الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي سلبيات بداية دراسة اللغة في شهر مارش؟

ماهي سلبيات بداية دراسة اللغة في شهر مارش؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جادة جدا
    جادة جدا

مبتعث مميز Characteristical Member

جادة جدا الولايات المتحدة الأمريكية

جادة جدا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مالية , بجامعة انتظر القبول .
    • انتظر القبول .
    • إدارة مالية
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

November 9th, 2012, 08:32 AM

السلام عليكم

ألف مبروك الترشيح للكل ...

سؤالي ..ماهي سلبيات بداية دراسة اللغة في شهر مارش بأمريكا؟

مااتوقع يمديني ابدأ في جانيوري ,بسبب تأخر الضمان المالي وحتى الان ماعندي I20

2. أختي جاده جدا ,, مارش من أفضل الأوقات لبدء الدراسة خصوصا إن الجو فيه يبدأ يتحسن و تتوقف الثلوج في أغلب الولايات القريبة من الشمال طبعا عدا المناطق القريبة من حدود كندا تجلس كمان كم شهر تلج.

مافي اي سلبيات لشهر مارش لكن أغلب المعاهد اللي تتبع جامعات ما يكون عندها مستوى يبدأ في مارش يكون في يناير و يونيو حق السمر فقط ,, فإذا لقيتي معهد و في منطقة آمنه فتوكلي على الله

الله يوفقك و يسهل لك أمورك ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنيده
    أختي جاده جدا ,, مارش من أفضل الأوقات لبدء الدراسة خصوصا إن الجو فيه يبدأ يتحسن و تتوقف الثلوج في أغلب الولايات القريبة من الشمال طبعا عدا المناطق القريبة من حدود كندا تجلس كمان كم شهر تلج.

مافي اي سلبيات لشهر مارش لكن أغلب المعاهد اللي تتبع جامعات ما يكون عندها مستوى يبدأ في مارش يكون في يناير و يونيو حق السمر فقط ,, فإذا لقيتي معهد و في منطقة آمنه فتوكلي على الله

الله يوفقك و يسهل لك أمورك ,,
    جزاك الله خير ع الاجابة .
    7 "
  4. الدراسة في يناير افضل والسبب انك لو بدات في مارس سيقابلك اجازتين في فترة اللغة وهي محسوبة ضمن فترة اللغة اضافة الى ان القبول الجامعي سيتأخر عليك حال انهاءك اللغة وبتنتظرين كم شهر في السعودية لين تحصلين قبول ..
    7 "
  5. امريكا اساسا الان ما ينفع الواحد يوح لها على يناير والسبب بسيط انه جاهم اعصار ساندي الولايات الشرقيه كلها غرقت

انا كلمت دكتوري امس ورد على مع انه في امريكا الله يستر عليه كنت ابي اسال عن اخباره

قال انه الاعصار مر عليهم على خفيف في فلوريدا بعدين طلع على فوووووق هذا وصفه

نتيجه لذلك ما اشوف ايه سلبيه بالعكس افضل

لكن بشرررررررط انه الواحد يستفيد ويدخل دورات في اللغة الانجليزية تقويه الى وقت السفر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    الدراسة في يناير افضل والسبب انك لو بدات في مارس سيقابلك اجازتين في فترة اللغة وهي محسوبة ضمن فترة اللغة اضافة الى ان القبول الجامعي سيتأخر عليك حال انهاءك اللغة وبتنتظرين كم شهر في السعودية لين تحصلين قبول ..
    معليش أخ عبدالله ، ممكن توضح لي ايش الإجازات اللي حتقابلني لو سافرت في شهر مارش ؟
    7 "
  7. عصير برتقال هههههههه طيب ليش عممت على كل امريكا ؟

طيب واللي بالولايات الغربية والجنوبية ومااجاهم اعصار !!!

نعم ولاية نيويورك ونيوجرسي لايفضل الذهاب اليها اما باقي الولايات الافضل الذهاب بيناير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح انسان.
    عصير برتقال هههههههه طيب ليش عممت على كل امريكا ؟

طيب واللي بالولايات الغربية والجنوبية ومااجاهم اعصار !!!

نعم ولاية نيويورك ونيوجرسي لايفضل الذهاب اليها اما باقي الولايات الافضل الذهاب بيناير
    الاعلام ركز على هذي المدنتين لانها اكثر مدينتين تضررت

شوف انا مني مبتعث لامريكا لكن الى الان تدور في راسي وقريت عنها كثير

الي لاحظته نه الولايات الشرقيه هي مقصد المبتعثين رقم واحد لانها تعتبر رخصيه في السكن
    بعدها الولايات الوسطى تكساس وجيرانها رخيصة

الولايات الغربيه تحديدا كاليفورنيا كثير من المبتعثين هذي وجهتم بس استغرب لانها غالي السكن فيها

لذلك اعتقد والله اعلم انه مو من صالح اغلب المبتعثن الاستعجال بالذهاب لامريكا مجرد راي

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصير برتقال

شوف انا مني مبتعث لامريكا لكن الى الان تدور في راسي وقريت عنها كثير

الي لاحظته نه الولايات الشرقيه هي مقصد المبتعثين رقم واحد لانها تعتبر رخصيه في السكن
    بعدها الولايات الوسطى تكساس وجيرانها رخيصة

الولايات الغربيه تحديدا كاليفورنيا كثير من المبتعثين هذي وجهتم بس استغرب لانها غالي السكن فيها

لذلك اعتقد والله اعلم انه مو من صالح اغلب المبتعثن الاستعجال بالذهاب لامريكا مجرد راي

دقيقة !!

الولايات الشرقية كيف رخيصة في السكن من جدك !!!!

لا طبعا الولايات الشرقية اغلى السكن فيها ... نيويورك تعرفها ومايحتاج وكذلك ماساشستوس جورجيا غااااااااالية وكل الولايات الشرقية السكن فيها غاااااااااااااااالي جدا واغلى من كاليفورنيا معدلها ..

الولايات الشمالية مثل اوهايو ومتشغن هي اللي سكنها رخيص مع الولايات الوسطى ..

نيويورك معد السكن لشقة غرفة واحدة 3000 دولار !!!!!!!!! بوسطن بصعوبة تجد 1800 لغرفة واحدة ..

اتلانتا في حدود 1300 دولار ..

فرجينيا ارخص شي 1000 وبهالحدود .. بنسلفانيا يمكن 1200 بحسب المدينة ..

جيورجيا بشكل عام معدلها عالي في حدود 2000 دولار ..

ديلاوير 1100 .. ماريلاند نفس الشي
    7 "
  10. باختصار اغلى السكن تجده في الولايات الشرقية ,,,

اما الولايات الوسطى والجنوبية والشمال الاوسط فهي ارخص السكن

الاسعار المتوسطة تجدها في الشمال الغربي .. اما كاليفورنيا فهي ارخص من نيويورك و ماساشستوس وان كان فيه مدن غالية جدًا .. لكن ابدا ابدا ماتقارن بالولايات الشرقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.