الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم يصلني الضمان +أجيب قبول لغة والا قبول ماستر (قبول مشروط ..؟!!

لم يصلني الضمان +أجيب قبول لغة والا قبول ماستر (قبول مشروط ..؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هقاووي
    هقاووي

مبتعث مستجد Freshman Member

هقاووي الولايات المتحدة الأمريكية

هقاووي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريجه , بجامعة ......
    • ......
    • خريجه
    • أنثى
    • بعد الابتعاث, بعد الابتعاث
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 03:17 PM

انا غيرت ايميلي مجبوره لان الشركه اغلقت الايميلات الي على w.cn
    وارسلت للاستاذه غادة ايميل بعدها اتصلت علي من الوزارة وسالتني كم سؤال وطمنتني انه خلاص تم تغير الايميل الجديد ..
    طبعا الى الان ماوصلني شي على البريد لا رسايل الملتقيات ولا الرابط الي قالوا اطبعوه ولا شي ..فقط رسايل الجوال بس لحمدلله قدرت اطبع الورقه من رابط هنا في المنتدى ...
    إلي مسبب لي التوتر الان حتى الضمان ماوصلني ...وارسلت رساله من قبل شوي للاستاذه غادة وانتظر ردها ...
    الان عندي سؤال :
    انا مقدمة ماستر تامين وراح اغير بعدين ماستر تربية خاصة ...وأبي قبول مشروط ...وفعلا اخترت المعهد الي تابع للجامعه ..
    سؤالي :لما اراسل الجامعة اقوولهم ابغى قبول تربية خاصة مشروط والا تامين ..؟!! اخاف اجيب قبول تربيه خاصة الان وتصير لي مشكلة لي مع الوزارة
    هل اراسلهم على اني بدرس في معهدهم فقط واجيب قبول المعهد ...ولما ربي يسهل اموري واجتاز اللغه اجيب قبول تربيه خاصة واطلب من الملحقية تغير التخصص ...

أتمنى تفيدوني
  2. نفس المشكله اللتي تعانين منها انا اعاني منها . .

مشكلة الاميل على نطاق الـ @9 و @w

راسلت الاستاذه البندري وقالت ان تم تعديل الاميل لكن لم يصلني مثلك اي رسائل سوا الضمان او الملتقيات كلها ع الجوال ماشي فيها . .

ورحت بالملتقى عند الاستفسارات وقلت لهم مشكلتي ودخلوا حسابي ولقوا الاميل فعلا مغيّر لكن ماتوصلني اي رساله ! قلت طيب دام مغير ماوصلني شي ؟

قالوا يمكن الوزاره ماارسلت على اميلك قلت من بد العالم انا بس اللي مارسلوا لي !؟

&_& الله يعين والمشكله الضمان المالي الحين مدري وش حله !
    7 "
  3. لاحول ولاقوة الا باللة ...الشركة ماقفلت الحسابات الا في الوقت هذا ونكبتنا ...
    مره تحطمت ومتوتره ...بنجلس كذا معلقين
    وانا من جدة يعني لو بيعطونا الضمان ورقه شغلة سفر للرياض ..ولو في الملتقى مصيبه ملتقى جدة اخر شي بتكون كل المعاهد تكدست

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنـو
    الضمان المالي إن وصل فهو لبعض المرشحين وإن شاء الله بيرسل للباقين ، انا مرشحة لأمريكا وإلى هذه اللحظة ما وصل شيء

الأفضل الآن : الإنتظار لبعض الوقت لحين تبين الأمور وكل الإستفسارات ، وعدم أخذ أي كلام على محمل الجد والتصديق والبناء عليه .

