الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التسجيل بكذا معهد بالضمان ؟

التسجيل بكذا معهد بالضمان ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية melodylife
    melodylife

مبتعث جديد New Member

melodylife الولايات المتحدة الأمريكية

melodylife , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الكيمياء , بجامعة ...
    • ...
    • الكيمياء
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 09:00 PM

السلام عليكم

انا حبيت اسال عن الضمان , دام انه مفتوح , مش لمعهد معين , اقدر اسجل بكذا معهد ولما يجيني القبول اختار اللي ابيه !!!
    لانو محتاره بين كذا واحد الحين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    القبول مايجيك الا اذا دخلت موقع المعهد وعبيت النموذج او الابلكيشن حقهم ودفعت لهم الرسوم

ومو معقول انك تراسل اكثر من معهد وتدفع لهم وانت عارف انك ممكن ماتروح لهم
    << الفكرة مو ف دا الموضوع انا والله كنت مستعده اسوي دي الحركه لانه المعاهد رسوم الابلكيشن حقها يتراوح بين 50 ال 75$ بس المشكله انو مايصير قالوا في الملتقى اللي في الرياض اليوم انو تقدمي على اكثر من معهد لانو لوصار عندك اتنين اي توني تصيرلك مشكلة قانونيه هنا وفي امريكا .. مع تحياتي ^^
    7 "
  3. المشكلة مو في رسوم التسجيل ,,تخيلوا راسلت معهد الحين وبعد اسبوعين جبت الآي توني ,,بعدين الوزارة تقول لي تكدس (خلصت المقاعد المتاحة)
    فهالحالة بتروح علي كل المعاهد اللميزة وبتبقى المعاهد السيئة ,,ويمكن ماتشوفها بعد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور عرش
    المشكلة مو في رسوم التسجيل ,,تخيلوا راسلت معهد الحين وبعد اسبوعين جبت الآي توني ,,بعدين الوزارة تقول لي تكدس (خلصت المقاعد المتاحة)
    فهالحالة بتروح علي كل المعاهد اللميزة وبتبقى المعاهد السيئة ,,ويمكن ماتشوفها بعد
    اي والله ..الله يستتتتتتتتتتتتتتتتتتتر بس كمان مايصير ناخد اكتر من اي توني ايش نسوي .. !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور عرش
    المشكلة مو في رسوم التسجيل ,,تخيلوا راسلت معهد الحين وبعد اسبوعين جبت الآي توني ,,بعدين الوزارة تقول لي تكدس (خلصت المقاعد المتاحة)
    بس اذا جبت قبول من المعهد معناه انو في مكان وحصلت على مقعد فيه
    والوزارة نزلت قائمة المعاهد وعطتنا الضمان يعني كل شي بيأدنا مش معقول نجيب قبول وترفضه الوزارة .....المعهد هو المسؤول عن المقاعد المتاحة مش الوزارة
    هذا رأيي...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melodylife
    السلام عليكم

انا حبيت اسال عن الضمان , دام انه مفتوح , مش لمعهد معين , اقدر اسجل بكذا معهد ولما يجيني القبول اختار اللي ابيه !!!
    لانو محتاره بين كذا واحد الحين
    ايه تقدر بس لاتنسى انك راح تدفع في كل مره رسوم التسجيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.