الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جاني الآي توني بس في مشكلة بتواجهني ..

مساعدة جاني الآي توني بس في مشكلة بتواجهني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عآزف لحن آلرحيل
    عآزف لحن آلرحيل

مبتعث جديد New Member

عآزف لحن آلرحيل السعودية

عآزف لحن آلرحيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الهندسة الصناعية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • الهندسة الصناعية
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 7th, 2012, 05:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا رايح مبتعث بالبرنامج الثامن للبعثات .. وبكون مرافق بنفس الوقت لاختي معيده وبطلع على حساب جامعتها
    فهي جابت ضمان مالي لها وللمرافق ( اللي هو انا ) .. وبهذا الضمان راسلت معهد اكاديمي قالولي الملحقيه انه غير متكدس وجاني قبول لي ولاختي
    والقبول جاني على اني طالب فيزا F1 لي ولاختي .. وقالولي اذا لازم ترسلنا مره ثانيه ضمان باسم المعهد لك واحد فيكم ..
    بس الحين متى اروح احجز موعد بالقنصلية ؟؟ لاني سمعت ان الخطابات ترسل من الوزارة على السفارة
    ومشكلة اختي ان اجراءات جامعتها تاخذ شهر وعليها الين ما يوافقون على المعهد اللي جبنا منه قبول !!

هل ابدأ بحجز موعد من الحين بالسفارة او القنصلية .. ولا انتظر اجراءات جامعة اختي الين ما تخلص ؟؟
  2. توكل على الله
    سدد رسوم السيفيس
    وعبي DS-160
    وادخل موقع السفاره وتكون معاك بطاقة فيزا او ماستر كارد عشان تفتح يوزرنيم وباسوورد ويعطوك رقم بين وتحدد الموعد
    سدد رسوم سامبا 608 للفرد الواحد من بنك سامبا فقط
    وتاخذ الفيزا ثاني يوم . الحمدلله انا خلصتها وطلعت فيزتي انا وزوجتي قدمت عليها الاثنين الثلاثاء انتهت بس حصلت لخبطه في فيزا اولادي وكان الغلط من عندي فخليت الجوازات عندهم

لا تنسى تكون معاك بطاقة فيزا او ماستر كارد

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر.
    توكل على الله
    سدد رسوم السيفيس
    وعبي DS-160
    وادخل موقع السفاره وتكون معاك بطاقة فيزا او ماستر كارد عشان تفتح يوزرنيم وباسوورد ويعطوك رقم بين وتحدد الموعد
    سدد رسوم سامبا 608 للفرد الواحد من بنك سامبا فقط
    وتاخذ الفيزا ثاني يوم . الحمدلله انا خلصتها وطلعت فيزتي انا وزوجتي قدمت عليها الاثنين الثلاثاء انتهت بس حصلت لخبطه في فيزا اولادي وكان الغلط من عندي فخليت الجوازات عندهم

لا تنسى تكون معاك بطاقة فيزا او ماستر كارد

الله يوفقك
    الله يعطيك العافيه على الرد
    بس انا لما جبت قبول الاي توني .. دفعت 350 دولار للشخص ( 100 دولار للابليكيشن + 50 دولار للارسال عن طريق DHL + ميتين دولار للسيفيس ) وجاني مع القبول ورقة السيفيس I-90
    هل اسدد رسوم مره ثانية للسيفيس في موقعهم ؟

ووين اعبي DS-160 ؟ وهو حق ايش ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآزف لحن آلرحيل
    الله يعطيك العافيه على الرد
    بس انا لما جبت قبول الاي توني .. دفعت 350 دولار للشخص ( 100 دولار للابليكيشن + 50 دولار للارسال عن طريق DHL + ميتين دولار للسيفيس ) وجاني مع القبول ورقة السيفيس I-90
    هل اسدد رسوم مره ثانية للسيفيس في موقعهم ؟

ووين اعبي DS-160 ؟ وهو حق ايش ؟
    تلاقي في موقع السفارة ابلكيشن تعبيه وهوا اسئلة قد الدنيا عن انك جاي تعيش عندهم .. الله يعينك قالوا ناس انو ياخد 3 ساعاااات .. << دا الي اعرفو ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.