الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع للامهات المبتعثات

حوار تجمع للامهات المبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ضموني معكم تكفون

كنت محتاجه لمثل هالموضوع مرررررره ،، خاصه اني راح اطلع مع بنتي 4 سنوات لحالي من دون زوجي وراح اتحمل مسؤليتها 100% ،، صحيح معي اخوي بس مااحمله المسؤوليه نهائيا عساه يشيل نفسه هوبالاول ..

انا عن نفسي بحثت عن ولايات تكون 1- امنه 2- اجواءها معتدله 3- رخييييييييييييييصه >> لاني من النوع اللي يحب يرفه نفسه ،، واذا كانت معي بنت يبغالي مصاريف الدراسه فعشان كذا ركزت اكثر شي على الولايات الرخيصه >> جاري البحث الى الان

اما بخصوص دراسة بنتي انا متخوفه مدري وين احطها ،، هل احطها بمدارس حكوميه لكن خوفي يعطونها اشياء ماتتلائم مع ديننا واكيد ماراح يعطونها عربي او دين و افكر ادخلها مدارس اسلاميه لكن خوفي من الاسلاميه تكون غاليه >> بلشاااااانه مرررررررره

اللي عنده افكار ياريت يقولنا ...

- - - مشاركة محدثة - - -

ضموني معكم تكفون

كنت محتاجه لمثل هالموضوع مرررررره ،، خاصه اني راح اطلع مع بنتي 4 سنوات لحالي من دون زوجي وراح اتحمل مسؤليتها 100% ،، صحيح معي اخوي بس مااحمله المسؤوليه نهائيا عساه يشيل نفسه هوبالاول ..

انا عن نفسي بحثت عن ولايات تكون 1- امنه 2- اجواءها معتدله 3- رخييييييييييييييصه >> لاني من النوع اللي يحب يرفه نفسه ،، واذا كانت معي بنت يبغالي مصاريف الدراسه فعشان كذا ركزت اكثر شي على الولايات الرخيصه >> جاري البحث الى الان

اما بخصوص دراسة بنتي انا متخوفه مدري وين احطها ،، هل احطها بمدارس حكوميه لكن خوفي يعطونها اشياء ماتتلائم مع ديننا واكيد ماراح يعطونها عربي او دين و افكر ادخلها مدارس اسلاميه لكن خوفي من الاسلاميه تكون غاليه >> بلشاااااانه مرررررررره

اللي عنده افكار ياريت يقولنا ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N0na
    اوهايو حلوه امنه ورخيصه بس بارده شوي
    انا فعلا غضيت البصر عن اي ولايه تصل رجة الحراره الى 5 تحت الصفر ،، لان بنتي ماتتحمل البرد وانا اشد منها ،، اذا في برد السعوديه البس لي مليون بنطلون فكيف ثلوج امريكا ،، لكن كل ماضيقت نطاق البحث تتصعب علي اكثر الله يعين وييسر
    7 "
  3. مشاء الله
    احيي فيكم روح الجد والدراسه والبحث عن الافضل
    لولا هالعيال ومحتات مستقبلهم ماتغربناا
    انا عندي طفلين واحاتي ترتبيتهم مع الدراسه بالخارج وشبه يوميا تجي ببالي هالفكره وخصوصا انو بنكون لحالنا
    واحاتي البررد والجوو والامان مثلكم
    واحاتي الحضانات هناك هل هم رحومين ع عيالنا ويتحملونهم
    وصحيح كلام احد الاخوات
    كيف نحل مشكلة الحمام وعدم وجود الماء اكرمكم الله
    انا للحين مدري وش اختار دوله تناسب الاسره
    ياليت بهالتجمع نحط بحث لافضل الولايات للاسر
    ومشكورين
    7 "
  4. انا بنتي للحين ماتعرف للحمام مرة عليها و فوق كذا ماتفهم لو احد يقولها تعالي معي ماتفكر و بالنسبة للولايات الباردة احس مسالة تعود و لا كيف عيالهم يتحملون و لا وش رايكم لان اغلب الولايات اللي داخلة راسي الولايات الوسطى اللي يكون فيها برد شهور طويلة
    7 "
  5. السلام عليكم
    هالموضوع جاء بوقته جد انا مبتعثه وعندي ولد عمره سنتين ونص وأفكر بمثل أفكار كم وللحين ما عرفت احدد ولايه خصوصا أسعار الحاضانات بأمريكا غاليه شوي وزوجي بإذن الله ناوي يكمل بكالوريس الله يعين بس
    7 "
  6. السلام عليكم
    احنا مثلكم وعندنا ولدين االي مايبغا البرد يروح الجنوب في برد لكن جيد و مافي ثلوج على حد علمي

على الاقل تاخذوا اللغه هناك وبعدين تغيروا الولاية في مرحلة الجامعه بعد ما انهيتوا المعهد وتعودتوا

يكونوا الاولاد كبروا ودخلوا مدارس مجانية ويخففوا عليكم مصاريف الحضانه وتكون لغتهم اتحسنت وصارت افضل منكم

الله يوفقنا وياكم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.