الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

على الملحقية إعادة النظر في قائمة المعاهد ( كل ما يخص قائمة المعاهد ) اكتب اقتراحك

على الملحقية إعادة النظر في قائمة المعاهد ( كل ما يخص قائمة المعاهد ) اكتب اقتراحك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière
    اذا امريكا كلها متكدسه ليه يرسلونا لها ؟ مو معقول كل المعاهد الممتازة متكدسه مافي الا التجارية !
    القائمة اخوي أمامك
    أغلب المعاهد متكدسة
    كنت اريد أن أضع للطلاب والطالبات موضوع ضخم عن المعاهد القوية والمحترمة واسعارها لتسريع قبول طلاب البرنامج والطلاب الدارسين على حسابهم الخاص فيها ولكن وجدت أغلبها مغلق ومتكدس ومتشبع
    على الملحقية رفع سقف قبول الطلاب في المعاهد المتكدسة لان رفضهم في هذه المعاهد ستحتم عليهم الذهاب إلى معاهد ضعيفة عواقبها وخيمة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière
    اللي يلاقي معهد تابع لجامعه غير متكدس يراسلني بلييز وانا بدعيله والله !
    خلاص استنفذت كل طاقتي

شاهد هذا المعهد هذا المعهد يتسع لعدد 42 طالب من البرنامج

http://www.sacredheart.edu/academics...econdlanguage/

لا تنسونا من دعاءكم
    الله ييسر أموري وأموركم
    7 "
  3. گلام صحيح
    قائمة المعاهد جدّااا جدّااا محبطه

آگثر المعاهد القويه والتابعه لجامعه مشبعه او معلقه ،
    شي يقههر ..
    نلاقي في ولايه لها ٤ او ٥ معاهد وللاسسسف جميعها اما مشبعه او مغلقه او معلقه
    ويبقى احدها العدد المسموح فيه قليييييل جدآ ..

بعدين سالفة معلق لين متى يعني ؟

ما آقول الا حسبي الله ونعم الوگيل
    والله ييسر ويقدم الخير للجمييع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière
    اللي يلاقي معهد تابع لجامعه غير متكدس يراسلني بلييز وانا بدعيله والله !
    خلاص استنفذت كل طاقتي
    وأنا معكِ أختي ..
    للأسف العملية تفتقد للتنسيق والمتابعة ، البرنامج وضع ليخدم الطلبة وعلى المسؤولين ان يستنفروا بكل طاقتهم لخدمتنا فالهدف من هذا البرنامج خدمة الطلبة أكاديمياً وليس الموضوع هو الاستعراض !!!!
    الامكانيات متوفرة والكوادر موجودة فقط ينقص {ضمير حي} من مسؤول في البرنامج.!!!
    أرى أن نتحرك عملياً في مراسلتهم وارسال الخطابات والبرقيات كما تفضل مشكوراً الأخ gerger فـ الوقت يمر سريعاً ..
    7 "
  5. تعرف ايش مشكلة قوائم افضل المعاهد ؟ هي التكدس ، مجرد ماتطلع توصيه من اغلبيه الطلاب في امريكا رأسا المعهد يتكدس!
    طبعا مانقترح العكس ، لكن مسألة التكدس مو مقنعه، ايش المشكله لو كان عدد الطلاب السعوديين كبير في معهد ممتاز ؟
    اللي يشوف عدد الطلبه السعوديين نقطة ضعف بالنسبه له فهذه مشكلته وحده يقدر يختار معهد مستواه اقل ويريح راسه
    اما ان يتم ظلم بقيه المبتعثين فهذا غير مقبول!! انا لامشكلة لدي فيما اذا كان كل المعهد سعوديين ، المهم هو المنهج وآلية التدريس ، في النهاية الدوام فقط ٦ او ٧ ساعات بعدها تستطيع ممارسة اللغة اينما تكون
    تستطيع محادثة السعوديين كذلك باللغة الانجليزية اذا كنت مصر وعندك عزم

اما اسلوب توزيع السعوديين على معاهد تجاريه فمساؤه اكثر من تكدسهم في معهد قوي واكاديمي

وشكرا على المعهد راح اشوفه واذا عندك افضل ارسلهم بالخاص عشان لايتكدس
    7 "
  6. المعهد رقم ( 1 )

سيتم ترقيم المعاهد لكم لسرعة الوصول لها
    تيسيراً للطلاب والطالبات
    هذا رابط الكتروني لمعهد داخل جامعة
    مسموح فيه لعدد 6 طلاب فقط من البرنامج ( المرحلة الثامنة )

أما بالنسبة للطلاب الدارسين على حسابكم الخاص
    قدموا على المعاهد مع أخوانكم طلاب المرحلة الثامنة لن يضيعكم الله

رابط الكتروني للمعهد رقم ( 1 )

http://www.ed.uab.edu/elci/index.asp

لاتنسونا من دعائكم
    الله ييسر أموري وأموركم ... اللهم آمين
    تيسيراً للطلاب والطالبات سيتم وضع روابط الكترونية للمعاهد في هذا الموضوع توصلك إلى المعاهد الغير متكدسة وفق قائمة الملحقية الجديدة
    November 9th, 2012
    ماشاء الله تبارك الله لا قوة إلا بالله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي عبرة
    وأنا معكِ أختي ..
    للأسف العملية تفتقد للتنسيق والمتابعة ، البرنامج وضع ليخدم الطلبة وعلى المسؤولين ان يستنفروا بكل طاقتهم لخدمتنا فالهدف من هذا البرنامج خدمة الطلبة أكاديمياً وليس الموضوع هو الاستعراض !!!!
    الامكانيات متوفرة والكوادر موجودة فقط ينقص {ضمير حي} من مسؤول في البرنامج.!!!
    أرى أن نتحرك عملياً في مراسلتهم وارسال الخطابات والبرقيات كما تفضل مشكوراً الأخ gerger فـ الوقت يمر سريعاً ..

بدون مبالغه مافي معهد واحد اقتنعت فيه الا ولقيتته متكدس!! ما ابغى اكون متشائمه بخصوص الخطابات والبرقيات لكن اتوقع الحل الأمثل هو ان نسافر على معهد في مدينه الجامعه التي نرغب الانتساب لها ثم نحاول عن طريق القبول المشروط ندخل المعهد التابع لها حتى لو متكدس في هذه الحاله مسموح
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gerger
    على الملحقية إعادة النظر في قائمة المعاهد ( كل ما يخص قائمة المعاهد )

بقية المعاهد بالقائمة إما ضعيفة أو لا تتبع لجامعات أو في ولايات خطرة تكثر فيها العربجه والهجوله
    من جد الولايات السيئة فاضية وبيزحلقونا فيها

احد الاعضاء هنا امس قال ملحوظة مهممه
    احنا ع نهاية السنة يعني كثير من الطلاب اللي حسبتوا عددهم في القائمة راح يتخرجو وممكن المتكدس يصير مفتوح القائمة لازم تتحدث
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.