الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه معلومه فليتفضل بالمساعدة..!!

لمن لديه معلومه فليتفضل بالمساعدة..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ph.abdullah.USA
    ph.abdullah.USA

مبتعث جديد New Member

ph.abdullah.USA الولايات المتحدة الأمريكية

ph.abdullah.USA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHARM.D , بجامعة University of kentucky
    • University of kentucky
    • PHARM.D
    • ذكر
    • Lexington, Kentucky
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 10th, 2012, 03:15 PM

السسسلام عليكم والرحمه..
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    اولاً: اسعد الله اوقاتكم بكل خير يارب وكل عاااااااام وانتم بالف خير يارب والله يجعل هالسنه الهجريه الجديده سنة خير وتوفيق علينا وعليكم يارب
    ثانياً: ابارك لجميع المقبولين في المرحلة الثامنه للابتعاث من برنامج خادم الحرمين والله يوفقنا واياهم..
    حبايبي :: انا زوجتي ترشحت للدراسة الماستر في الولايات المتحده الامريكيه تخصص محاسبه.. مع العلم بان تخصصها لغه انجليزيه في البكالوريس..
    وانا زوجها مرافق معها على راس العمل تخصصي فني صيدلة كلية علوم صحيه 3 سنوات ونصف..
    لدي بعض التساولات احتاج مساعدتكم الله يحفظكم :
    -اول شي ابي ولايه مناسبه فيها معهد وجامعه مناسبه لتخصصي وتخصصها حيث اني اريد ان اكمل في تخصصي (صيدله . PHARMA D) واذا في احد عنده خبره او علم بجامعات تعادل لي شهادتي لكي استطيع المواصله
    ا-لشي الثاني زوجتي ما تبي محاسبه تبي تكمل في نفس تخصصها يعني تخصص له علاقة باللغه الانجليزيه فهل من السهوله بمكان تحويل التخصص؟؟؟؟
    اتمنى منكم المساعده والنصيحه والمشوره مع العلم اني الى الان لم اقم بعمل اي شي يعني مابحثنا ولا سوينا شي لاني اجهل تماماً ولا ادري وش اسوي يعني بالعربي احس اني مثل الاطرش بالزفه

.
    .
    .
    .
    تحيتي وودي وتقديري ودعائي بالغيب.. لكل من مضى من هنا مسبقاً ^__^
  2. أهلا أخوي ,
    وأنت بخير إن شاء الله
    يبارك بعمرك ربي , أنا حاجاوبك على حسب معرفتي , بالنسبة لزوجتك وتحويل التخصص أيوا يمديها تغير التخصص لامتداد تخصصها
    والطريقة إنها تجيب قبول نهائي غيرمشروط في بلد الابتعاث إن شاء الله وتطلب تغير طبعا التغير حيكون سهل اذا كان التخصص اللي طالبة تغير له امتداد للتخصص
    بالنسبة للولايات دي انت لازم تبحث فيها كويس , لأنو ممكن تلقى تخصصك وماتلقى لزوجتك والعكس صحيح فالطريقة عندك شوف الجامعات الموصى بها ابحث عن مسمى
    تخصصك وتخصص زوجتك , وحاول تبحث بنفس الولاية والمدينة , المعاهد أمس نزلت زي ما انت شايف والافضل تبحث عن الولاية المناسبة وتختار المعهد لأن العالم بدأت تراسل
    الله يوفقنا وإياك , ان شاء الله يكون كلامي واضح لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    أهلا أخوي ,
    وأنت بخير إن شاء الله
    يبارك بعمرك ربي , أنا حاجاوبك على حسب معرفتي , بالنسبة لزوجتك وتحويل التخصص أيوا يمديها تغير التخصص لامتداد تخصصها
    والطريقة إنها تجيب قبول نهائي غيرمشروط في بلد الابتعاث إن شاء الله وتطلب تغير طبعا التغير حيكون سهل اذا كان التخصص اللي طالبة تغير له امتداد للتخصص
    بالنسبة للولايات دي انت لازم تبحث فيها كويس , لأنو ممكن تلقى تخصصك وماتلقى لزوجتك والعكس صحيح فالطريقة عندك شوف الجامعات الموصى بها ابحث عن مسمى
    تخصصك وتخصص زوجتك , وحاول تبحث بنفس الولاية والمدينة , المعاهد أمس نزلت زي ما انت شايف والافضل تبحث عن الولاية المناسبة وتختار المعهد لأن العالم بدأت تراسل
    الله يوفقنا وإياك , ان شاء الله يكون كلامي واضح لك

الله يعطيك العافيه على سرعة الرد ..
    عزيزي كيف يعني قبول غير مشروط؟
    الشي الثاني زوجتي حابه تدرس لغه سنه يعني تبغى تقوي لغتها وخصوصا انها متخرجه من ثلاث سنوات ومافي اي ممارسه عشان كذا ناسيه فهل من الممكن بانها تدرس لغه وبعدين تبدا في برنامج الماستر؟؟

لك فائق الاحترام والتقدير ياعسل انتا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.