الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون يا أهل الرياض اللي بيحضرون الملتقيات بكره ابغى فزعتكم

مساعدة تكفون يا أهل الرياض اللي بيحضرون الملتقيات بكره ابغى فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب أخوي اللي انا اعرفه ومتأكد منه تقدر تروح لملتقى الرياض او اي ملتقى تبيه.
    في بالرياض الثلاثاء والاربعاء القادم ( يومين فقط) بتجي مجموعه من المرحله الثامنه
    تقدر تروح لهم زوجتك وتشرح لهم الضروف وان شاء الله يقبونها على حسب تعميمهم في موقع الوزاره..

بالتوفيق والله يقومها بالسلامه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالي04
    طيب أخوي اللي انا اعرفه ومتأكد منه تقدر تروح لملتقى الرياض او اي ملتقى تبيه.
    في بالرياض الثلاثاء والاربعاء القادم ( يومين فقط) بتجي مجموعه من المرحله الثامنه
    تقدر تروح لهم زوجتك وتشرح لهم الضروف وان شاء الله يقبونها على حسب تعميمهم في موقع الوزاره..

بالتوفيق والله يقومها بالسلامه

زوجتي ما تقدر تسافر لظروف صعبة جداً في الحمل و في توقيت الولادة و غير انا في مدينة و زوجتي في مدينة ثانية و المطار اللي عندنا مافيه رحلات يومية للرياض خلها على الله

لكن ما تضيق الا تفرج و شاكر لك مرورك
    7 "
  3. الحقيقة أن أمس كان وقت الأسئلة جدا قليل ، لكن بإذن الله نستطيع اليوم ..
    والي فهمته من خلال الملتقى أمس ، انهم متساهلين وحبايب يعني لا تشيل هم ، وإن شاء الله تتيسر أمورك ، اذا معك عذر ممكن يمشون لك كل شي ، مثلا أنا وقت تدقيق الأوراق ، جيت لمهم بعد الموعد بأسبوعين مع أن من شروطهم (اذا ما حضرت في موعدك يلغى ترشيحك ) وجيت لهم في الوزارة وكلمت ماجد الحربي وقلت له اني كنت في كندا وأخذ أوراقي وتم ترشيحي ولله الحمد ، وأنت عذرك قوي جدا جدا ، ان شاء الله تتيسر أمورك ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.