الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبرووووووك نزلت المعاهد ( تم تحديث قائـمة المعـاهد المعتـمدة )

مبرووووووك نزلت المعاهد ( تم تحديث قائـمة المعـاهد المعتـمدة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤي عادل
    انا راسلت المعهد بالشهادة البنكية وكدا جبت القبول , بس دحين ايش الحل في المصيبة دي المعهد متكدس ايش الحل ولا عادي اذا عندي القبول ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    راسل االملحقيه <
    واشرح وضعك واستنا الرد < عاد شوف متى يعطوك وجه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ The stranger $
    السلام عليكم ورحمه الله

عندي استفسار اللي عنده علم الله يفرج له يفيدني

يوجد من القائمه بعض المعاهد اللي تتبع جامعات ولكن يسبقها els هل هذا معناها انها تندرج تحت معاهد els مثلا
    ELS Language Centers‐Seattle University

ايضا يوجد لا تتبع كما في
    ELS Language Centers ‐ Santa Monica

هل يندرجو ضمن معاهد els التي تتعامل مع اغلب الجامعات الامريكيه ؟؟ بحيث يسقط متطلب التوفل

## من احد الخانات بلسته المعاهد ( الاعتماد ) وتندرج تحتها احرف مختصره شرحها بأخر صفحه من اللسته ولكن لمثل حالتي راح ادرس تيسول او تيسول & ابلايد وش الافضل من المعاهد اللي راح استفيد منها .

الف شكر لكم
    للمره الثالثه

الله يفرج هم اللي يوضح لي استفساري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    حاقولك ليش , فرضا المعهد قبل طلاب سعوديين كتير , صارت نسبة الطلاب عنده 100 %
    وهو معهد اكاديمي ممتاز , حيتخرجوا الطلاب كويسين بالرايتنق والقرامر وغيره بس بيخفقوا بشئ الكنوفرزيشن اللي هي المحادثات
    لأنو الكلاس كوله سعوديين وممكن تقلب الهرجه عربي عادي , مو زي لما يكون كلاسك كل الجنسيات حتحاجي تهرجي انقليش غصب
    ودا الكلام قرأته لناس مجربة
    لا الشي الي يقهر ليش فيه ولاييياااات مو مدن ولايه كبر قرييح ما فيها ولا معهد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    حاقولك ليش , فرضا المعهد قبل طلاب سعوديين كتير , صارت نسبة الطلاب عنده 100 %
    وهو معهد اكاديمي ممتاز , حيتخرجوا الطلاب كويسين بالرايتنق والقرامر وغيره بس بيخفقوا بشئ الكنوفرزيشن اللي هي المحادثات
    لأنو الكلاس كوله سعوديين وممكن تقلب الهرجه عربي عادي , مو زي لما يكون كلاسك كل الجنسيات حتحاجي تهرجي انقليش غصب
    ودا الكلام قرأته لناس مجربة
    كلامك صحيح بس المبتعث احرص على نفسه من غيره يعني عقله في راسه مي حاجه صعبه
    لانو وضع المعاهد سيء سيء سيء اتعب اقول سيء
    وبس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FerasBinZeyad
    لا الشي الي يقهر ليش فيه ولاييياااات مو مدن ولايه كبر قرييح ما فيها ولا معهد

لأنو معاهدها طاافحة خلاص , زي متى كلوروادو الولاية متكدسة , ممكن تروحلها جامعه بس
    7 "
17 من 33 صفحة 17 من 33 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.