انصحكم بقراءة القران والإستخارة والتريث في التفكير بالأمور وعدم الإستعجال في إتاخذ أي قرار ، و الصـبـر

بالنسبة للبريد فيه عضو عنده نفس المشكلة ، بإمكانكم الدخول علي الرابط وبتلاقون إجابة .. وأنصحكم بالمتابعة المستمرة للأخبار
    http://www.mbt3th.us/vb/forum168/thread396867.html

القبول : بإمكانك إحضار قبول لغة وإصدار قرار الإبتعاث وأيضاً بإمكانك إحضار قبول لغة + جامعة وإصدار قرار الإبتعاث

في هذا الرأي ، انا أفضل إنه مع التفكير والإستخارة .. والنظر الي ما هو أفضل لك مستقبلاً .. وإتاخذ القرار بنفسك دون الحاجة للمساعدة

فالكم التوفيق ، والأفضل المتابعة والقراءة والإستفسار قبل التفكير او إتاخذ القرار
    7 "

5. تسلمين ياهنو الله يعطيك العافيه ... اول شي الضمان واخيرا وصل للبريدي الان وللاسف اسمي غلط مو نفس الي في الجواز
    اما القبول انا ابي الافضل خصوصا انا راح احول تربيه خاصة اخاف اجيب من الان قبول مشروط تربيه خاصة ولما اطلع قرار الابتعاث تصير لي مشكله بحكم اني مقدمه تامين
    ربي يسهل الامور ...نوعا ما ارتحت انه وصلني الضمان معناته ايميلي الجديد في بياناتي
    وتغير الاسم في الضمان ان شاء الله يكون سهل خصوصا ان في كثير ناس معي
    7 "
  6. فيـه في الملتـقيات مستشار الوزارة المسؤول عن تحديـث ايميلات وارقام المرشحين .
    هـذا المكتوب في المخـطط الإنسيابي للملتـقيات .
    لـكن من رأيي اذا ملتـقياتكم بعيده ، حاولوا تتواصـلون مع الوزارة هاتفياً افضل من الإيميـل.
    7 "
  7. الحمدلله رب العالمين اليوم بعد عناء مع مستشارين الوزاره والاستعلامات تم تعديل الاميل 4 مرات حتى اشتغل ووصلني الضمان

االمشكله ان الضمانات والملتقيات موضوعه على سيرفر من قبل شهر تقريبا وجاهزه على الاميلات القديمه . . عشان كذا اللي حدث اميله لن يصله اي شي حاليا . .

الاستاذ ناصر البقمي ماقصر وساعدني حتى انه ارسل لي الضمان 4 مرات للتاكيد + رسالتين من اميله الشخصي " لا استطيع ذكره بسبب توصيته على ذلك "

والحمدلله دام وصلك الضمان هذا اهم شي . . تبقت مرحلة القبول والاي توني ولا تستعجلين وتجيبين قبول مشروط على امتداد تخصصك لان الوزاره سترفض انا ناوي ادرس امتداد تخصصي ورفضوا المستشارين وقالوا لا تتعب نفسك من الان . . لانهم ماهم بحاجه الى قسمي بالماستر ومكتفين

بالتوفيق اختي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.z.i.z.a.n
    الحمدلله رب العالمين اليوم بعد عناء مع مستشارين الوزاره والاستعلامات تم تعديل الاميل 4 مرات حتى اشتغل ووصلني الضمان

االمشكله ان الضمانات والملتقيات موضوعه على سيرفر من قبل شهر تقريبا وجاهزه على الاميلات القديمه . . عشان كذا اللي حدث اميله لن يصله اي شي حاليا . .

الاستاذ ناصر البقمي ماقصر وساعدني حتى انه ارسل لي الضمان 4 مرات للتاكيد + رسالتين من اميله الشخصي " لا استطيع ذكره بسبب توصيته على ذلك "

والحمدلله دام وصلك الضمان هذا اهم شي . . تبقت مرحلة القبول والاي توني ولا تستعجلين وتجيبين قبول مشروط على امتداد تخصصك لان الوزاره سترفض انا ناوي ادرس امتداد تخصصي ورفضوا المستشارين وقالوا لا تتعب نفسك من الان . . لانهم ماهم بحاجه الى قسمي بالماستر ومكتفين

بالتوفيق اختي
    الحمدلله انه وصلك الضمان ..وزين انهم حدثوا ايميلاتنا لانه صراحه خلاص مابقي وقت وبدت اهم مرحله الي هي مرحلة جلب القبولات .
    يعني فقط اكتفي بطلب قبول من معهد الجامعة لي ولمرافقي وبعد سنة اللغة اطلب قبول من الجامعة صح كذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.