الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما افضل ادرس في معهد الجامعه او معهد خارجي

ايهما افضل ادرس في معهد الجامعه او معهد خارجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوره..
    نوره..

مبتعث مستجد Freshman Member

نوره.. الولايات المتحدة الأمريكية

نوره.. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 05:23 PM

مساء الخير لجميع من يمر هنا
    اول شي الف الف مبروكك لكل من وصله الضمان المالي واللي ماوصلهم باذن الله يوصلهم باقرب وقت

ثانيا انا عندي كم سؤال عالسريع
    اول سؤال وش الافضل ادرس بمعهد الجامعه او معهد ثاني وهل صحيح اذا جبت قبول مشروط ودرست بمعهد الجامعه على طول اتحول للجامعه بدون توفل او ايلتس او اي شي ??
    السؤال الثاني لو معهد الجامعه متكدس ممكن الوزاره تقبل فيه لو اعطيتهم القبول المشروط ??
    السؤال الثالث مع الضمان المالي جاني ملف فيه تعليمات ومن ضمن التعليمات ان الوزاره تحذر من التعامل مع اي مكتب تجاري وانه لازم الطالب هو اللي يجيب قبوله بنفسه هل هذا يشمل ككل المبتعثين او مبتعثين بكالوريوس الطب فقط

واسفه عالاطاله وان شاء الله اي احد عنده تساؤلات من هالنوع يستفيد *
  2. الله يبارك فيك ، مع انه لسى ماجاني الضمان لانه انا عندي م لكن مشكلة بالايميل ،،

1) لاتنظر للمعهد على انه معد جامعة او معهد خارجي ،، انظر لمقدار الفائدة اللي راح تحققها ،، الميزة ب معهد الجامعة انه انت تمشى على مراحل معية وتخلصها ولما تخلصها تقدم على التخصص اللي تبيه مع استيفاء شروط التخصص ، اما لو درست بمعهد خارجي فادا اتميت برنامج المعهد الخارجي اختبر توفل او ايلتسس وان شاء اللخ تحقق النتيجة المطلوبة لدى اي تخصص انت تبيه .

2) لاتربط نفسك بمعهد الجامعة ، شوف المعهد المناسب وزي ماقلت بعد ماتتم برنامج معين تختبر التوفل او الايلتس وتقدم على الجامعة اللي انت تبيها ,,

3) الوزارة تحاول تفهم الطالب بان يحاول ان يعتمد على نفسسه باحضار قبول اللغة ، لانه ظهر مكاتب تجارية كثير تستغل الطالب واحيانا تجيب قبولات لمعاهد متكدسة وتضيع وقت الطالب ،،

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhanned Al Musfer
    الله يبارك فيك ، مع انه لسى ماجاني الضمان لانه انا عندي م لكن مشكلة بالايميل ،،

1) لاتنظر للمعهد على انه معد جامعة او معهد خارجي ،، انظر لمقدار الفائدة اللي راح تحققها ،، الميزة ب معهد الجامعة انه انت تمشى على مراحل معية وتخلصها ولما تخلصها تقدم على التخصص اللي تبيه مع استيفاء شروط التخصص ، اما لو درست بمعهد خارجي فادا اتميت برنامج المعهد الخارجي اختبر توفل او ايلتسس وان شاء اللخ تحقق النتيجة المطلوبة لدى اي تخصص انت تبيه .

2) لاتربط نفسك بمعهد الجامعة ، شوف المعهد المناسب وزي ماقلت بعد ماتتم برنامج معين تختبر التوفل او الايلتس وتقدم على الجامعة اللي انت تبيها ,,

3) الوزارة تحاول تفهم الطالب بان يحاول ان يعتمد على نفسسه باحضار قبول اللغة ، لانه ظهر مكاتب تجارية كثير تستغل الطالب واحيانا تجيب قبولات لمعاهد متكدسة وتضيع وقت الطالب ،،

وبالتوفيق للجميع

أتفق معاك

طيب ممكن تعطينى أسامي معاهد كويسة وتعليمها ممتاز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhanned Al Musfer

وبالتوفيق للجميع

الف الف شكر كفيت ووفيت اخوي جزاك الله خير وان شاء الله يجيك اللضمان باقرب وقت يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Tam
    أتفق معاك

طيب ممكن تعطينى أسامي معاهد كويسة وتعليمها ممتاز

ان شاء الله تلاقي معاهد زينه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhanned Al Musfer

