الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي سلبيات بداية دراسة اللغة في شهر مارش؟

ماهي سلبيات بداية دراسة اللغة في شهر مارش؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    دقيقة !!

الولايات الشرقية كيف رخيصة في السكن من جدك !!!!

لا طبعا الولايات الشرقية اغلى السكن فيها ... نيويورك تعرفها ومايحتاج وكذلك ماساشستوس جورجيا غااااااااالية وكل الولايات الشرقية السكن فيها غاااااااااااااااالي جدا واغلى من كاليفورنيا معدلها ..

الولايات الشمالية مثل اوهايو ومتشغن هي اللي سكنها رخيص مع الولايات الوسطى ..

نيويورك معد السكن لشقة غرفة واحدة 3000 دولار !!!!!!!!! بوسطن بصعوبة تجد 1800 لغرفة واحدة ..

اتلانتا في حدود 1300 دولار ..

فرجينيا ارخص شي 1000 وبهالحدود .. بنسلفانيا يمكن 1200 بحسب المدينة ..

جيورجيا بشكل عام معدلها عالي في حدود 2000 دولار ..

ديلاوير 1100 .. ماريلاند نفس الشي

الي اقصده تنسي و بنسلفانيا وانديانا

انا نسيت افصل في الموضوع
    مانستوش بوسطن ولاية شرقيه بس الي يفكر يدرس هناك لازم له مكافئتين على الاقل عشان يقدر يعيش

والا يعتبر من المحتاجيم في هذه الولايه

معك حقك كان لازم اكتب عدد من الولايات الشرقيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصير برتقال

الي اقصده تنسي و بنسلفانيا وانديانا

انا نسيت افصل في الموضوع
    مانستوش بوسطن ولاية شرقيه بس الي يفكر يدرس هناك لازم له مكافئتين على الاقل عشان يقدر يعيش

والا يعتبر من المحتاجيم في هذه الولايه

معك حقك كان لازم اكتب عدد من الولايات الشرقيه
    صح تنسي رخيصة وانديانا كويسة وفيها المتوسط وفيها الرخيص .. وبنسلفانيا يعني فيها غلاء نسبي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    أخوي شئ هيرت وشو الإجازات اللي بتصادفني إذا رحت شهر مارش وكم مدتها ؟
    اجازة الصيف تختلف بحسب المعهد .. ممكن يكون من شهر الى شهرين .. في بعض المعاهد مثلا تبدا من منتصف مايو الى منتصف اغسطس .. واخرى اقل ..

واذا درست في مارس راح تواجهينها وتنحسب عليك ثم تواجهينها مرة ثانية اجازة الكريسمس .. وتنحسب عليك.. فانتي ودك انك تجين بدري في يناير وتصير اجازة الكريسمس فترة لإعداد انتقالك لمدينة الجامعة او اذا كانت بتفس المدينة الذهاب الى السعودية والرجوع للدراسة ..

اما لو رحتي في مارس .. بعد الكريسمس بتدرسين لغة ثم تنتظرين كم شهر لين تبدين دراستك ... ويصير مجموع دراستك في المعهد اقل من الطالب اللي راح على يناير بكم شهر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    الدراسة في يناير افضل والسبب انك لو بدات في مارس سيقابلك اجازتين في فترة اللغة وهي محسوبة ضمن فترة اللغة اضافة الى ان القبول الجامعي سيتأخر عليك حال انهاءك اللغة وبتنتظرين كم شهر في السعودية لين تحصلين قبول ..
    اخوي عبد الله , لو علي انا , سافرت اليوم , نفسي اسافر بجد ...بس مشكلتي ماتطلع الفيزا الا بi20
    وماادري بتتأخر والا لا ..واجراءات الوازرة اخاف تطول ...

تتوقع يمديني اخلص كل شي بدري واسافر قبل 1 يناير ؟؟؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.