الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاسم في الضمان المالي غير مطابق للجواز

الاسم في الضمان المالي غير مطابق للجواز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية e_eng_khalid
    e_eng_khalid

مبتعث مستجد Freshman Member

e_eng_khalid الولايات المتحدة الأمريكية

e_eng_khalid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة الكهربائية , بجامعة --
    • --
    • الهندسة الكهربائية
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 03:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم استلمت الضمان المالي لكن اسم الوالد غير مطابق للجواز بس حرف واحد المفروض يتعدل يعني من Mohammad الى Mohammed تتوقعو يأثر والا لا

تدخل رقابي

لأفضـل نتيجـة, مراسلـة وكـالة البعثـات عن الخطـأ ومعـرفة الإجـراء المناسـب لتعديـل الخطـأ،،،لا يسمـح ولو بخطـأ في حـرف واحـد ! لأن الأسـم يتغيـر وعليـه حتى يتم جميـع اجـراءات المبتعث بطريقـة صحيحـة, مراسلة وكالة البعثـات لتعديـل الخطـأ. أو في الملتقـى لمن ملتقيـاتهم قريبـة يخبـرون الموظفيـن بذلك للحصـول على الضمـان المالي خالـي من الاخطـاء.
    موضوع يحتـوي على ايميـلات وكالة البعثـات:

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread368597.html
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e_eng_khalid
    لا مو مطابق للشهادة

انا في ملتقى جدة والموضوع رح يطول وممكن يتكدس المعهد
    راسلهم أجل , أنا كمان بملتقى جدة وراسلتهم على تعديل ولدحين يقولوا لي بالملتقى
    شوف خيوو اتصل عالوزارة نفسها ممكن تقدر تتفاهم معاهم
    7 "
  3. ياسر أنا راسلت أستازة غادة بالاول وكل مرا تقولي بالملتقى أول عشمتني بعدين ردت بالملتقى
    بعدين سألت أستازة تانية نفس الهرجة , وكلمت الوزارة كانت الوقت شويا ويخلص على الدوامات بعض الظهر تقريباً
    قام اعطاني تحويلة المرحلة التامنة وماردوا حقون التامنة
    ولدحين امشي يمين وامشي يسار , وربنا يسهلها ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e_eng_khalid
    والله احنا مساكين هههه
    بالذات ميشو ليشو دايم عندها مشكله في شي هههههه

الله يسهل الامور لنا كلنا وتنحل انتم ارسلوا وقولوا وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فهم لايبصرون

هههههههههههههههههههه قويية الهرجة , والله يا أخويا مشكلة المحرم متعبتني ربنا يسهلها بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.