الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه للاخوات المبتعثات

نصيحه للاخوات المبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا جماعة الخير في رأيي من الإجحاف أن يحكم شخص على الذكور بالتقوى دون الإناث كذلك من الإجحاف أن يُغلَب شخص الإناث بالصلاح على الذكور ,,, نحن بشر وجميعنا سواسية في أمور العبادة وفي كلا الجنسين الصالح والطالح ولا يوجد شخص على وجه الأرض يعلم عدد الصالحين من الذكور أو الإناث أو أحصاهم الله وحده يعلم السرائر ومافي النفوس,,, عجبي والله,,
    7 "
  2. نأخذها بطريقه ايجابيه ان التذكير بها الشيء مهم وليش احنا لأن هذا اكبر دليل على ان صلاح الامم بصلاح المرأة اللي هي الام حتما

وصدقوني انا كنت اسمع واقرا لمده 9 اشهر اي مجال للنصيحه في غير الدراسه في الاغلب لايقبل ترى الحياةليست دراسه بل حياه متكامله وربما اوسع نظرا للنشاطات والاعتماد على النفس لكن من كان مع الله كان الله معه انا معكم ضغط القبول مايخليكم تنامون بعد اسألوني لكن الحياة ساعه وساعه ويارب كلكم تنقبلون وتتيسر اموركم

مدري احس اني خرجت عن الموضوع
    7 "
  3. معاه حق انا كنت سنتين بامريكا - الشريحتين يحتاجو النصح

بس البنات - وانا بنت - يحتاجو الالتزام بالحجاب ومعرفه ان المكياج مو للشارع تذكري انك فالسعوديه ماكانت تطلع الا عيونك والان قمنا نشوفهم بلوزه وجنز ضيق و اشارب صغير يغطي نصف الشعر ومكياج كامل

و ضحك مع اليي يسوا وما يسوا

اذا تحرر الشباب ذكورا فلتكوني انتي القدوه و- الاهم تذكرو ان الايه فيها امر ( و ذكر ان الذكرى تنفع المومنين )

و الدين النصيحه

لو تموت وتقبض روحك في بلاد الكفر وانت فمعصيه والله ربي مايرحمك لانك عاقل وماشفنا الابتعاث سمح لمن هم اقل من 18
    بل السن تحددت لفئه نااااااااااااااااااضجه

الله يهدي البنات و الاولاد و نكون قدوه وتذكر حديث الرسول ( لان يهدي الله بك خير من حمر النعم )

لو اسلم شئخص علي يدك وهو يشوفك محافظ ملتزم خلوق مصلي في الجماعه حيكون افضل من ان توقف فطابور السينما فالثلث الاخير او وقت ساعه الاجابه من يوم الجمعه او تدخن والعالم تصلي فالمساجد وانت تجمع صلواتك لمن ترجع البيت ماتبغي تصلي و يسجنوك مع اني رحت امريكا واهلي منهم فكندا وبريطانيا المساجد فالشوارع والمنارات مرفوعه

و الكل يعرف الاسلام وكل الدول تحترم الديانات

الحجاب والصلاه وغيره

شفت بام عيني فتيات ان مد شاب مسيحي يده تستحي ترده وتمر وتصافحه
    ........... مستحيه من هالمسيحي وماخفتي من الله ( فالحديث تشوظ بشواظ من نار في يدها لانها لامست اجنبي بارادتها

القوه في ان يحترموك لدينك لحجابك لعاداتك

الله الموفق
    7 "
  4. " مَنْ خَرَجَ فِي طَلَبِ الْعِلْمِ فَهُوَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ حَتَّى يَرْجِعَ " .
    يكفي النعمة هاذي انه احنا في سبيل الله
    مع احترامي لصاحب الموضوع بس اتمنى ترجع تقود الموضوع بأسم
    نصيحه للمتعلمين والمتعلماات
    العلم اساس الحضااره واساس الاخلاق
    والدين اخلاق
    اجمع علمك بعقلك وتكفي هاذي النصيحه
    وكل انسان مسؤول عن نفسه
    شكراا
    7 "
  5. انا اشوف توفر النصيحة للمبتعثين لانه الواقع اللي شايفينه بعينننا انه اكتر المشاكل بسبب الشباب مو البنات و 99 % من البنات محترمين ما عمري شفت بنت تشرب بس منظر شاب سعودي يشرب و بروح نايت كلوب سار عادي من كتر ما اشوفه
    ومع انه الشرب من الكبائر بس بعض الناس يشوفوا انه اعظم و اكبر لما البنت تخلع حجابها مع انه الذنب اقل بكتيييير عند ربنا بس للاسف بعض الناس عندنا يهتموا لنظرة المجتمع اكتر
    كل الاخبار اللي بنسمعها و الحوداث عن المبتعثين تخص الشباب سواء حوادث سيارات او جرعة زايدة او مضاربة في بار
    فياريت نبطل نسير مجتمع ذكوري لانه في النهاية ربنا اللي هو اكبر و اعظم من هذا المجتمع الظالم حيحاسبنا زي بعض مافي فرق بين بنت وولد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي المتحقق
    معاه حق انا كنت سنتين بامريكا - الشريحتين يحتاجو النصح

