الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار صديقتي حلمها الابتعاث

استفسار صديقتي حلمها الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فيه جمعية انسان تبع الامير سلمان يدعمون الايتام خاصة الطموحين
    اللي اعرفه انو لو تبي تدرس ف السعودية بأي كلية اهلية يدفعون نص التكاليف
    برا مادري خليها تتواصل معهم وتشوف ربك كريييم

والله يرحم ابوها وموتانا وموتى المسلمين ..
    7 "
  2. اولا مافي شيء مستحيييل حبيبتي مهما كانت نسبتك انا اعرف ناس نسبهم واطيه بالسبعين وطلعو كيف الله وحده اعلم
    ثاني شيء انا سمعت ان في استثنأت للي ماعنده قدره ماديه وظروفه مقنعه باالانضمام للبعثه ومعاملته معاملة مبتعث وهذا تقدر تفيدك به د.امل فطاني ادخلي على صفحتها بالتويتر واستفسري وماتدرين ربك كريم اذا قال لإشيء كن فايكون وعليك بالدعاء واذا ضاقت عليك الحيل والسبل نادي ياالله لعل الله يرزقك بزوج مبتعث من قيبل وظيفته وتكوني حصلتي على شيئين في واحد وربك كريم والخيره بما اخترها لنا
    7 "
  3. الله يرحم ابوك برحمته التي وسعت كل شيء

بالنسبه للموضوع اول مره اسمع حاجه زي كذا بس تسأل وتشوف يمكن لعل وعسى يكون صحيح

وربك كريم واللي ربي كاتبيه بيصير ان شاء الله كل واحد رزقه معاه من يطلع من هالدنيا

الله يرزقها ان شاء الله ويحقق لها مبتغاها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم قيد الإآنتظار
    اولا مافي شيء مستحيييل حبيبتي مهما كانت نسبتك انا اعرف ناس نسبهم واطيه بالسبعين وطلعو كيف الله وحده اعلم
    ثاني شيء انا سمعت ان في استثنأت للي ماعنده قدره ماديه وظروفه مقنعه باالانضمام للبعثه ومعاملته معاملة مبتعث وهذا تقدر تفيدك به د.امل فطاني ادخلي على صفحتها بالتويتر واستفسري وماتدرين ربك كريم اذا قال لإشيء كن فايكون وعليك بالدعاء واذا ضاقت عليك الحيل والسبل نادي ياالله لعل الله يرزقك بزوج مبتعث من قيبل وظيفته وتكوني حصلتي على شيئين في واحد وربك كريم والخيره بما اخترها لنا
    كيف اتواصل معاها كتبت اسمها
    بالتويتر وماطلع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم قيد الإآنتظار
    اولا مافي شيء مستحيييل حبيبتي مهما كانت نسبتك انا اعرف ناس نسبهم واطيه بالسبعين وطلعو كيف الله وحده اعلم
    كيف اتواصل معاها كتبت اسمها
    بالتويتر وماطلع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.