الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبرووووووك نزلت المعاهد ( تم تحديث قائـمة المعـاهد المعتـمدة )

مبرووووووك نزلت المعاهد ( تم تحديث قائـمة المعـاهد المعتـمدة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعيss
    انا كتبت قبل اسبوع موضوع عن ان فيه مشكله في المقاعد وان مبتعثي امريكاء السنه هذي راح يضطرون يروحون اماكن مايبونها بسبب التكدس وبالنسبه للخيارات الحين ياتروح مدينه نسبه الامان فيها صفر عشانها رخيصه والمتضرر اللي معتمد على المكافئه او تروح مدينه غاليه وتاكل تبن في المصاريف وتصير في ازمه صدق تئثر على دراستك ويمكن تضطر تقطع البعثه او تكنسل اذا مالقيت خيار انا عن نفسي اكنسل البعثه ولا اروح مدينه غاليه اموت جوع انا وحرمتي او اروح مدينه اناضر يمين ويسار تقول سارق انا حاط خيارات ثانيه ليش ودوني لمريكا وهي مليانه حسبي الله ونعم الوكيل كما قلت الاسبوع الماضي في كارثه واليوم بانت وعلى فكره موضوعي اللي كتبته عن الشي هذا قبل اسبوع حذفته اداره الموقع وشكرا
    الله يعيننا يارجال
    7 "
  2. يا جماعة خلينا ننظر للموضوع بنظرة تفاؤلية شوي

امكن الوزارة منزله هالقائمة لنا من باب التيسير والمساعدة للي الناس الي لسه ماراسلو جامعات ولا معاهد ولا حصلوا على قبول عشان مايراسلو هالمعاهد ويعتمدو عليها وينتظرو بالنهاية ما يقبلو
    او للي مو حابين يروحون معاهد متكدسة أونسبة السعوديين فيها كثير وكيذا

احتمال يكون كلامي صحيح لأنو ما قريت اي شي او معلومة تثبت انو هالقائمة الزامية !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    طيب ايش فايدة رقم السيفيس يكون نفس القديم؟؟!! ويعني خلاص الغي القبول وابدأ اقدم الحين يعني مايصير اغير من هناك بعد ما اسافر؟
    ادري ازعجتك :")
    ادا انتي مقدمة فيزا فدا معنى كلامي لأنو أكيد بالفيزا طلبوكي رقم السيفس ادا لا أجل عادي مو لازم تطلبي على نفس السيفس
    7 "
  4. اناموفاقع مرارتي الاشي واحد الناس اللي طالبه ايرلندا رامينهم بامريكا بالله ع هالتكدس ووين نحشر حالنا فيه يعني بصراحه مافيه تنظيم ابدا لما قدمنا عالبعثه كانت ناس من المرحله السابع يادوبها طالعه لوانهم مخلصين اجرائتهم بدري ماضطروا يتاخرو وتطيح بروسنا معلق'''متكدس'''مغلق وش ذا انحبس مصيرنا بينهن انا وحده جاني تحطيم نفسي بالله وين بروح بعد بحث شهرين وتخطيط ع ولايه ووووووو واخرتها ناس مخلله هناك 😖😖😖
    7 "
  5. على فكره سبب ان الملحقيه حاطه كل المعاهد الي متكدس والمقفله والمفتوحه السبب ان فيه اشكال بين الملحقيه وزاره التعليم العالي الوزاره تبي تحمل الملحقيه النقص في المقاعد والملحقيه رافضه عشان كذا حاطين جميع المعاهد يخلون مسئوليتهم ويحملون الوزاره المسئوليه عشان ترفع الوزاره ميزانيه اعلى للمعاهد وعلى فكره فيه ناس بتتئخر وناس راح يروحون دول اخرا غير امريكا يعني بالعربي ضعنا بينهم وترا هذا هو السبب في تاخر القائمه وتائخر الضمان المالي وبالنسبه للمعاهد الهولد هذي عليها ملاحضات من الملحقيه او شكاوي من الطلبه ونسبه النقل منها عاليه عشان كذا تلاقي المعهد فيه 2 طلبه ومكتوب هولد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحآسيس طفلة
    اناموفاقع مرارتي الاشي واحد الناس اللي طالبه ايرلندا رامينهم بامريكا بالله ع هالتكدس ووين نحشر حالنا فيه يعني بصراحه مافيه تنظيم ابدا لما قدمنا عالبعثه كانت ناس من المرحله السابع يادوبها طالعه لوانهم مخلصين اجرائتهم بدري ماضطروا يتاخرو وتطيح بروسنا معلق'''متكدس'''مغلق وش ذا انحبس مصيرنا بينهن انا وحده جاني تحطيم نفسي بالله وين بروح بعد بحث شهرين وتخطيط ع ولايه ووووووو واخرتها ناس مخلله هناك 
    اه ..
    اذا انتي فاققع مرراتك انا وش اقول
    اخطط لدوله بكبرها من الترشيح النهآئي وفجآه وبيوم وليله يبونك تغير الدوله
    ثمن اغير الدوله والتخصص واحدد ولايه واشوف فيها جامعه
    وبالاخير يطلع ذا التكدسس الزززففت
    الله يعيننننننننننن والله عذبووووووونا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعيss
    على فكره سبب ان الملحقيه حاطه كل المعاهد الي متكدس والمقفله والمفتوحه السبب ان فيه اشكال بين الملحقيه وزاره التعليم العالي الوزاره تبي تحمل الملحقيه النقص في المقاعد والملحقيه رافضه عشان كذا حاطين جميع المعاهد يخلون مسئوليتهم ويحملون الوزاره المسئوليه عشان ترفع الوزاره ميزانيه اعلى للمعاهد وعلى فكره فيه ناس بتتئخر وناس راح يروحون دول اخرا غير امريكا يعني بالعربي ضعنا بينهم وترا هذا هو السبب في تاخر القائمه وتائخر الضمان المالي وبالنسبه للمعاهد الهولد هذي عليها ملاحضات من الملحقيه او شكاوي من الطلبه ونسبه النقل منها عاليه عشان كذا تلاقي المعهد فيه 2 طلبه ومكتوب هولد
    يرفعون الميزانيه وش ذااا !!
    كل يوم نسمع عن مدري كم مليار رايحه لمشرق الارض ومغرها
    باخلين يرفعون ميزانية تعليم عيالهم الي تغربوا وتركوا اهاليهم !!
    7 "
  8. تفاءلوا بالخير تجدوه , بلاشي تحطون احتمالات مالها داعي
    وتنسون إن قدر كل واحد معلق بلسانه يعني اللي إنت تقوله حيسير , خلي حياتك ثقة بالله وتفاءل حتى لو صعبت
    أشكي هنا , كل واحد عنده ظروفه وهمومه , بس لا تتوقع الاسوأ , ربنا كريم وشوفنا ناس كتيير كانوا ايش وساروا إيش من ثقتهم بربهم رغم إنه الظروف ضدهم
    ربنا يوفقنا جميعا , ويبشرنا بالخير يارب
    7 "
20 من 33 صفحة 20 من 33 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.