بس البنات - وانا بنت - يحتاجو الالتزام بالحجاب ومعرفه ان المكياج مو للشارع تذكري انك فالسعوديه ماكانت تطلع الا عيونك والان قمنا نشوفهم بلوزه وجنز ضيق و اشارب صغير يغطي نصف الشعر ومكياج كامل

و ضحك مع اليي يسوا وما يسوا

اذا تحرر الشباب ذكورا فلتكوني انتي القدوه و- الاهم تذكرو ان الايه فيها امر ( و ذكر ان الذكرى تنفع المومنين )

و الدين النصيحه

لو تموت وتقبض روحك في بلاد الكفر وانت فمعصيه والله ربي مايرحمك لانك عاقل وماشفنا الابتعاث سمح لمن هم اقل من 18
    بل السن تحددت لفئه نااااااااااااااااااضجه

الله يهدي البنات و الاولاد و نكون قدوه وتذكر حديث الرسول ( لان يهدي الله بك خير من حمر النعم )

لو اسلم شئخص علي يدك وهو يشوفك محافظ ملتزم خلوق مصلي في الجماعه حيكون افضل من ان توقف فطابور السينما فالثلث الاخير او وقت ساعه الاجابه من يوم الجمعه او تدخن والعالم تصلي فالمساجد وانت تجمع صلواتك لمن ترجع البيت ماتبغي تصلي و يسجنوك مع اني رحت امريكا واهلي منهم فكندا وبريطانيا المساجد فالشوارع والمنارات مرفوعه

و الكل يعرف الاسلام وكل الدول تحترم الديانات

الحجاب والصلاه وغيره

شفت بام عيني فتيات ان مد شاب مسيحي يده تستحي ترده وتمر وتصافحه
    ........... مستحيه من هالمسيحي وماخفتي من الله ( فالحديث تشوظ بشواظ من نار في يدها لانها لامست اجنبي بارادتها

القوه في ان يحترموك لدينك لحجابك لعاداتك

الله الموفق
    قلتي الي في قلبي الله يسعدك
    وياناس اشفيكم اكلتو الادمي بقشوره
    هوا من باب الغيره على بنات بلده خصنا بالنصيحه
    بالعكس يعطيه العافيه على حرصه علينا وتذكيره لنا والله يجعلها في ميزن حسناته
    صفووووووووووووووو النيه بلاشي سوء الظن وانو الادمي مصتقد فئة معينه .تراااااااااااكم رايحين بعثه وسفرااااااااء تمثلون الاسلام اول شي وبلدنا ,لازم نتقبل راي الطرف الاخر ولو اني اشوفها نصيحه مهمه مو راي
    موفقيين
    7 "
  7. ياربي اذا كانو هالنوعيات بيروحون معانا امريكا.... وربي قهر ,,,

يااخوي ...لاتنسى ان اللي انجبتك إمرأة ..... ليه تستحقر المرأة اللي كانت سبب وجودك بعد الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترى انا مو ضدك ...بس المفروض يكون عندك ثقة ببنات بلدك ...... .

انا عن نفسي ,, اثق ان كل مبتعث بيسافر للدراسة رح يتغير للأفضل ,اذا كان هدفه الاول الدراسة .

شكرا ع النصيحة بس ارجوك ...لا تفشلنا قدامهم وتعيدها وتمارس علينا دور الوصاية وانا اللي بمنعكم عن الغلط ..هاذي رسالة لك ولكل شخص ناوي يتعنصر ضدنا ويسوي لي فيها سي السيد ...
    7 "
  8. انا اشوووووووف ان الرجال صااااااااااادق وماقال الا الحق
    ان دل على شي دل على خووووووووفه على خواته المسلمات وغيرته عليهن
    والله العظيم مو باانتم الي دخلتوا في نياته وشوووفتوا قصده
    ارتقوا بالله بالافكار والحسن في النيات
    تذكره مجرد تذكره وذكر فان الذكرى تنفع المسلمين
    لايجي واحد ويقولي ليش ماقالوا للمبتعثين طيب؟!!!
    خص بالدعوه والنصيحه لاخواته زياده في حرصه وخووووفه عليهم
    المسلمه غاليه وشوووفتها هناك وحرصها على دينها تسووووى كثير
    وحتى اخواننا الفضلاء
    وهو ماقال الا الخير والحق ووووووووووالحق

بالله عليكم تخلون الطعن والتشكيك في النوايا وخافوا الله في بعض المسلمين
    والحمد لله على كل حال
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.