الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في October 2013

الدراسة في October 2013

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية L SUAREZ
    L SUAREZ

مبتعث مجتهد Senior Member

L SUAREZ الولايات المتحدة الأمريكية

L SUAREZ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Construction Management , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • Construction Management
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 10th, 2012, 04:52 PM

باعتقادي انه الملاحظة رقم 2 اللي حاطتها الوزارة اللي تنص على انه الطالب لازم يبدأ الدراسة خلال الـ 3 أشهر القادمة فقط من باب الحرص
    وانه الكل يبدأ بأسرع وقت لكن ماتوقع في مشكلة لو واحد بدأ دراسة في سبتمبر او اكتوبر 2013 ..
    لكن عندي استفسار : أنا الحين ناوي أبدأ دراسة في اكتوبر 2013 .. هل هذا يعني انه أقدم على المعاهد اللي في قائمة المعاهد الجديدة الآن
    ولا انتظر الين تنزل قائمة المعاهد المحدثة في يناير او فبراير 2013 ؟؟؟ لانه احتمال تكون انفتحت بعض المعاهد وزادت الخيارات .. ياريت تفيدوني

2. يالغالي اتوقع انه بعد فترة راح تتحدث القائمة وفي الغالب راح تتكدس معاهد اكثر من اللي موجودة لانه اغلب الطلاب راح يسجلو وكذا انا افضل انك اذا كنت ناوي على معهد ولقيته في القائمة الحالية مفتوح سجل فيه على السمستر اللي تحبه وخلص اوراقك من بدري عشان ترتاح والله يوفقك يارب ،،،
    7 "
  3. Mr.Sary
    بصراحة المعهد اللي ناوي عليه متكدس حاليا .. النقطة اللي ابغا اوصلها انه ممكن لو انتظرت الين فبراير او مارس ونزلت قائمة آخرى ممكن يكون المعهد مفتوح خاصة واني ماحأبدأ دراسة الا على اكتوبر ان شاء الله بس طبعا ماحوقف على هذا المعهد لانه اكيد في خيارات آخرى لكني أفضل هذا المعهد ..

سقراط العرب
    في ناس من المرحلة السابعة لسه ماسافروا حتى الآن على فكرة !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L SUAREZ
    Mr.Sary
    بصراحة المعهد اللي ناوي عليه متكدس حاليا .. النقطة اللي ابغا اوصلها انه ممكن لو انتظرت الين فبراير او مارس ونزلت قائمة آخرى ممكن يكون المعهد مفتوح خاصة واني ماحأبدأ دراسة الا على اكتوبر ان شاء الله بس طبعا ماحوقف على هذا المعهد لانه اكيد في خيارات آخرى لكني أفضل هذا المعهد ..

سقراط العرب
    في ناس من المرحلة السابعة لسه ماسافروا حتى الآن على فكرة !!
    من الممكن يالغالي تلاقيه مفتوح محد يقدر يجزم لك لكنه احتمال ممكن يسير لك والله يوفقك ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.