الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبرووووووك نزلت المعاهد ( تم تحديث قائـمة المعـاهد المعتـمدة )

مبرووووووك نزلت المعاهد ( تم تحديث قائـمة المعـاهد المعتـمدة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ksa-jd
    السلام عليكم يا اخوان انا عندي مشكلة ،انا كنت ابغى معهد تابع لجامعة بحثت في القائمة مو موجود لكن الجامعة موجودة ومكتوب انها متكدسة
    ما ادري هل يقصدون كمان المعهد حقها متكدس ولا كيف؟؟ تكفون اتمنى احد يساعدني

القائمة الموجودة لحالات المعاهد فقط ( ادارة المعاهد والاعداد اللغوي )
    اما الجامعات تقدر تتأكد من حالتها من موقع الوزارة
    وعادي يحصل ان المعهد يكون مغلق لكن الجامعه متاحه
    7 "
  2. والله شغله... أغلب معاهد الولايات الشماليه الشرقيه متكدسه او مغلقه او معلقه... نغير الوجهه اذاً الى الولايات الغربيه...

في وجهة نظري المبتعث يفضل له ان يسجل في معهد يوجد في ولايه فيها اكبر عدد من الجامعات المعتمده لمرحلته الدراسية والتخصص..
    7 "
  3. جبت الحاسبة وقومت أحسب , هل معقولة تكون المعاهد أقل من عدد مبتعثين أميركا , أنا بداخلي أقول لا بس يالله ممكن أكون غلطانه
    جلست أحسب في أرقام فوتها العتب عالنظر وقفت عند بوسطن وكان عدد المقاعد في المعاهد 4242 <<تعبت من العد
    وزي ماهو واضح مستحيل يكون العدد أقل , بس المشكله ببعض الولايات اللي ماتناسب كتير
    والله يوفقنا جميعا إن شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R r
    لاتفكروا بالجامعات الان والتخصصات المطلوب الان دراسه اللغه بعدها اي تخصص تروح للولايه اللي تبيها في حاله جبت قبول من الجامعه

صح كلامك .. اول شي ابعثو عن معهد لغه والجامعات بعدين .. ولاتوترون اعصابكم كل واحد ربي كاتب نصيبه باي معهد وباي جامعه بس الصبر وبيجي الفرج ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    جبت الحاسبة وقومت أحسب , هل معقولة تكون المعاهد أقل من عدد مبتعثين أميركا , أنا بداخلي أقول لا بس يالله ممكن أكون غلطانه
    جلست أحسب في أرقام فوتها العتب عالنظر وقفت عند بوسطن وكان عدد المقاعد في المعاهد 4242 <<تعبت من العد
    وزي ماهو واضح مستحيل يكون العدد أقل , بس المشكله ببعض الولايات اللي ماتناسب كتير

ممكن كلامك صح

لكن في ولايات فاضية
    لعدة اسباب ممكن الجو او تكاليف المعيشة
    وصعبة انه الواحد ينجبر يروح واحد يذهب الى ولاية لاتنسبه

يعين هي لاتحسب بالارقام ؟ انا الولاية الي ابقاه لايجود تقريبا الا 60 معهد ومتاكد انه في اكثر من هذا العدد بكثير يردونها

هذا يعتر انه المعاهد اقل من المبتعثين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    جبت الحاسبة وقومت أحسب , هل معقولة تكون المعاهد أقل من عدد مبتعثين أميركا , أنا بداخلي أقول لا بس يالله ممكن أكون غلطانه

هههههههههههههه
    ماشاءالله علـيك رايقة
    المشـكلة مثـل ماقلـتي ، بعض الولايـات وش يوديـنا لها ؟! محسوبـه مقاعد عليـنا .
    الله يسـتر بس ما أنجبـر في الأخير وارمي نفسـي في الميسسبي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ksa-jd
    السلام عليكم يا اخوان انا عندي مشكلة ،انا كنت ابغى معهد تابع لجامعة بحثت في القائمة مو موجود لكن الجامعة موجودة ومكتوب انها متكدسة
    ما ادري هل يقصدون كمان المعهد حقها متكدس ولا كيف؟؟ تكفون اتمنى احد يساعدني

عزيزي
    القـائمة هذي للمعـاهد فقط .
    لمـا تقرأ اسم الجـامعة في القائـمة ، فالمقصـود معهد الجامـعة .
    7 "
22 من 33 صفحة 22 من 33 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.