الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول المعهد قبل التكدس مساعدتكم ضروري

قبول المعهد قبل التكدس مساعدتكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sultana
    Sultana

مبتعث مجتهد Senior Member

Sultana الولايات المتحدة الأمريكية

Sultana , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human resourse , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • Human resourse
    • أنثى
    • لم احدد, لم احدد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 01:01 AM

السلام عليكم طبعا قائمة المعاهد حطمت كثيرين أنا أولهم و غيرت الخطط اغلبها متكدس أو مغلق و لقيت معهد معقول بس عدد المطلوبين عشرة يعني يا تلحق يا ما تلحق السؤال اقدر أجيب القبول قبل ما تعطينا الوزارة لأنهم شكلهم مطولين أنا أبي أراسل المعهد قبل نهاية الأسبوع و ثانيا أنا زوجي مرافقي اقدر أجيب الضمان المالي حق الوالد و أش الإجراءات يعني الحساب يكون باسمه و يطلع الشهادة و لا لازم باسمي أو باسم محرمي بالبعثة وكم المبلغ للضمان و بعدين إذا جاني ضمان الوزارة كيف اعطي المعهد خبر و أغيره من ضمان الوالد لضمان الوزارة عشان اطلع الفيزا بليز احد يفهمني سالفة الضمان و هل فيه اشكالية من الوزارة لو سويت هالحركة و شكرًا
  2. لا عادي مـاعندك اشكـالية
    طلـعي شهادة بنـكية ، حتى لو كـانت بإسم الوالد مافيه مشـاكل .
    وراسلـي المعهد بهذة الشهـادة وجيبي قبـولك .
    مبلغ الضمـان لايقل عن 30 الف ريـال بالحسـاب .
    بعـدين اذا طلعـتي امريكا ورحتي للمعـهد اعطيهم الضمـان المالي حق الوزارة ، وصلى الله وبارك .
    7 "
  3. معليش اخوي عندي كم سؤال طيب وقت مااطلع الفيزا مايقولوا شي عالموضوع و بالنسبة للمعهد اخوي برضه بيقدم عليه عادي يقدم بنفس الضمات و لا مبلغ اكبر و ثالثا انا جوازي باقي عليه كم شهر هل المعهج يرفضوا يقبلوني بسبب هلشي مع العلم اني بجدده اكيد و مشكور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    معليش اخوي عندي كم سؤال طيب وقت مااطلع الفيزا مايقولوا شي عالموضوع و بالنسبة للمعهد اخوي برضه بيقدم عليه عادي يقدم بنفس الضمات و لا مبلغ اكبر و ثالثا انا جوازي باقي عليه كم شهر هل المعهج يرفضوا يقبلوني بسبب هلشي مع العلم اني بجدده اكيد و مشكور

عـادي اختي
    جيـبي القبول بالشـهادة البنـكية لـك ولاخوك بس حطي فيهـا مبلغ كافي ، ووقت استخـراج الفيزا استخرجـيها بالضمان المـالي بعد استلامه من الوزارة .
    ووقت الـدراسة انتي تخـتارينه عند التـقديم على المعـهد ، يعني اختاري وقـت يناسبك .

واذا بتصبريـن لضمان الوزارة ، ان شاءالله مايطـول وراح يجينا هاليومين
    هذا كلام الدكـتور ماجد الحربي بملتقى الريـاض البارح .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.