الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع للامهات المبتعثات

حوار تجمع للامهات المبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sultana
    Sultana

مبتعث مجتهد Senior Member

Sultana الولايات المتحدة الأمريكية

Sultana , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human resourse , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • Human resourse
    • أنثى
    • لم احدد, لم احدد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 8th, 2012, 01:37 AM

مرحبا كيفكم يا امهات اكيد فيه جزء مااتوقع بسيط من المبتعثات امهات حتى احنا لنا حق يكون عندنا طموح المهم حابة نتحاور على اي اساس تختاروا الولايات الرخص و توفر جو يناسب العائلة و لا اهم شي الجامعة و قوتها و كيف اوضاع مرافقينكم اش مخططين نفيد بعض لانه انك تلطلعي لحالك بالطيارة و تروحي المعهد و تذاكري لحالك غير لما يكون فيه اطفال
  2. أنا رايحه مع زوجي وعندي طفلين وبصراحه متخوفه شوي واحس مسؤوليه ما يحسون فيها العزاب
    حاليا اختار الولايه على اساس اللامان بالدرجه الاولى وبعدها اسعار المعيشه علشان ما اتوهق مع اقساط الحضانه للاطفال
    وزوجي حاب يكمل ماستر ومرره حايسه معاه لدرجه نسيت نفسي لانه يحتاج ضمان وقبول مشروط وشغله طويله عريضعه بس ربي يسهل ان شاء الله
    الله يعينا جد الي رايحه مع عائلتها تفكر مئة مره وبألف موضوع بنفس الوقت لكن الي يهون علي ان عيالي بيستفيدون من اللغه وكله يعدي بحول الله
    7 "
  3. الله يسهل امورنا يارب

انا كمان عندي طفل ولسى صغير سنه ونص بس بإذن الله راح اخذ الماستر والدكتوراة

وزوجي باذن الله بيكمل ماستر

ز
    وفكرنا بالولايه يكون فيها امان والحضانه اسعارها مناسبه والمعهد قوي

وربي ييسر امورنا بخير والجميع يارب
    7 "
  4. الله يعيننا يارب حيكون ييت و اطفال مسؤليى دراسة و المصاريف بالذات الحضانة انا عندي واحد كم شهر و بنت ثلاث سنين مرة هم لانهم صغار بس اتفقنا اتا و زوجي يكون معهم اول الوقت خصوصا انه دبلوم و سنه فوق الثلاثين يعني يمكن يستفيد لغة و الولاية مرة محتارة فيه ولاية ويسكونسن عيبها البرد على الصغار بس مرة حبيتها
    7 "
  5. بالنسبة لازواجكم المرافقين كيف وضعهم يجيبوا قبول المعهد من الحين و لا كيف انازوجي بيطلع فيزا اف 2 يعني دوام جزئي تتوقعوا انه عمره فوق الثلاثين و بيدرس بكالوريوس و نسبة الثانوية ضعيفة انه يقدر يدرس فيه امل خصوصا انه عنده خبرة عمل فيه امل يعني
    7 "
  6. جيتي على الجرح ياقلبي
    انا لما ربي يتمم لي التحويل لبريطانيا مع اختي واخويا حكون مع ولدي بدون زوجي وشايلة هم اني اكون مسؤولة عنه لحالي
    صحيح اختي معايا بس انا المسؤولة عنه مسؤولية تامة
    مرة خايفة ولا اقدر اتركه عند احد هنا قلبي ما يطاوعني عمره 3سنوات و3 شهور ابغاه يتعلم اللغة الاطفال في دا العمر يلقطوا اللغة والاكسنت مزبوط
    الله يعينني يارب وشايلة هم اذكر لنفسي ولا أذاكر له ولا كيف النظام
    ولا قادرة اجيب له اخت ولا اخو ما اقدر اتحملهم الاتنين لحالي
    الله يعيننا بس
    7 "
  7. الله يعيننا و يسهلنا ربي بيعطينا على قد نيتنا اننا ننفع عيالنا بالشهادة و التجربة انا ربي قدر احمل و شوفيني في الاربعين و لا اهلي و زوجي من سنين يقولوا قدمي على البعثة و ما كنت مقتنعة متخوفة لما جتني الشجاعة حملت لكن خيرة اناا بس خوفي من الصدمة الحضارية اللي تجي بنتي توها تتكلن عربي و تفهمه و تروح مكان كله كلام غير عن اللي تسمعه كيف بتفهم منهم الله يستر بس اتشالله انهم يتفهموا هذا الشي
    7 "
  8. بصراحه مسؤؤلية هالاطفال انا بنتي عمرها 8 شهور علشان كيذا بعدت عن الولايات البارده مثل اوهايو وغيرها واخترت الولايات الاكثر مناسبة للعوائل مثل كاليفورنيا وتكساس وفرجينا ممممممره شايلة هم بنتي والحضانات
    وبالنسبة لزوجي بيكمل البكالوريس
    والله يوفقنا جميعا
    7 "
  9. انا زيكم ام لطفلتين وحده 3 سنوات وشهرين والتانيه سنتين وشهر ..

وشايله هم الحضانات مرا لانو زوجي ناوي يكمل دراسه باذن الله ..

المهم عشان كدا فكرنا انا وزوجي اننا نروح اوهايو بحكم انها ولايه جدا رخيصه في المعيشه والامان فيها حلو

وبالنسبه للجامعات ..انا افكر في جامعات متوسطه القوه ..اولا :انو انا ام لطفلتين وبادرس

وثانيا :ملاحظه عندنا في التوظيف ما يهتمو انو الجامعه قويه او ضعيفه اهم شي ماستر من امريكا

..والله ييسرلنا وييسرلكم
    7 "
  10. فعلا حوسة الاطفال غير نشيل هم وننسا نفسنا ولدي عمره سنه ونص واوليات الاختيار عندي الاماااان والجو المناسب والرخص
    منطقه امنه وجوها كويس مو بارد وسعرها معقول
    وخصوصا ان ولدي متعلق فيني مرره لدرجه ماقدر اخلص شي بدون ماشيله ومايجلس عند اي احد الى امي ربي يطول بعمرها

هههههههه ماعرف كيف حيكون وضعه هناك لمن احطه بالداي كير الله يستر من صياحه

الله ييسر امورنا ويسهل لنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.