الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده ماستر محاسبه !!!

مساعده ماستر محاسبه !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bnoosha
    Bnoosha

مبتعث جديد New Member

Bnoosha الولايات المتحدة الأمريكية

Bnoosha , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة UNIVERSITY OF KANSAS
    • UNIVERSITY OF KANSAS
    • محاسبه
    • أنثى
    • Lawrence, kansas
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 10:15 AM

اخواني انا لاحظت هنا قليل جدا الى شبه معدوم اللي بيكملون ماجستير محاسبه خفت من تخصصي

بصراحه انا محتاره لان تم قبولي بكندا وبعد ماقريت ووجع راسي ان لازم ابعد عن كندا لان قبول الماستر للتخصصات الاداريه صعبه

طيب عندي استفسار انا موعد الملتقى حقي يوم الثلاثاء هل اذا طلبت تغيير الدوله الى امريكا بسبب قبول الماجستير صعب في كندا بيوافقون؟؟

وابغى اعرف الجامعات في امريكا اللي ممكن اكمل فيها ماجستير محاسبه بدون جيمات <~~ لاني مو مرتاحه لها بصراحه واحس مافي وقت يادوب التوفل او الايلتس

وياليت تكون في ولاية كنساس مدري ارتحت لها مع اني ماعندي معلومات عنها

مو عارفه شي ابد وحايسه اتمنى تساعدوني مالي الا الله ثم انتم لاني اشوف الاغلب ماشاء الله قرر وش المعهد والجامعه اللي يبي يلتحق فيها
  2. بالنسبة للمحاسبة فأنا أرشح أمريكا على كندا

دوري اي عذر غير صعوبة الدراسة

اما الجامعات اللي بدون جيمات كل معاهدها متكدسة طبعا اللي اعرفها

ولاية كنساس ما اعرفها صراحة

هذا اللي اعرفه

بالتوفيق
    7 "
  3. 1/ سبب تغييير الدولة ،، مو مهم للاستشارين بسس ،، المهم انك تكون مقتنع بالدولة اللي راح تدرس فيها ..
    2/ بالنسبة للجيمات لاتصعبووها مثل القياااس لكن ثق بقدراتك وراح تحققق نجاااااااااااااح
    3/ كنساس ،، شوف منتدى ولايات امريكا وراح تحصصصصصصصل اجابات وافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.