الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار و خايف (اتخاذ قرار حاسم) ... اتمنى التفاعل

محتار و خايف (اتخاذ قرار حاسم) ... اتمنى التفاعل


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohdqaz
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت اشاركك الرأي واشارك الخوان المعلقين على الموضوع
    اولا قبل كل شي استخر الله وهوه قادرك على تيسير مافيه خير لك
    انا موظف في شركة الكرباء وخدمتي 10 سنوات ومتزوج. لذلك احب اني اوصل المعلومه اللتي استفدتها بعد هالسنين ؛ الوظيفه لا تسوى بدون الشهاده لان النظر للشهاده وليس للمجهود المبذول والخبره ولكن الشهاده والخبره هي المطلوبه ولا وتشعر بذلك الا مع تقدم السن. وقدوم منهم اصغر منك سن واعلى منك مرتبه لذلك انصحك بان لاتتردد في الطلوع للبعثه ورزقق لن تموت الا وقد اخذته كامل لاينقص منه شيئا. هذا واسال الله ان يختار لك مافيه خير

    اتفق معه وكلام عين الصواب ...

    جتك فرصة الابتعاث لا تضيعها اقلها شوف وهذي ان شاء الله مسستبعده

    ترجع معك انقلش يمشي آمورك ...
    7 "
  2. بنصحك لوجه الله تعالى

    الوظائف هاليومين معتمدة بشكل كبير على المقابلة الشخصية و
    المقابلة الشخصية معتمدة بشكل كبير على اتقان اللغة الانجليزية
    و انت ان شاء الله لو رحت بعثة ان شاء الله راح يكون عندك الانقلش توب
    يعني راح تزيد فرص قبولك للعمل و لا نغفل عن المعلومات الاساسية عن التخصص
    و الشيء الثاني الارزاق بيد الله و الوظيفة الحالية اللي انت فيها رزققك بها مين ؟ الله سبحانه و تعالى طبعا

    و لو رحت بعثة و جيت تقدم على الوضائف من جديد مين اللي راح بيده قبولك بالوظيفة ؟ الله سبحانه و تعالى طبعا

    يعني في كلا الحالتين الذي رزقك بالاولى هو القادر على رزقك بالثانية
    فنصيحتي لا تتردد و روح ادرس و اذا جيت ان شاء الله راح تتسابق عليك الشركات

    انا موظف في شركة الكهرباء ( فني ) و الراتب 9500 ريال متوظف بالثانوي و خبرتي كفني 8 سنوات
    والان عندي زملاء رواتبهم اعلى من راتبي وهم اقل خبرة مني بثلاث سنوات لماذا ؟ لانهم توظفوا بالدبلوم ( اعلى بالشهادة )
    و متزوج و عندي عيال و اكملت دراستي انتساب في جامعة الملك عبدالعزيز ( ادارة اعمال ) و تخرجت السنة الماضية
    و انقبلت في البعثة و ها انا انتظر قرار الابتعاث و دراستي راح تبدأ ب ياناير ان شاء الله
    مع العلم اني متزوج و عندي عيال و مع ذلك سأترك الوظيفة و اروح اكمل دراستي .

    اخيرا ثق تمام الثقة انك لم تقدم على عمل شي لم يكتبه الله لك فأنصحك بالاستخارة اولا و اخيرا .

    اسف على الاطالة و تقبلوا خالص تحياتي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة urgint99
    بنصحك لوجه الله تعالى

    الوظائف هاليومين معتمدة بشكل كبير على المقابلة الشخصية و
    المقابلة الشخصية معتمدة بشكل كبير على اتقان اللغة الانجليزية
    و انت ان شاء الله لو رحت بعثة ان شاء الله راح يكون عندك الانقلش توب
    يعني راح تزيد فرص قبولك للعمل و لا نغفل عن المعلومات الاساسية عن التخصص
    و الشيء الثاني الارزاق بيد الله و الوظيفة الحالية اللي انت فيها رزققك بها مين ؟ الله سبحانه و تعالى طبعا

    و لو رحت بعثة و جيت تقدم على الوضائف من جديد مين اللي راح بيده قبولك بالوظيفة ؟ الله سبحانه و تعالى طبعا

