الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لأطباء الاسنان يتعلق بالمعاهد

سؤال لأطباء الاسنان يتعلق بالمعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zizo_87
    zizo_87

مبتعث مستجد Freshman Member

zizo_87 الولايات المتحدة الأمريكية

zizo_87 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب الاسنان , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • طب الاسنان
    • ذكر
    • أبها, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 10:48 PM

السلام عليكم جميعا

سؤالي لاطبااء الاسنان ، عندي مشكلة بسيطة فقط ، أنا طالع على امريكا زمالة وأبغى أعرف الحين لما أقدم على معهد لغة ما أدري أنا سمعت خبر ما أعرف عن صحته أنه حنا لازم نلتحق بمعهد كابلن لتعلم اللغة الانجليزية ،
    وبصراحة أنا قريت أن معهد كابلن وعرفت عنه وما ارتحت له

سؤالي هل صحيح أننا يا اطباء الاسنان مجبورين أن نلتحق بكابلن وإلا عادي استطيع الالتحاق بأي معهد

وشارك لكم جميعا
  2. الكلام صحيح بس كابلن مو علشان اللغه كابلن يعطي تحضير للاختبارات البورد بس علشان الفيزا راح تكون مجبر تاخذ اللغه
    انا رايح الرياض بكره علشان موضوع كابلن لانه الاسبوع الماضي طلع خبر انه احتمال يلغو الاعتراف فيه للزماله (مش اللغه) فرايح اتاكد من الموضوع
    7 "
  3. ياشباب بصراحه قمه الاحباط اني ضربت مشوار واخر شي الدكتور مو موجود بالوزاره !
    والموظفين للاسف ما عندهم علم بالموضوع بالعربي روحتي كانت عالفاضي ربع ساعه ورجعت للشرقيه !

بعد التدقيق في تعليمات القبول اللي جت مع الضمان المالي وصلت لقناعه انه كابلن مقبول حسب كلامهم انه طبيب الزماله يستطيع احضار قبول معهد طبي تحضيري كابلن
    انا توكلت علۍ الله و راح اسوي المقابله للفيزا قبل الملتقى لاني تعبت و صاحبي تعب ثلاث مرات نروح للرياض بس علشان نسال سوال مفروض نلاقي الرد عليه بالتلفون ومع ذلك ما نحصل رد شافي
    بس وش نقول غير (الله كريم)
    7 "
  4. ألله يعطيك العافيه د.نايف ...ولا يجيك احباط ولا شي..منجد (ربنا كرييييم)
    وعلى قولك دي الجمله {يمكن للطبيب (المرشح على الزماله في أمريكا أو كندا ) احضار قبول طبي تحضيري من معاهد كابلن الطبية} تبين انو كابلن مسموح بيه ان شاء الله
    اتوكل على الله والله يسهل لك امورك ..بالتوفيق
    7 "
  5. يادكتور نايف أنا متأكد من موضوع كابلان انه مقبول لأنه أرسلوا لنا اسم المعهد بالرساله من الوزاره
    لكن المشكله ان المدن اللي كانت متاحه لنا هي ( بوسطن. هيوستن . فيلادلفيا . ديترويت ) ولكن أنا اتصلت بالاستاذه هديل في مكتب تجسير وقالت راح تراسلهم وتتأكد من المدن حقت الشنه هذه لانه هذه المدن هي حقت السنه اللي فاتت فإحتمال يخلوها مفتوحه السنه هذه يعني نختار أي مدينه ثانيه غير المذكوره وكمان أنا كلمت صاحبي يروح للمعهد ويسأل بنفسه ويتأكد وين الأماكن المتاحه وان شاء الله يجيني خبر بالموضوع لأن صراحه كنت ابغى هيوستن ولكن مافيها معاهد متاحه فما قدامي الا فيلادلفيا وانا غير متحمس لهذه المدينه كثير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاك ليون
    يادكتور نايف أنا متأكد من موضوع كابلان انه مقبول لأنه أرسلوا لنا اسم المعهد بالرساله من الوزاره
    لكن المشكله ان المدن اللي كانت متاحه لنا هي ( بوسطن. هيوستن . فيلادلفيا . ديترويت ) ولكن أنا اتصلت بالاستاذه هديل في مكتب تجسير وقالت راح تراسلهم وتتأكد من المدن حقت الشنه هذه لانه هذه المدن هي حقت السنه اللي فاتت فإحتمال يخلوها مفتوحه السنه هذه يعني نختار أي مدينه ثانيه غير المذكوره وكمان أنا كلمت صاحبي يروح للمعهد ويسأل بنفسه ويتأكد وين الأماكن المتاحه وان شاء الله يجيني خبر بالموضوع لأن صراحه كنت ابغى هيوستن ولكن مافيها معاهد متاحه فما قدامي الا فيلادلفيا وانا غير متحمس لهذه المدينه كثير
    بلاك ليون ممكن من فضلك تعطيني ايميل او تلفون تجسير لأاني ارسلت لكابلان مرتين و ما ردوا عليا..أبغا أعرف ايش الولايات المتوفرة هادي السنه
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.