الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبتكم يا اهال النخوه ريحو قلبي

طلبتكم يا اهال النخوه ريحو قلبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    انا نفس وضعك
    عطيتهم خطاب بالملتقى و ارسلت لهم ايميلات و لا حياة لمن تنادي

حبيبتي هذا مستقبلك حاول تقنعين الاهل و ان شاء الله هم راح يقتنعون اذا لقو الشي من صالحك

اذا ممكن تكتبين الايميل اللي وصلك منه الرد باستلام الطلب اكون شاكره لك
    الوالد ماراح يقتنع نهائيا بامريكا لا نه اصلا ماوافق على البعثه الا عشان ولد خالته رجال كبير عايش ببريطانيا وقريبه من ايرلندا ولولا بريطانيا مو مقفله كنت قدمت عليها
    من عيوني هاك awade@mohe.gov.sa

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرجان البحر
    التغيير جدا بسيط دامك ماسافرتي

في الملتقى غيريه او من الوزاره نفسها

بالتوفيق
    مو في ناس تقول صعب جدا وناس تقول يطلبون منا خطاب ونعطيهم وممكن مايردون علينا اصلا ولا يحوولنا خاصه اني بحول من امريكا لايرلندا
    ياريت يكون كلامك بمحله وربي حالتي حاله وربي يسهل
    7 "
  2. هلا راماا
    اسمعي ياعسل عندك خطوتين الاولى غيري التخصص من تسويق لعلوم صحية
    الخطوة التانية غيري الدولة , ايرلندا ببساطه تقبل اللي الماستر نفس تخصصهم بالبكالوريوس يعني ان شاء الله حتمشي لا تقلقي

وادا قالوا لك دامك تبغي تغذيه ليش اخترتي تسويق قولي لهم السبب وانو انتي من الاساس ببالك تكملي تغذية

وربنا يفرجلك همك يارب , ويفرج هم جميع المهمومين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    هلا راماا
    اسمعي ياعسل عندك خطوتين الاولى غيري التخصص من تسويق لعلوم صحية
    الخطوة التانية غيري الدولة , ايرلندا ببساطه تقبل اللي الماستر نفس تخصصهم بالبكالوريوس يعني ان شاء الله حتمشي لا تقلقي

وادا قالوا لك دامك تبغي تغذيه ليش اخترتي تسويق قولي لهم السبب وانو انتي من الاساس ببالك تكملي تغذية

وربنا يفرجلك همك يارب , ويفرج هم جميع المهمومين
    هلا ياقلبي
    امس رحت لهم ولا حتى قالولي سالفه ع التخصص
    اليوم شكلي برجع واقولهم بطلب تغيير التخصص لانو كثير مبثعتين ايرلندا علوم صحيه بس انا السبب طاوعتهم وحطيت تسويق
    لو سالوني ليه حطيتي تسويق بوريهم رساله المشرفه الي قالت انتي مايناسبك غير التسويق
    امس الوالد تعب كثير وولا عرف يكلم مين انا تعبت مع المشرفات ولا فادوني
    ماقول غير الله يسهل
    7 "
  4. اكتبي اسباب التحويل وخليك صريحه وقولي الاهل رافضين قطعاً امريكا
    ويمكن هذا يأثر على البعثه ويمنعني من الدراسه ووو
    صدقيني راح يوافقون اذا كتبتي ها الاسباب
    لاني اعرف وحده كاتبته تجربتها مع التحويل وأن أهلها رافضين امريكا بقوه وكتبت الاسباب بصراحه وعلى طول حولوها على الدوله اللي تبغها
    ربي يوفقك
    7 "
  5. مرحبااا

شوووفي ياعسل انا رحت ملتقى جده امس وجهزت خطاب واوراق تثبت وجود محرمي بدوله ايرلندا وعطيته اخوي ودخلته عند قسم الرجال وخليته يكلمهم

بتحويل الدوله من امريكا لايرلندا ردو عليه جيب قبول مشروط من جامعه بتخصصها وارفع طلبك وبيوافقون على طول بهالحاله

الحين الي بعمله اخوي بايرلندا بيجيب لي قبول من جامعه بتخصص لقيته قريب من تخصصي وبرفعه للوزاره مع اخوي شخصيا ان شاء الله بعد وصول القبول لي

اخر شي لانه المشرفات بالملتقى الصراحه وربي لسى بفتح الموضوع معها ترد علي يااختي ممنوع مايمدي ايرلندا ويشهد ربي علي كلمتها بادب واسلوب

قهرتني لكن الله يسامحها تركتها ورجعت لوحده ثانيه كلمتني بذوق الله يسعدها واعطتني ورقه وقالت لي اكتبيه وجيبيه لي بس يوم سلمته لقيت نفس الاولى

وبرضو من طرف خشمها ترد وش تبي خلصتي جيبي قلت لها بس بعطيك اوراق ترسلينها مع الخطاب قالت روحي وتاشر بيدها ابعد عن المكتب كاني جايه اتشحد منها

تركتها ولارديت عليها خلصت وسلمتها ورحت بس ماكنت مرتاحه قفلت الدنيا بوجهي منها ليش هالتعامل مدري الله يسامحها

اللي ابيك سوي مثلي جيبي قبولات معهد وجامعه واطلعي الوزاره سلميهم وارسلي نسخه ايميل بعد حاولي لاخر لحظه انا مثلك جاني احباط بس قلت بتعب وربي بيوقف معاي

ولو ماتمت بتكون خيره من رب العالمين والحمد الله

الله يكتب لك الخير ويتحقق حلمك وحلمي بالتحويل والدراسه وحلم الجميع يااااارب

اسفه على الاطاله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوفى البشر
    اكتبي اسباب التحويل وخليك صريحه وقولي الاهل رافضين قطعاً امريكا
    ويمكن هذا يأثر على البعثه ويمنعني من الدراسه ووو
    صدقيني راح يوافقون اذا كتبتي ها الاسباب
    لاني اعرف وحده كاتبته تجربتها مع التحويل وأن أهلها رافضين امريكا بقوه وكتبت الاسباب بصراحه وعلى طول حولوها على الدوله اللي تبغها
    ربي يوفقك
    اي انا كتبت كذا بالضبط واترفضت بس رجعت راسلتهم وسويت خطاب جديد وكتبت كل الاسباب بالضبط
    تسلم اخوي ماقصرت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhanned Al Musfer
    الامر ومافيه هو خطاب الى ادارة الابتعاث مع توضيح الاعدار المناسبة فقط لاغير

يا يتقدم بالملتقى او يتم عمل سكان له ويرسل عبر ايميل البرنامج او الدهاب شخصيا الى ادارة البرنامج بالرياض
    مو ياخوي انا سويت كذا راسلتهم واترفض اليوم
    وحاوولت اسلمهم واحد بالملتقى قالت اصلا انتي طلبك مرفوع
    ورجعت راسلت استاذه علياء المسؤؤله عن التحويل وليتني ماسالتها جاني الرفض منها
    واليوم راسلتهم واحد جديد وبسلمهم كمان بكرا في الملتقى وبحاول ارسل واحد لو كاله الابثعات لاني بصراحه مقدر اسافر الرياض
    جزاك الله خير ع المساعده
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.