الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تاريخ الميلاد للوالدين في نموذج ds160

استفسار بخصوص تاريخ الميلاد للوالدين في نموذج ds160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CLEVELAND1986
    CLEVELAND1986

مبتعث جديد New Member

CLEVELAND1986 الولايات المتحدة الأمريكية

CLEVELAND1986 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA - FINANCE , بجامعة cleveland
    • cleveland
    • MBA - FINANCE
    • ذكر
    • cleveland, ohio
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 12th, 2012, 10:10 AM

السلام عليكم
    ارجو افادتي بخصوص هل تواريخ ميلاد الوالدين ضرورية عن تعبئة نموذح ds160 مع العلم ان الوالدين متوفين ولا اعلم سوى تاريخ ميلاد الوالد فقط بالسنة (بدون شهر او يوم) وهل الاسبلينق لاسماءهم مهمة ايضا لاني لا املك اي معلومات او جوازات سفر قديمة لهم. وماه هو الحل اذا كانت هذه المعلومات ضرورية ارجو افادتي للاهمية .
    واستفسار آخر بخصوص معلومات عن شخص تعرفه هل هو شرط ان يكون بنفس الولاية او المدينة وهل عنوان الجامعة او المعهد يكفي اذا لم اكن اعرف احد هناك .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CLEVELAND1986
    السلام عليكم
    ارجو افادتي بخصوص هل تواريخ ميلاد الوالدين ضرورية عن تعبئة نموذح ds160 مع العلم ان الوالدين متوفين ولا اعلم سوى تاريخ ميلاد الوالد فقط بالسنة (بدون شهر او يوم) وهل الاسبلينق لاسماءهم مهمة ايضا لاني لا املك اي معلومات او جوازات سفر قديمة لهم. وماه هو الحل اذا كانت هذه المعلومات ضرورية ارجو افادتي للاهمية .
    واستفسار آخر بخصوص معلومات عن شخص تعرفه هل هو شرط ان يكون بنفس الولاية او المدينة وهل عنوان الجامعة او المعهد يكفي اذا لم اكن اعرف احد هناك .
    وعليكم السلام

الله يرحمهم ويغفرلهم

مو مهمه ولا راح تسال عنها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    وعليكم السلام

الله يرحمهم ويغفرلهم

مو مهمه ولا راح تسال عنها
    آمين يارب العالمين ، وجزاك الله خير
    انا عبيت الاسم حق الوالد بنفس اسم جوازي وما ذكرت تاريخ الميلاد.
    والوالدة ما عندها جواز وعبيت البيانات من الاسبيلنق حق قوقل. ما ادري هل اجرائي صحيح والا اعدل النموذج .
    وبالنسبة لمعلومات شخص تعرفه بامريكا انا كتبت عنوان المعهد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CLEVELAND1986
    آمين يارب العالمين ، وجزاك الله خير
    انا عبيت الاسم حق الوالد بنفس اسم جوازي وما ذكرت تاريخ الميلاد.
    والوالدة ما عندها جواز وعبيت البيانات من الاسبيلنق حق قوقل. ما ادري هل اجرائي صحيح والا اعدل النموذج .
    وبالنسبة لمعلومات شخص تعرفه بامريكا انا كتبت عنوان المعهد

لا لا انتبه

عنوان احد تعرفه مهم جداً ،، انا سالوني عنه في مقابلة السفارة

قالو تعرف احد قلت ايوا اخويا قالو فين ساكن قلت نيوجرسي .. قالو بس انت كاتب نيويورك !!! قلتلهم يدرس في نيويورك وساكن في نيوجرسي

وسالو زوجتي كمان

اذا ماتعرف احد اكتب None ولا Not Applicable
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.