الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار توضيح مشكلة الاسم في الضمان المالي

استفسار توضيح مشكلة الاسم في الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. مشاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتمدت الوزارة بوضع الاسم في خطاب الضمان المالي و المكتوب من قبل المتقدم في استمارة التسجيل وفي الغالب الاسم ليس صحيحا او غير مرتب حسب الجواز :

في استمارة التسجيل ترتيب الاسم كالتالي : اسم العائلة (4) - اسم الجد (3) - اسم الاب (2) - اسمك (1)

فمن وجد خطا بالاسم في الضمان فالخطا مسجل من قبل المتقدم في الاستمارة وانا من ضمنهم , ولكن عند التقدم الى مركز التدقيق ذكرت الخطا للموظف المسؤول وذكر بان الاسم في الاستمارة لن يؤخذ بالاعتبار وستعتمد الوزارة على الاسم في الجواز فلا داعي لتعديل الاسم في الاستمارة وعلى اثره لم يتم تعديل الاسم .

في الجواز كالتالي : اسم الجد (4) - اسم الاب (3) - اسمك (2) - اسم العائله (1)

ارجوا من الحاضرين غدا في ملتقى الرياض بأن يتم الاستفسار عن هذه المشكله وحلها والرد هنا في هذا الموضوع ولكم مني جزيل الشكر ....

اخي الكريم هذي صورة من استمارة التسجيل من المرحلة السابعه
    لا اعلم اذا وقع لديك اشكال بان هناك اختلاف في استمارة التسجيل في هذه المرحلة او لا ..!!! او هذا ما تقصد !الاســـم:	KUn01.jpg
المشاهدات: 65
الحجـــم:	23.9 كيلوبايت
    7 "
  2. شكرا جزيلا لك اخي slow

الصورة التوضيحية لاستمارة المرحله السابعه مضبوطه
    ولكن في استمارة المرحله الثامنه

تسلسل الاسم بالعربي صحيح مثل المرحلة السابعه
    ولكن تسلسل الحقول بالانجليزي خاطئ في المرحلة الثامنه وضعوا الحقول بالعكس
    وهذا هو سبب الخطا

شكرا لتوضيحك
    7 "
  3. الشكر الجزيل للاخت أم الكيمياء

وهذا الحل الاول للمشكله بتعديل الاسم في الضمان المالي وذلك عن طريق مراسلة المسؤولين

موضوع للاخ احمد كمان فيه ايميلات زيادة ..

الردود الرسمية من الوزارة سواءً عن طريق الايميل أو من أحد الموظفين, ضعهـا هنـا

الشكر الجزيل للاخت a-HaiFa

وهذا الحل الثاني للمشكلة بتعديل الاسم في الضمان المالي وذلك بالملتقى

وننتظر الحل الاسرع لهذه المشكله وهو بتكرم احد الاعضاء المسجلين بملتقى الرياض بسؤال المسؤول عن كيفية التعديل المباشر مع الوزارة وذكر اسمائهم وايميلاتهم للتواصل معهم وتعديل الضمان المالي لتأخر موعد ملتقيات الخبر وجده
    7 "
  4. استاذ مشاري.. العفو
    بس يمكن انت مافهمت اللي ابغى اقوله من نقلي لكلام الاخت نانو اللي ابغى اوصله انو الاخت نانوتكنولوجيست هي مبتعثة سابقة ومرت بهالمراحل وقالت انو الترتيب ما بيضر اللي يضر هو السبينلغ وللمعلومية هي كمان مبتعثة للمرة التانية للمرحلة الثامنة لمرحلة الدكتوراة يعني خبرتها واسعة والله يزيدها من فضله ..
    وانا تجربتي الخاصة انو ارسلت للمعهد الوثيقة تبع الثانوي صورة منها وصورة من جواز السفر (بناء على طلبهم )وكانوا مختلفين في الترتيب لكن نفس السبيلنغ وماقالولي اي حاجة الا اللهم انو متى ما جاني الضمان ارسلهم اياه ..
    عموما ماخاب من استشار واذا احد سالنا فزيادة الخير خيرين ..
    بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  5. ارجو من الاخوة الكرام مشاهدة التدخل في الرد 54 للمراقب Ahamed Aljuhani

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread397113-6.html

وننتظر الحل الاسرع لهذه المشكله وهو بتكرم احد الاعضاء المسجلين بملتقى الرياض بسؤال المسؤول عن كيفية التعديل المباشر مع الوزارة وذكر اسمائهم وايميلاتهم للتواصل معهم وتعديل الضمان المالي لتأخر موعد ملتقيات الخبر وجده
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.