الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وظيفة ولا البعثة (ابي رأيكم)

استفسار وظيفة ولا البعثة (ابي رأيكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالإله العنزي
    من واقع تجربة اخوي عبدالملك

لاتترك الوظيفة نصيحة محب

انا كنت في يوم من الايام بنفس موقفك واخترت الوظيفة

الحمدلله الان زوجتي ابتعثت انا مرافق معاها

احسبها صح

ماشاء الله الله يوفقك

ويرزقني بوحدة دافورة تخليني اروح معها مرافق
    7 "
  2. اخوي اذ1 تبي نصحيـه وآقعيـه الوظيفأــه آحسسن لك و ب كثير ، مثل مآ تشوف انت شح الوظـآيف إولآ وغير الوآسطآت وغير وغير

اذ1 كآن حآب إنك تكمل كمل بس بشرط آنك تآخذ إجـآزه من عملك إو تحلص على ترقيـه إنك تكمل درآسسسه حتى لو كآنت الاجآزه بدون رآتب بس آهم شي يكون مكآنك محفوظ .. إمـآ إنك تترك الوظيفه وتطلع إو شي كل شي ب إرآدة الله ومو شرط كل وآحد يطلع ينجح غير الالمستقبل المجهول الي رآح يقآبلك لمن ترجع ومـآ تدري وش يصير ... افضل لك الوظيفــه والله

أنـآ ب النسبــه صحيح إنه حلمي الابتعآث وإكمال درآسستي لكن الإن والله لو تجيني وظيفــه بشيل فكرة الإبتعآث من رآسي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالإله العنزي
    من واقع تجربة اخوي عبدالملك

لاتترك الوظيفة نصيحة محب

انا كنت في يوم من الايام بنفس موقفك واخترت الوظيفة

الحمدلله الان زوجتي ابتعثت انا مرافق معاها

احسبها صح

ماشاء الله الله يوفقك

ويرزقني بوحدة دافورة تخليني اروح معها مرافق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريكي
    اخوي اذ1 تبي نصحيـه وآقعيـه الوظيفأــه آحسسن لك و ب كثير ، مثل مآ تشوف انت شح الوظـآيف إولآ وغير الوآسطآت وغير وغير

اذ1 كآن حآب إنك تكمل كمل بس بشرط آنك تآخذ إجـآزه من عملك إو تحلص على ترقيـه إنك تكمل درآسسسه حتى لو كآنت الاجآزه بدون رآتب بس آهم شي يكون مكآنك محفوظ .. إمـآ إنك تترك الوظيفه وتطلع إو شي كل شي ب إرآدة الله ومو شرط كل وآحد يطلع ينجح غير الالمستقبل المجهول الي رآح يقآبلك لمن ترجع ومـآ تدري وش يصير ... افضل لك الوظيفــه والله

أنـآ ب النسبــه صحيح إنه حلمي الابتعآث وإكمال درآسستي لكن الإن والله لو تجيني وظيفــه بشيل فكرة الإبتعآث من رآسي

الله يجزاك خير
    والله اني محتار بشكل مو متوقع شاغل كل تفكيري هالابتعاث
    7 "
  5. تبي نصيحتي .؟
    مشاالله راتبك زين اذا انك مرتاح بالوظيفه خلك فيها احسلك ماتدري لو سافرت وش يصير ممكن تصير ظروف قاهرة وماتكمل بعثه وتكون ضيعت شي كنت تملكه بيدك
    لكن انت كلم المدير حقك وشف وش يقلك انشالله يوافق ع انك تروح تكمل وترجع لهم ثاني ولمصلحتهم اصلن يكسبون واحد مثلك
    اولا واخيرا الامر يرجعلك انت بالتوفيق اخوي
    ههههه واذا مافيي مانع قلنا وش قررت بالنهايه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة poloply
    تبي نصيحتي .؟
    مشاالله راتبك زين اذا انك مرتاح بالوظيفه خلك فيها احسلك ماتدري لو سافرت وش يصير ممكن تصير ظروف قاهرة وماتكمل بعثه وتكون ضيعت شي كنت تملكه بيدك
    لكن انت كلم المدير حقك وشف وش يقلك انشالله يوافق ع انك تروح تكمل وترجع لهم ثاني ولمصلحتهم اصلن يكسبون واحد مثلك
    اولا واخيرا الامر يرجعلك انت بالتوفيق اخوي
    ههههه واذا مافيي مانع قلنا وش قررت بالنهايه

ههههههههه مابعد قررت والله محتار مررره
    واذا على مديري متحفظ شوي بسالفة الدراسة وترك الدوام
    اصلا نظام العمل يحقلي اخذ سنة وحدة بدون راتب

وربك بيحلها بأذن الله
    ابوي دايم يقولي تفائل وراح يتحقق نصيبك يارب

والله يوفق الجميع
    7 "
  7. عزيزي أنا بأترك وظيفتي وبأطلع إبتعاث بإذن الله

ولكن سأبدها بإجازة إستثنائية " بدون راتب " لمدة سنة .. إذا زانت أموري هناك رجعت وقدمت إستقالتي

وإذا حسيت الوضع مو لي إعتبرتها دورة لغة ورجعة لوظيفتي .. أقلها أستفيد لغة

بس على حسب التخصص الذي ترغب تدرسه وهل له مستقبل أو لا .. و على حسب قدراتك .. وهل أنت راعي دراسة أو لا ؟ يعني بتدرس في جامعة محترمة .. تخصص مطلوب .. يعني بالعربي بتتعب على حالك .. إذا يس توكل على الله بعد أن تستخير وتستشير

وبالتوفيق لك ولنا يارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.