعي من الحين و إنت ما عندك لغة
    يعني لازم تجيب قبول مشروط
    شوف الجامعة و التخصص اللي تبي و شوف إذا يعطون قبول مشروط و إلا لا
    و القبول المشروط يعني تدرس بمعهد الجامعة لما تخلص كل الليفيلات بدرجات عالية
    و بعدها تبدا دراستك بالجامعة من دون توفل أو آيلتس
    7 "
  4. اصبر جت الملتقيات ,, بيقولونلك كل شي ...

بالنسبة لدنفر ولا ماديسون

شكله والله اعلم كولورادو بكبره متكدسه ..

وبالنسبة للتسجيل

اذا انت ماستر أو دكتوراة ,, يطلب منك تجيب قبول من معهد لغة ...
    وطريقة جلب القبول ,,, انت تجيبه من موقع المعهد ومراسلتهم ,,, أو من مكتب قبول

وعموما هو سهل بس يبيلك احد يساعدك باللغة اذا انت ما تعرف انقلش
    7 "
  5. الله يعطيكم العاافية بالنسبة ليا انا بكالوريس و الحمدلله متمكن من اللغة بس للأسف ما عندي توفل او اختبار مقابل له !!

بالنسبة للحين حاولت اني اسجل ع موقع جامعة ويسكونسون ماديسون سوبت لي حساب بس للاسف ما عرفت اكمل الخطوات خفت اني اجيب العيد و احط شئ غلط فوقفت ما أدري اذا احد عنده خلفية عن خطوات التسجيل !! و يعطيكم الف عافية !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.