الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الرجاء مساعدتي راسلت معهد وقبلوني وطلع متكدس

مساعدة الرجاء مساعدتي راسلت معهد وقبلوني وطلع متكدس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا زيكم جبت قبول من معهد مؤ متكدس وطلعت الفيزا بس يوم نزلت قائمة المعاهد طلع المعهد متكدس هذا مو ذنبنا على الاقل يعاملوننا مثل الاخوان اللي بيدرسون على حسابهم حتي لو متكدس يدرس في المعهد واذا ضموه ينقل الي معهد مو متكدس يخلونا ندرس علي الاقل ترم ومن ثم ننقل معهد آخر أحسن ما نبتئ من اول وجديد لان اقلب الطلبه بداية دراستهم في يناير
    7 "
  2. المعهد مايرفضك الوزارة او الملحقية هي الي ترفض

في فرق بين اكتفتاء المعهد ورفض المعهد من قبل الملحقية او الوزارة بسبب انه متكدس

للتوضيح .. الملحقية تعتبر المعهد متكدس اذا كان فيه ١٠٪ طلاب سعوديين ...
    ليش تسوي كيذا عشان هيا مرسالك تدرس بررى .. مو تروح تدرس مع كلاس كلللله سعوديين !!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    انا نفس وضعكم .. طبعا المرحلة السابعة لمن لا يعلم كان فيه طلاب يجيبون موافقات من الملحقية وعادي يصدر قرارهم على اساسها .. فلذلك انا لازمني اليوم اكلم المسؤول .. وراح اخبركم ..
    ارجوك اذا عندك رقم تقدر تتواصل مع المسؤول ارسله لي لان انا نفس المشكله
    7 "
  4. Dear student,

Unfortunately, there is no way I can change it once the school has filled up. There have been many applications and requests for the University of Washington, and it has been filled. I have no authority to override the full status, only a director can do so, unfortunately.

Sincerely,

بكل برود الموضوع اصبح سوء حظ فقط
    يعني سوء تدبير منكم لا !!
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.