الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبرووووووك نزلت المعاهد ( تم تحديث قائـمة المعـاهد المعتـمدة )

مبرووووووك نزلت المعاهد ( تم تحديث قائـمة المعـاهد المعتـمدة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awatif_9
    السلام عليكم جميعا
    أنا وضعي العكس تماما , المعهد اللي ابيه مو متكدس
    للأسف راستلهم أتأكد منهم أنه فيه مكان قالوا لي لا
    هل يعقل أنتظر للصيف ؟
    أو أبحث عن معهد آخر و اذا ما عجبني انقل ؟
    هل النقل سهل من معهد لآخر بنفس المدينة او على الأقل الولاية ؟

لأصحاب الآمال التي تحطمت هنا , لا تنسوا أن ما أخطاكم لم يكن ليصيبكم و أن ما أصابكم لم يكن ليخطئكم

لا طبعا لا يعقل ابدا تنتظري للصيف عشان مجرد معهد واحد ما فيه مكان !

امريكا كبيره والولايات فيها معاهد كثير ومستحيل يكون هالمعهد هو الوحيد الكويس في الولاية الي اخترتيها
    نصيحتي لك: شوفي لك معاهد مو معهد واحد بس قوي وراسليهم وشوفي مين يقبلك ولا تنسي تشيكي عليه في ذا القائمة حق الوزارة الي نكبونا :|
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajer abdulhakeem
    السلام عليكم لو جبت قبول معهد في ولاية مافيها تخصصي وبعدها رحت ولاية ثانية هل فيها مشكله ؟؟
    عادي اختي اذا خلصت اللغة وجبتي درجات القبول في الايلتس او التوفل

تقدمي على اكثر من جامعة وفي اي ولاية عادي
    7 "
  3. ياحلوين في قائمة بالملتقى بتنزل يقولووو اتوقع فيها لانو مستحيييييييل بس هاذي في ولايات ماهي في هنا
    عشان كذا انتظرو لين بكرا الملتقى وربي يفرجها اتوكلو على الله انا جبت قبول وطلع متكدس دعواتكم ربي يوفقني وييسر لي امري والحمدلله يارب
    7 "
  4. انا كتبت قبل اسبوع موضوع عن ان فيه مشكله في المقاعد وان مبتعثي امريكاء السنه هذي راح يضطرون يروحون اماكن مايبونها بسبب التكدس وبالنسبه للخيارات الحين ياتروح مدينه نسبه الامان فيها صفر عشانها رخيصه والمتضرر اللي معتمد على المكافئه او تروح مدينه غاليه وتاكل تبن في المصاريف وتصير في ازمه صدق تئثر على دراستك ويمكن تضطر تقطع البعثه او تكنسل اذا مالقيت خيار انا عن نفسي اكنسل البعثه ولا اروح مدينه غاليه اموت جوع انا وحرمتي او اروح مدينه اناضر يمين ويسار تقول سارق انا حاط خيارات ثانيه ليش ودوني لمريكا وهي مليانه حسبي الله ونعم الوكيل كما قلت الاسبوع الماضي في كارثه واليوم بانت وعلى فكره موضوعي اللي كتبته عن الشي هذا قبل اسبوع حذفته اداره الموقع وشكرا
    7 "
19 من 33 صفحة 19 من 33 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.