وبالتوفيق للجميع
    انا مثلك كانت عندي مشكله بالايميل تقفل وراسلتهم بعد ماسويت ايميل جديد من فترة ...والحمد لله من شوي وصلني الضمان انتظر بوصلك اليوم ان شاء الله
    7 "
  6. أول شي يا أخت نورة إختاري الولاية والمدينة المناسبين لك بعدين إبحثي عن المعاهد راح أعطيك مواقع تساعدك في البحث عن كل شي

أولاً هذا قائمة بالمعاهد المعتمدة من الملحلقية
    http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESL1112.pdf

ثانياً : هذي قائمة بأفضل الجامعات في أمريكا وفيه معلومات مفصله عن الجامعة مثل نسبة الذكور والإناث في الجامعة نسبة الطلاب إلي قدرو يتخرجوا من الجامعة...إلخ
    QS World University Rankings - Topuniversities

ثالثاً هذا موقع يعطيك معلومات مفصلة عن المدن في أمريكا (الجو - التركيبة السكانية - النمو الإقتصادي - نسبة الأمان في المدينة وعدد الجرائم وأنواعها...إلخ)Stats about all US cities - real estate, relocation info, crime, house prices, cost of living, races, home value estimator, recent sales, income, photos, schools, maps, weather, neighborhoods, and more وأيضا هذا موقع آخر فيه ترتيب لـ 300 مدينة الأمريكية من ناحية الأمان Morgan Quitno's 6th Annual Safest City Award in Safest Rank Order

رابعاً : هذول موقعين ممتازين عشان تدوريلك على سكن ويفيدك تعرفي متوسط أسعار السكن في المدينة إلي راح تروحيها
    1- Apartment for Rent, Homes to Rent, Local City and Neighborhood Apartment Finder | MyNewPlace
    2- Search La Verne, California Apartments for Rent from Move.com Rentals in La Verne

خامساً وأخيراً : هذا رابط لمشاركة رائعة في المنتدى في معلومات مفيده عن الولايات من جوانب متعدده راح يفيدك كثير في الإختيار
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread228313.html

والله يوفق الجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هقاووي
    انا مثلك كانت عندي مشكله بالايميل تقفل وراسلتهم بعد ماسويت ايميل جديد من فترة ...والحمد لله من شوي وصلني الضمان انتظر بوصلك اليوم ان شاء الله

مبروك ضمانك ويارب اخونا مهند يوصله ضمانه ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama37
    أول شي يا أخت نورة إختاري الولاية والمدينة المناسبين لك بعدين إبحثي عن المعاهد راح أعطيك مواقع تساعدك في البحث عن كل شي

أولاً هذا قائمة بالمعاهد المعتمدة من الملحلقية
    http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESL1112.pdf

ثانياً : هذي قائمة بأفضل الجامعات في أمريكا وفيه معلومات مفصله عن الجامعة مثل نسبة الذكور والإناث في الجامعة نسبة الطلاب إلي قدرو يتخرجوا من الجامعة...إلخ
    QS World University Rankings - Topuniversities

ثالثاً هذا موقع يعطيك معلومات مفصلة عن المدن في أمريكا (الجو - التركيبة السكانية - النمو الإقتصادي - نسبة الأمان في المدينة وعدد الجرائم وأنواعها...إلخ)Stats about all US cities - real estate, relocation info, crime, house prices, cost of living, races, home value estimator, recent sales, income, photos, schools, maps, weather, neighborhoods, and more وأيضا هذا موقع آخر فيه ترتيب لـ 300 مدينة الأمريكية من ناحية الأمان Morgan Quitno's 6th Annual Safest City Award in Safest Rank Order

رابعاً : هذول موقعين ممتازين عشان تدوريلك على سكن ويفيدك تعرفي متوسط أسعار السكن في المدينة إلي راح تروحيها
    1- Apartment for Rent, Homes to Rent, Local City and Neighborhood Apartment Finder | MyNewPlace
    2- Search La Verne, California Apartments for Rent from Move.com Rentals in La Verne

خامساً وأخيراً : هذا رابط لمشاركة رائعة في المنتدى في معلومات مفيده عن الولايات من جوانب متعدده راح يفيدك كثير في الإختيار
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread228313.html

والله يوفق الجميع

الف الف الف شكر اخوي الله يوفقك ويسخر لك ويحقق لك كل ماتتمنى امممين يارب العالمين عاجزززه عن شككرك جزاك الله خير في موازين حسناتك يااااااااااااااااارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره..
    الف الف الف شكر اخوي الله يوفقك ويسخر لك ويحقق لك كل ماتتمنى امممين يارب العالمين عاجزززه عن شككرك جزاك الله خير في موازين حسناتك يااااااااااااااااارب
    العفو يا أختي نورة وآمين يارب وياك ومايحتاج شكر الله يوفقك وييسر أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.