الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبرووووووك نزلت المعاهد ( تم تحديث قائـمة المعـاهد المعتـمدة )

مبرووووووك نزلت المعاهد ( تم تحديث قائـمة المعـاهد المعتـمدة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايش راح تتوقعون . اكيد المعاهد راح تتكدس و لا ننسى ان عدد الطلاب في ازدياد و في المراحل القادمة الله اعلم كيف راح يكون الوضع . بالنسبة لمعاهد انا اشوف ان الوزارة ترفع حد عدد الطلاب المسموح بهم في المعاهد و لا يكون الطالب مجبور على معاهد معينة لان انا بصرحة راح احاول بقدر الامكان لحصول على قبول معهد تبع الجامعة و اذا لم استطع فا الشكوى لله . و لمعلومية غالبية المعاهد سواءاً الجامعية او التجارية عملها تأسيسي و اذا بتعطيك من 20% الى 30% و الباقي عليك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    اللي رسلوا وجاهم الاي توني , أخدتوا موافقه قبل ؟
    انا راسلت المعهد بالشهادة البنكية وكدا جبت القبول , بس دحين ايش الحل في المصيبة دي المعهد متكدس ايش الحل ولا عادي اذا عندي القبول ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤي عادل
    انا راسلت المعهد بالشهادة البنكية وكدا جبت القبول , بس دحين ايش الحل في المصيبة دي المعهد متكدس ايش الحل ولا عادي اذا عندي القبول ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    دامك ارسلت لهم اتوقع انك من المقبولين لانهم هم معطينك قبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer albakri
    الحين ليش لازم يحكرونا ويقفلو علينا المعاهد , اذا المعهد ما عنده مشكله وبيقبلك ليييييييييييييش يزنقونا كذااااااااا خلاص يخلوها بيننا وبين المعاهد
    الملحقيه <

حاقولك ليش , فرضا المعهد قبل طلاب سعوديين كتير , صارت نسبة الطلاب عنده 100 %
    وهو معهد اكاديمي ممتاز , حيتخرجوا الطلاب كويسين بالرايتنق والقرامر وغيره بس بيخفقوا بشئ الكنوفرزيشن اللي هي المحادثات
    لأنو الكلاس كوله سعوديين وممكن تقلب الهرجه عربي عادي , مو زي لما يكون كلاسك كل الجنسيات حتحاجي تهرجي انقليش غصب
    ودا الكلام قرأته لناس مجربة
    7 "
16 من 33 صفحة 16 من 33 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.