الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم -برنامج التهيئة لطلاب برنامج الابتعاث للمرحلة الثامنة للغة الانجليزية

مهم -برنامج التهيئة لطلاب برنامج الابتعاث للمرحلة الثامنة للغة الانجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغذية علاجيه
    ممساء الخير

الي اعرفه ان الدوره مدتها 6 شهور تعليم عن بعد

هي فرصه مثل ماقالو الاخوان والاخوات للتاخير في قرار الابتعاث وغالبا الايام هذي الناس كلها تبي تطلع ومعاهد بامريكا ماشاء الله متكدسه

المسئولين بالملتقى قالو الي سجل بالدوره وحاب يصدر قراره بعد 3 شهور من التسجيل بالدوره

والموقع راح يرسل الارقام لتفعيل بالبرنامج ومجرد التفعيل ينطبق عليك شروطهم

بس عاد متى دورتهم اتوقع لمن يخلصون من جميع الملتقيات بالخبر وجده

اتمناء اني افدتكم
    طيب يعني هل لمن يجيني التفعيل وما افعل اقدر انسحب من البرنامج و اصدر قرار ابتعاث ؟
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبه للدوره المقدمه من برنامج خادم الحرمين الشريفين للغه الانجليزيه

الكثير هنا قال ان لا يتم اصدار قرار الابتعاث للي سجل فيها قبل ما يكمل 3 شهور وان الدكتور ماجد الحربي ذكر هالشي في الملتقى !!!!

يا اخوان في ملتقيات الخبر الدكتور ماجد ماذكر اي شي عن ارتباط هالثلاث شهور بقرار الابتعاث !!!!!! بس قال ان في دوره مجانيه و.....الخ
    وأنا سألت المسؤوله عن تسجيل الاسماء في الدوره قالت لي ماله دخل بس بمجرد اصدار قرار الابتعاث يتوقف حسابك في موقع الدوره !!!!!
    انا سجلت حسب كلامها وانا ناويه اطلع في يناير ان شالله !!!!

وش السالفه :S !!!!!!
    7 "
  3. انا حضرت بالخبر
    وما جابو سيرة ارتباط الدوره بقرار الابتعاث بالعكس اكدو انها اختياريه وليست اجباريه والي حاب ياخذها أفضل
    وقال في حال سجلتي أقل حاجه تستمرين ثلاث شهور على الدوره يعني ما ينفع شهر وبعدين تسحبين وما تدخلين
    هذا كل شي
    تطمني ما لها علاقه اذا مو حابه تسجلين انت غير ملزمه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينما
    أنا دخلت هالرابط
    EF Online School
    اذا مافتح الرابط انسخوه وحطوه في المتصفح وتفتح لكم الصفحة

وسجلت في البرنامج واختبرت لتحديد المستوى وطلعت لي النتيجة لكن في النهاية طلبوا الرخصة حتى اكمل البرنامج والرخصه اتوقع كود أو باسوورد ندخله في الخانه المكتوب فوقها رخصه
    كيف طيب نحصل على الرخصة لاكمال البرنامج ؟؟؟
    هذا رابط ثاني للبرنامج وهو خاص لطلاب برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث
    http://saudi.ef.com/top/scholarship/

ونسخت هذا الكلام منه
    كيف؟

• إختيار البرنامج المناسب للطالب للدراسة في الخارج و تحديد الوجهة المرغوبة عن طريق إستشارة أحد موظفين إي أف المحليين أو عبر الإنترنت
    • ملء الإستمارة الازمة
    • عرض الشهادات و الدرجات المطلوبة لمن يرغب في برامج الإعداد للجامعات المهترف بها
    • القيام بإختبار إي أف للغة الانجليزية لتحديد المستوى اللغوي للطالب في مكاتبنا بالمملكة
    • دفع الرسوم الازمة حسب ما ينصح به موظف إي أف المحلي
    • في حال الحصول على البعثة بمجرد عرض وثيقة البعثة لموظف إي أف سوف يرد لك المبلغ المدفوع بالكامل
    • عرض جميع الوثائق المطلوبة حسب ما ينصح به موظف إي أف المحلي، مثل جواز السفر و غيره
    • إستشارة موظف إي أف لما هو مناسب للطالب من أجل المستقبل الأكاديمي

يعني كيف مفروض نسجل وندفع ونضبط امورنا بنفسنا بدون مايرسلوا لنا الوزاره اي شي ؟؟؟؟ فتحت الرابط اللي فهمته انه ابتعاث خاص بالجامعه بس يكون تبع برنامج الملك .. ياليت توضحين اكثر
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.