الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف يقدر المرافق يكون مبتعث مع زوجته ؟؟

كيف يقدر المرافق يكون مبتعث مع زوجته ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s3a.q
    s3a.q

مبتعث جديد New Member

s3a.q السعودية

s3a.q , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الخبر, الشرقيه
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 12th, 2012, 08:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عسكري ومرافق لزوجتي ,, ووصلها ضمان مالي ,,

وانا ابي ادرس بعد في معهد .. وابي لي ضمان مالي ..

هل الضمان المالي يشملني ولآ لآزم اجيب لي ضمان مالي بعد .. مع العلم اني ابي ادرس بالمعهد .. وبنفس الوقت ابي اطلع فيزه إف 1 وانا مرافق هل اقدر او لا و هـل رح يعاملوني ويعطوني مكافأة مرافق ولا مبتعث وشنو الاجرائات ياليت احد يفيدني

2. الضمان المالي يشملك ..

راح يعطونك مكافأة مرافق اذا حصلت على اجازة بدون راتب او استقالة .. اما لو حصلت على اجازة براتب لن يكون لك حق الالحاق ولا حق الحصول على مكافأة ...

بعد وصولك اجلب لنفسك قبول جامعي وقدم الحاق مرافق عن طريق ملف الطالبة ..
    7 "
  3. حبيبي انا مرافق مثل وضعك وطلعت فيزا F1 لي ولزوجتي ولاولادي F2
    جيب ضمان مالي على حسابك من البنك تقوله ايغا شهادة بنكيه وتعطيه اسم المعهد , وترسله للجماعه اذا قبلوك
    يجيك I-20 قبول وبهذا القبول تطلع فيزا نوع F1 لان فيزا المرافق في العادة F2.

وهذا الضمان المالي مايشملك يشمل المبتعث الي يشملك فيه مكافئة مرافق وتأمين طبي فقط
    ولكن المرافق ياخذ ضمانه عند الوصول لدولة الابتعاث. ولو انتظرت حتى توصل بتتعب عشان تغير الفيزا من F1 الى F2
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    الضمان المالي يشملك ..

راح يعطونك مكافأة مرافق اذا حصلت على اجازة بدون راتب او استقالة .. اما لو حصلت على اجازة براتب لن يكون لك حق الالحاق ولا حق الحصول على مكافأة ...

بعد وصولك اجلب لنفسك قبول جامعي وقدم الحاق مرافق عن طريق ملف الطالبة ..

اخوي جد الضمان يشمل المرافق يعني اجيب قبول له بالضمان حقي يصير

لو هالكلام صحيح اكبر تعجب وفرحه بنفس الوقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر.
    حبيبي انا مرافق مثل وضعك وطلعت فيزا F1 لي ولزوجتي ولاولادي F2
    جيب ضمان مالي على حسابك من البنك تقوله ايغا شهادة بنكيه وتعطيه اسم المعهد , وترسله للجماعه اذا قبلوك
    يجيك I-20 قبول وبهذا القبول تطلع فيزا نوع F1 لان فيزا المرافق في العادة F2.

وهذا الضمان المالي مايشملك يشمل المبتعث الي يشملك فيه مكافئة مرافق وتأمين طبي فقط
    ولكن المرافق ياخذ ضمانه عند الوصول لدولة الابتعاث. ولو انتظرت حتى توصل بتتعب عشان تغير الفيزا من F1 الى F2

كلامك جدا وااضح ومفهووم .. لكن وش الخطوه اللي بعدها هل بيقبلوني مبتعث ولا بصير مرافق وبستلم مكافأة مرافق ..؟
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخصوص الضمان للاسف ضمان المبتعثه لايمكنك الاستفاده منه في كثير من المعاهد ممكن فيه معاهد تقبله لكن قليله

وهذا رابط فيه تجربه لمرافق راسل معهد يستفسر عن ضمان المبتعث هل ممكن يستفيد منه المرافق او لا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread397440.html
    افضل حل تجيب شهاده بنكيه فيها مالايقل عن 33 الف دولار وترسلها للمعهد

سؤالك بخصوص وضعك كمرافق
    طبعا في البدايه وبعد تسجيلك بالمعهد وبداء دراستك بدوام كامل ستكون لك مكافئة مرافق حتى تنهي دراستك بالمعهد وبعد حصولك على قبول جامي وبدء دراستك بامكانك طلب تحويلك الى مبتعث وبعد ذلك يتم تحويلك كمبتعث وتحصل على مكافئة مبتعث وتعامل كالمبتعث تماماً ولكن انتبه ..!! ستكون بعثتك مرتبطه بدراسة المبتعث الرئيسي بمعنى لاتستطيع اكمال دراستك اذا توقف المبتعث عن دراسته ..

واي استفسار انا تحت امرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3a.q
    كلامك جدا وااضح ومفهووم .. لكن وش الخطوه اللي بعدها هل بيقبلوني مبتعث ولا بصير مرافق وبستلم مكافأة مرافق ..؟
    تصير مبتعث بس مو من اول يوم توصل , تطلب انضمام مرافق مبتعث او شي زي كذا تلاقي الآليه واضحه في موقع الوزارة أو الملحقيه انا قريتها بس موفاكرها بالظبط وتتغير المكافأة من 900 الى 1800 وعليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.