الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع للامهات المبتعثات

حوار تجمع للامهات المبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    اخواتي أسف على المداخلة ، لكن حبيت ان أقول شغلة عن البرد ، صح أرقام بعض المناطق تخوف بس برد الأماكن الساحلية (الرطوبة) غير عن الأماكن الجافة .
    فأنتم تقارنوا مع برد السعودية .
    لما كنت بنيوزيلندا كانت درجة الحرارة تأصل لحد الصفر مع ذلك أي لبس شتوي مع جاكيت يدفئ وكنت ماني مصدق ان درجة الحرارة صفر ،وغير كذا وسائل التدفئة عندهم جداً ممتازة ..
    هالكلام باستثناء كندا لأني سمعت أنها مرة باردة ..

الله يوفقكم ويحرسكم .
    7 "
  2. وانا ضموني معكم عندي بنتين تالا ٦ ونص سنوات وسارا ٤ ونص الله يحفظهم ويهديهم
    بس ودي اسأل سؤال مهم:
    ايش هي اهم الاوراق اللي نأخذها بخصوص الاطفال من شهادات وتطعيم وغيرة ؟
    كذلك المدارس في امريكا من عمر كم يقبلون حكومي؟
    وشكرا للتجمع والله يكون بعوننا قولو امين
    7 "
  3. الله ييسر لكم اخواتي ترى لمن تكون الولايه بارده مو صعب العيش الا اذا كانت الاسكيمو الحضانات هي الاغلى اول شيء ابحثوا عن الامان وطبيعه السكان من ثم المستوى المعيشي وبعدين الطقس في ولايات صعب العيش فيها لغلائها حتى على العزاب فهذي سكب على طول احسبوها زين يا امهات والله ييسر لكم يارب انا الاسبوع اللي راحت درجه الحرارة 1 وبعباتي وبملابسي العاديه بس لابسه قفازات عشان عندي فقر دم واحس بقوة البرد على اطرافي ترى البرد مايذبح الا بهوا موفقات يارب
    7 "
  4. هلا اخواتي نا اعندي بنوتة عمرها 3 سنوات وشهر الله يصلحها مترددة شلون باخذها معي لانها عنيدة وكل شي تبيه لها لحالها الله يعين اذا حطيتها بالحظانة احس بيتصلون علي من اول يوم بيقولون لاعاد تجيبينها هههههههههههه مو مثل عندنا بالسعودية اهم شي المادة .....الله ييسر لنا ياااارب
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.