الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـــــــــــــل نحن مستعجلون ؟

هـــــــــــــل نحن مستعجلون ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اختي الكل كان في مرحلة توتر وقلق بسبب تأخر الضمان والحمدلله وصل المفروض الان الكل يكون حالة استرخاء منا من راسل المعاهد ومنا من قاعد يختار في المعاهد ويدور براحته انتي يالغالية ابدأي بالبحث عن المعهد المناسب وابدأي في المراسلة واذا احتجتي اي خدمة المنتدى امامك والغالب ما بيقصر معاك ،،،
    7 "
  2. والله المحرم اكبرررر قلق بالذات لو اصغر منك امس حست حست حست وانا بسجل في معهد تابع لجامعه وفهمتو اليوم جاني يقول بروح لصاحبي يجبلي قبول جامعه ! بغيت اصكه كف ارسله لامريكا من بدري

الله يصبرني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بلاهواده
    والله المحرم اكبرررر قلق بالذات لو اصغر منك امس حست حست حست وانا بسجل في معهد تابع لجامعه وفهمتو اليوم جاني يقول بروح لصاحبي يجبلي قبول جامعه ! بغيت اصكه كف ارسله لامريكا من بدري

الله يصبرني
    ههههههههههههههههههههههه كل شي يحل بالتفاهم انتي صلي على النبي وان شاء الله الامور تمشي تمام...

الله يعيننا ويسهل لنا،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بلاهواده
    والله المحرم اكبرررر قلق بالذات لو اصغر منك امس حست حست حست وانا بسجل في معهد تابع لجامعه وفهمتو اليوم جاني يقول بروح لصاحبي يجبلي قبول جامعه ! بغيت اصكه كف ارسله لامريكا من بدري

الله يصبرني
    ههههههههههههه والله ضحكت بدون شعور حتى اهلي يقولون وش فيك ^_^
    الله يكون بعونكم يارب
    والله كل واحد وهمه انا للان بتجنن ابي كالفورنيا وحايس بين المدن هذا ايه هذا لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بلاهواده

الله يصبرني
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه يطني والله ضحكت واتخيلت الكف

الله يوفقنا ووفقكم
    7 "
  6. مرحبا ... التقديم للمرحلة لتاسعه باذن الله شهر 9 بس انا محتارة بين (ايرلندا وكوريا الجنوبيه و امريكا) ومو عارفة افضل شي للابتعاث من ناحية المجتمع والدراسه ؟؟ ممكن تفيدوني برايكم؟

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبا ... التقديم للمرحلة لتاسعه باذن الله شهر 9 بس انا محتارة بين (ايرلندا وكوريا الجنوبيه و امريكا) ومو عارفة افضل شي للابتعاث من ناحية المجتمع والدراسه ؟؟ ممكن تفيدوني برايكم؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بلاهواده

الله يصبرني
    وادا اكبر منك كيف تتصرفين
    قسم بالله الكف بيلحقه كف منه وبنلقاك متربعه جنب تمثال الحرية منها فرصه دخلو بدون فيزا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Randa.A
    مرحبا ... التقديم للمرحلة لتاسعه باذن الله شهر 9 بس انا محتارة بين (ايرلندا وكوريا الجنوبيه و امريكا) ومو عارفة افضل شي للابتعاث من ناحية المجتمع والدراسه ؟؟ ممكن تفيدوني برايكم؟

- - - مشاركة محدثة - - -

أول حاجة على حسب تخصصك يعني متلا ممكن تقلي تخصصك بايرلندا وكوريا لا ممكن العكس
    غالبا اميركا فيها اكتر التخصصات وبشكل موسع أكتر , يعني الجامعات بقوتها وتوسطها حتكون باميركا اكتر
    المجتمع انا ما اعرف عن ايرلندا اي حاجة , بس كوريا شعبها فريندلي ومع صيحة العصر الكورية أغلب الكوريين عارفين السعودية واهلها
    وكمان حطي ببالك ادا روحتي كوريا حتدخلي معهد للغة الكورية , يعني مو انقليش
    أميركا , شبه قاره فعندك شعبها زي ماقرأت كمان كويس بس في مناطق الافضل تبعدي عنها , كل ماتعمقتي بالقراءة عنها حتعرفي حاجة جدييدة

وحطي ببالك ايرلندا للماستر لازم يكون امتداد تخصصك بالبكالوريوس , ربنا يوفقك أختي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.