الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم -برنامج التهيئة لطلاب برنامج الابتعاث للمرحلة الثامنة للغة الانجليزية

مهم -برنامج التهيئة لطلاب برنامج الابتعاث للمرحلة الثامنة للغة الانجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينما
    البعض يبي يلتزم لو هي 6 شهور وأنا منهم لكن كيف نبدا الدراسة ؟؟؟سجلت في الموقع واختبرت تحديد المستوى لكن باقي الرخصة للدخول الفعلي للبرنامج
    وانا برضه حاولت وطلب الرخصة !!!!!!؟؟؟؟؟ ممكن احد يساعدنا يدلنا على المشرف ( تلفون/ ايميل / شي ) ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! please

شباب وبنات ، ترا هذي فرصه فلا تضيعونها ولا انتم خسرانين شي تقدر تسجل في المعهد الخارجي وعلى انتهاء برنامج التهيئة او حتى قبلها بثلاثة شهور تكونون مجهزين انفسكم للسفر
    7 "
  2. طيب يا ناس قولو لي فهموني يعني بعثتي راحت علي لاني ابي اسافر اول ما استلم القبول و ثاني شي المشرف اللي سجلتي ما قال لي ع الشرط وماعبيت استماره ولا شي بس اخذ مني سجلي المدني و قال لي راح توصلك رساله ع الايميل وللحين ماجى شي و اليوم انا رحت الموقع حق الدوره و حطيت نسيت كلمه المرور و ارسلو لي رساله باس و دخلت و اخذت الاختبار و ارسل اي رساله ان لفلي 8 متوسط بعدها طلب مني رخصه
    طيب الحين وش الحل ابي الغيها بآي وسيله كيف ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ماستر
    انا حضرت الملتقيات. .وكان كلاام الدكتور ان التسجيل بالدورة اختياري ومدتها 6شهور. .ولكن يكفي 3شهور للدراسة فيها لاصدار قرارالابتعاث
    واللي بيسافر بيناير لايسجل فيها...
    ما قصرت الوزارة ابد .. بس لو كان الكلام هذا بدري حبتين لكنااا استفدنا من هذه الدورة
    بالتوفيق للجميع ؛؛
    7 "
  4. ابي اسال بدات الدوره او لا ؟؟؟

لان ابي اسجل بالموقع ماقدرت !!اللي سجل واختبر اختبار تحديد المستوى ...كيف الطريقه ؟؟

وبالنسبه للدوره اقل شي3 اشهر مو 6 اشهر ...وهي اختياريه ..ومجانيه لطلاب المرحله الثامنه ...
    7 "
  5. ممساء الخير

الي اعرفه ان الدوره مدتها 6 شهور تعليم عن بعد

هي فرصه مثل ماقالو الاخوان والاخوات للتاخير في قرار الابتعاث وغالبا الايام هذي الناس كلها تبي تطلع ومعاهد بامريكا ماشاء الله متكدسه

المسئولين بالملتقى قالو الي سجل بالدوره وحاب يصدر قراره بعد 3 شهور من التسجيل بالدوره

والموقع راح يرسل الارقام لتفعيل بالبرنامج ومجرد التفعيل ينطبق عليك شروطهم

بس عاد متى دورتهم اتوقع لمن يخلصون من جميع الملتقيات بالخبر وجده

اتمناء اني افدتكم
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.