الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في january ,2013

الدراسة في january ,2013

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    يالغالية انا اعرف ناس شخصياً واعرف ناس في المنتدى في خلال يومين جاتهم الفيزا الحين المعضلة اللي واقفة قدامنا هيا الضمان المالي ،،،
    يومين اتحداك قول ثلاث اسابيع صح

بس اكيد انت تعرف الناس اخذوا 6 شهور و الناس رفضت تعطيهم

خليك واقعي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    يومين اتحداك قول ثلاث اسابيع صح

بس اكيد انت تعرف الناس اخذوا 6 شهور و الناس رفضت تعطيهم

خليك واقعي
    ههههههههه تتحداني !!!

يالغالي انا لمن اقول كلام ما اقوله الا وانا متأكد منه لانه في ناس كثير راح تقرا كلامي وكلامك وتاخذه على محمل الجد انا قلتلك اعرف ناس شخصياً في يومين فقط لا غير واذا تأخرت الفيزا في الوقت الحالي عن شهر ف راح تتأخر عشان مشكلة ما ،،،
    7 "
  3. مافيه شي اسمه يومين عشان تحدد موعد المقابله يبغالك اسبوع

اترك المهايطيين فيه ناس تهايط تقول اخذتها في البيت فيه ناس تهايط تقول اخذتها في مطار نيويورك

انت راح تجرب تعرف
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread180780.html

الوطن أون لاين ::: مبتعثون يشكون تأخر التأشيرات والخارجية الأميركية ترد: "وسعوا صدوركم"

انا اخذت التاشيرة في ساعتين طلع اللى يسوي المقابلة يعرفني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    مافيه شي اسمه يومين عشان تحدد موعد المقابله يبغالك اسبوع

اترك المهايطيين فيه ناس تهايط تقول اخذتها في البيت فيه ناس تهايط تقول اخذتها في مطار نيويورك

انت راح تجرب تعرف
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread180780.html

الوطن أون لاين ::: مبتعثون يشكون تأخر التأشيرات والخارجية الأميركية ترد: "وسعوا صدوركم"

انا اخذت التاشيرة في ساعتين طلع اللى يسوي المقابلة يعرفني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    ياحبيبي اذا تبغاني اقلبها مزح وتريقه ما عندي مشكلة بس لمن اكلمك جد ياريت ترد جد وبدون مزح عشان غيرك يستفيد لاننا في منتدى مبتعث مو منتدى ***** !!!

ياحبيبي يا قلبي انت لو ترجع في بداية الامر انا ما اتكلمت عن حجز الموعد وغيره انا قلت يمديك تطلعها في يومين يعني اكيد بعد ما تقدم كل اوراقك في السفارة بعدها بيومين تاخذها انا مالي صلاح فيك انت متى تحجز موعد في السفارة بعد يوم بعد اسبوع بعد سنة لانه الكل عارف انه مسألة الحجز تفرق من شخص لأخر اما مسألة انه تطلعلك الفيزا لو ما عندك اي مشكلة و امورك كلها ي السليم تقدر تاخذها في يومين ليش لا ،،،

انت لو تلاحظ الروابط اللي حاطها في ردك مكتوب في مجملها (مشاكل تأخر الفيزا الامريكية) وهذا شي يدل ويثبت انه الفيزا ما تاخذ دايما هذا الوقت لو كان الكل دايما ياخذها بعد ٣ شهور كان ما سموها مشكلة ولو تلاحظ في ردي السابق انه اذا تأخرت عن شهر ف راح تتأخر بسبب مشكلة ما ،،،
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.