    يعني في كلا الحالتين الذي رزقك بالاولى هو القادر على رزقك بالثانية
    فنصيحتي لا تتردد و روح ادرس و اذا جيت ان شاء الله راح تتسابق عليك الشركات

    انا موظف في شركة الكهرباء ( فني ) و الراتب 9500 ريال متوظف بالثانوي و خبرتي كفني 8 سنوات
    والان عندي زملاء رواتبهم اعلى من راتبي وهم اقل خبرة مني بثلاث سنوات لماذا ؟ لانهم توظفوا بالدبلوم ( اعلى بالشهادة )
    و متزوج و عندي عيال و اكملت دراستي انتساب في جامعة الملك عبدالعزيز ( ادارة اعمال ) و تخرجت السنة الماضية
    و انقبلت في البعثة و ها انا انتظر قرار الابتعاث و دراستي راح تبدأ ب ياناير ان شاء الله
    مع العلم اني متزوج و عندي عيال و مع ذلك سأترك الوظيفة و اروح اكمل دراستي .

    اخيرا ثق تمام الثقة انك لم تقدم على عمل شي لم يكتبه الله لك فأنصحك بالاستخارة اولا و اخيرا .

    اسف على الاطالة و تقبلوا خالص تحياتي ..

    بالنسبة لوضعك شركة الكهرباء وظفتك بشهادة الثانوية والان راتبك ماشاء الله 9500 ريال وانت كلمت واستطعت تتعلم مبروك عليك بس تراى مخاطرة كبيرة تترك وظيفتك
    لا تستغرب كلامي اني صاحب الموضوع اقوله رح وانت اقولك فكر بالموضوع لانه انت عندك علاقات بالشركة حااااااااااااااول انك تاخذ اجازة مفتوحه ما تترك عملك

    او عندك الجامعة الالكترونيه في السعودية جديدة وعندما ماسترر ادارة اعمال ومعترف فيها وشهادتهم تعادل شهادةواحد منتظم
    وللتاكد من كلامي الجامعة السعودية الالكترونية / الرئيسية هذا موقعهم وهي جامعة حكومية تحظر بنسبة 25% حضور رسمي للجامعة والباقي اون لاين

    فكـــــــــــــــــــــــر بالموضوع تقدر تكمل وانت هنا في وظيفتك وتاخذ ماستر بعدين الدكتوراة بكل سهوله الله يسرها لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصير برتقال

    بالنسبة لوضعك شركة الكهرباء وظفتك بشهادة الثانوية والان راتبك ماشاء الله 9500 ريال وانت كلمت واستطعت تتعلم مبروك عليك بس تراى مخاطرة كبيرة تترك وظيفتك
    لا تستغرب كلامي اني صاحب الموضوع اقوله رح وانت اقولك فكر بالموضوع لانه انت عندك علاقات بالشركة حااااااااااااااول انك تاخذ اجازة مفتوحه ما تترك عملك

    او عندك الجامعة الالكترونيه في السعودية جديدة وعندما ماسترر ادارة اعمال ومعترف فيها وشهادتهم تعادل شهادةواحد منتظم
    وللتاكد من كلامي الجامعة السعودية الالكترونية / الرئيسية هذا موقعهم وهي جامعة حكومية تحظر بنسبة 25% حضور رسمي للجامعة والباقي اون لاين

    فكـــــــــــــــــــــــر بالموضوع تقدر تكمل وانت هنا في وظيفتك وتاخذ ماستر بعدين الدكتوراة بكل سهوله الله يسرها لك

    مشكور اخوي على النصيحة

    لكن انا مليييييت من الشركة و من ناحية اجازة بدون راتب حاولت لكن ما عم تزبط يقولوا بالكثير 6 اشهر فقط

    و وضعي المادي و لله الحمد مضبوط يعني عندي دخل اضافي و لله الحمد و هذا اللي مخليني معزم على الابتعاث


    و مثل ما قال المثل " لو تركض ركض الوحوش غير رزقك ما تحوش "

    اعيد و اكرر شكري على مرورك الكريم و نصيحتك الثمينة
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.