الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتحدى واااااحد ماخطرت عليه هذه......

اتحدى واااااحد ماخطرت عليه هذه......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hussain almasabi
    hussain almasabi

مبتعث جديد New Member

hussain almasabi الولايات المتحدة الأمريكية

hussain almasabi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إعلام , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • إعلام
    • ذكر
    • نجران, أوهايو
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 12th, 2012, 04:15 PM

اااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يعني والله تعبت وماقدرت ااحصل جواب شافي
    ساعدونا الله يسعدكم الحين خلصت كل اوراقي للالتحاق بالمعهد ومكتوب في الابليكشن انه
    ارسله مع الرسوم بالبريد الجوي او اكسبريس ميل
    الاسئله
    كيف ارسل لهم واسدد وانا ماني عارف انا مقبول ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كيف اسدد اسمع ان التسديد عن طريق الفيزا كارد يعني ارسل لهم صورة الفيزا كارد وخلاااااص ولا اش الهرجه
    كيف ارسل عن طريق البريد الجوي يعني وين الاقي هذا البريد وكم تكاليفه
    ماهو الاكسيبرس ميل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain almasabi
    اااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يعني والله تعبت وماقدرت ااحصل جواب شافي
    ساعدونا الله يسعدكم الحين خلصت كل اوراقي للالتحاق بالمعهد ومكتوب في الابليكشن انه
    ارسله مع الرسوم بالبريد الجوي او اكسبريس ميل
    الاسئله
    كيف ارسل لهم واسدد وانا ماني عارف انا مقبول ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كيف اسدد اسمع ان التسديد عن طريق الفيزا كارد يعني ارسل لهم صورة الفيزا كارد وخلاااااص ولا اش الهرجه
    كيف ارسل عن طريق البريد الجوي يعني وين الاقي هذا البريد وكم تكاليفه
    ماهو الاكسيبرس ميل
    ج1- رسوم المعهد هذي فقط لإثبات جدية الطلب لأنهم مهم فاضين يطالعوا طلب تقديم ويكون صاحب الطلب متلاعب ، هذي الرسوم لازم تدفع واذا انتا طالب قبول معهد بيجيك ان شاء الله .
    ج2-حاول تسدد الكترونيا افضل من ارسال معلومات الفيزا او الماستر كارد ، واغلب الجامعات والمعاهد توفر خاصية التسديد الالكتروني .
    ج3-ترسل الاوراق المطلوبة للعنوان حقهم تروح فيديكس وترسل الورق او عن طريق البريد السعودي خدمة البريد الممتاز ، العنوان حقهم تلاقيه مكتوب في التعليمات أكيد موضح وإذا ما لقيته شوف في الهامش حق صفحة المعهد ممكن يكون مكتوب ولو ما لقيت راسلهم قلهم ممكن العنوان اللي ارسل عليه الاوراق المطلوبة .
    7 "
  3. مرحبا اخوي.... مدام انهم طلبوا منك رسوم الاكسبريس ميل معناها انك مقبول ان شاء الله .... بالنسبة للبريد الجوي و الاكسبريس ميل الفرق بينهم الوقت الاكسبريس ميل يوصل اسرع...
    اذا اخترت الاكسبريس مايل هذا الرابط راح يساعدك وفيه طريقة التسديد ....
    www.cce.umn.edu/eshipglobal
    7 "
  4. كيف ارسل لهم واسدد وانا ماني عارف انا مقبول ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دي رسوم الطلب انت حتسددها واحتمال يقبلوك واحتمال لا وغير قابلة للاسترداد للأسف

لكن نقول ان شاءلله مقبول اذا كل شي كان تمام

الباقي ماعندي فكرة عنه ابحث في غوغل وفي دا المنتدى
    7 "
  5. اخوي الفيزا اذا كان المعهد يقبل الفيزا بعض المعاهد ماتقبل الا شيك

والبريد تقدر ترسلة بالبريد السريع عن طريق اي شركة مثل فيدكس او ارامكس او دي اتش ال

والفيزا كارد ماترسلهم اياها ابدا ولا حتى صورة منها , هذي خاصة فيك ياعزيزي واذا كانوا يتعاملون فيها يكون الدفع عن طريق النت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.