الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى متى بيلعبون علينا مكاتب القبول للجامعات في السعوديه .......... Park University

الى متى بيلعبون علينا مكاتب القبول للجامعات في السعوديه .......... Park University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yazeed alfahad
    yazeed alfahad

مبتعث جديد New Member

yazeed alfahad الولايات المتحدة الأمريكية

yazeed alfahad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة park university
    • park university
    • computer science
    • ذكر
    • kansas city, missouri
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 7th, 2012, 06:52 AM

السلام عليكم

لاحظت طمع بعض المكاتب التي تستخرج الفيز والقبول ... الخ وبما اني واحد من الي طاحوا بفخ المكاتب ( ملعوب علينا ) نويت ان شاءالله اساعد من يبي قبول من جامعه Park الموجوده في ولايه Missouri الجامعه تعتبر صغيره بالنسبه للجامعات الاخرى.

بكون صريح وبعطيكم الي انا استنتجته من وصلت الى كانساس الى الان من سنه ونص ... من قيمه سكن كيف المعيشه.... الخ

نبدأ بالمعيشه كانساس سيتي تعتبر من ارخص الولايات السكن من 600 الى 1000 غرفتين وصاله .. مافيها نظام باصات ولا قطارات يعني بدون سياره بيكون عندك مشكله في التنقل ..

الاجواء بالصيف حر ( حر حر ) والشتاء برد (برد برد) وخريف وربيع يعني اربع فصول وكل فصل فيه حقه بالشتاء ثلج وبالصيف حريقه ^ ^

وبالنسبه للجامعه هذا الرابط حقها Park University - Online, Undergraduate, and Graduate Degrees والي عنده اي استفسار ما يرده الا كيبورده وان شاءالله اني قمت بالواجب
  2. شكرا لك اخوي

كنت بأسألك طالما انت حاسب (

كل اللي اقابلهم يقولون علوم الحاسب صعب في امريكا لا تفكرين تاخذينه من هناك حطموني و انا مندفعه جدددا للدراسه

ممكن تطمني هل فعلا دراسة الحاسب في امريكا و خصوصا علوم الحاسب صعبه لهالدرجه

و ما هي شروط القبول في جامعتك لهذا القسم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarasara
    مرحبا اخوي
    الله يعافيك كنت حابة انك تساعدني في استخراج القبول من الجامعة ,,وايش الاوراق المطلوبة
    تحياتي

اخر شهاده حاصله عليها اذا ثانويه لا بد تكون مترجمه اذا هي بالعربي صوره من الجواز ضمان مالي فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Once upon time
    شكرا لك اخوي

كنت بأسألك طالما انت حاسب (

كل اللي اقابلهم يقولون علوم الحاسب صعب في امريكا لا تفكرين تاخذينه من هناك حطموني و انا مندفعه جدددا للدراسه

ممكن تطمني هل فعلا دراسة الحاسب في امريكا و خصوصا علوم الحاسب صعبه لهالدرجه

و ما هي شروط القبول في جامعتك لهذا القسم
    انا سمعت نفس الكلام قبل لا اجي امريكا لكن تفاجأت مع صعوبه المواد الا ان فهم الماده مع اتقان الدكتور للشرح يكون كل صعب سهل بأذن الله ...... انتي اذا واثقه حاطه هدف ماراح يكون صعب ... وعلى حسب معرفتي علوم الحاسب اسهل من اقسام الحاسب الاخرى... بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Proudish
    ماهو المعهد التابع للجامعة؟

كيف مستواه ؟ وهل هو متكدس؟

مستوى الجامعه (بالهجه العاميه) سهلات لكن مو سهله ولا هي اصعب من الجامعات الاخرى وهي صغيره .... انا في الوقت الي بديت فيها ما كان فيها الا 20 سعودي لكن الان عدد السعوديين 80 طالب

ومافيها معهد دراسه اللغه تعتبر اكاديمي بالجامعه لكن في الملحقيه ما يعتبر اكاديمي يعني مثلك مثل الطالب الجامعي بالنسبه للجامعه ومو كثير طلاب اللغه في الفتره الحاليه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed alfahad
    مستوى الجامعه (بالهجه العاميه) سهلات لكن مو سهله ولا هي اصعب من الجامعات الاخرى وهي صغيره .... انا في الوقت الي بديت فيها ما كان فيها الا 20 سعودي لكن الان عدد السعوديين 80 طالب

ومافيها معهد دراسه اللغه تعتبر اكاديمي بالجامعه لكن في الملحقيه ما يعتبر اكاديمي يعني مثلك مثل الطالب الجامعي بالنسبه للجامعه ومو كثير طلاب اللغه في الفتره الحاليه
    مافهمت كلامك يازيد بخصوص المعهد
    وانا طالبة ماستر كيمياء موجود بهذي الجامعه اولا
    لان خاطري اكون بكنساس علشان جوها
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.