الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساار ؟؟

استفساار ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HAYAT..
    HAYAT..

مبتعث مستجد Freshman Member

HAYAT.. أيرلندا

HAYAT.. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماستر , بجامعة __
    • __
    • ماستر
    • أنثى
    • ..., دبلن
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 12th, 2012, 09:21 PM

السلام علييييكم

يمكن اللي راح اقوله مكرركثييير بس الاغلب اللي يردون يختصروها بنعم وبدون تفاصيل واجابه شافيه

اهل الرياض اشكرهم كثيير اللي حضرو الملتقى بس كنت انتظرهم ابي شرح سالفه التحويل وللاسف بعضهم قال وكتب بس موبوضوح تام عشان نعرف

الي اطلبه تكفوون الي حول الدوله يخبرني كيف ؟؟ واهمم نقطه ابي افهمها واللي كتبت الموضوع عشانها

لما ابي احوله من من دوله امريكا لدوله ايرلندا ايش الملتقى الي احضره واحول منه ؟؟ لانه انا اخر يومين بجده

والمرافق حاطه اخوي وقت التسجيل ابي اغيرها لاخوي الي يدرس بايرلندا ويكون مرافق لي كمان ابي شرح هالنقطه تصير وقت التحويل وسهله او صعبه ؟؟

اتمنى ماتتجاهلوني واسفه على الاطاله

انتظر رد منكم
  2. يختي كل ماشوفت موضوع لك ادخله لأنو عارفه شئ من استفساراتك ابغاه

واللهي انا باكلمك على تغيير المحرم , راسلت 3 كولهم يقولوا لي بالملتقى , أٌقولهم ياعالم انا اخر يومين والله أعيش بقلق , يقولوا بالملتقى

انتي شوفي في احد ايرلندا اليومين الاخيرة ادا مافي شوفي ملتقيات ايرلندا متى ؟ عشان لا تتورطي وتجلسي لليومين الاخيرة وتاكلي هوا

ربنا ييسرلك وييسرلنا , وادا جد جديد عندي ارسلك عالخاص ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    يختي كل ماشوفت موضوع لك ادخله لأنو عارفه شئ من استفساراتك ابغاه

واللهي انا باكلمك على تغيير المحرم , راسلت 3 كولهم يقولوا لي بالملتقى , أٌقولهم ياعالم انا اخر يومين والله أعيش بقلق , يقولوا بالملتقى

انتي شوفي في احد ايرلندا اليومين الاخيرة ادا مافي شوفي ملتقيات ايرلندا متى ؟ عشان لا تتورطي وتجلسي لليومين الاخيرة وتاكلي هوا

ربنا ييسرلك وييسرلنا , وادا جد جديد عندي ارسلك عالخاص ان شاء الله

بجد ياميشو الكل يقول بالملتقى ودخلت ادور ملتقى ايرلندا ماعرفت لانه فكرت اروح على موعدهم واحول عشان لااتورط على قولتك اذا اخر يومين معنا او لا ومثلك مره قلقانه ومالقيت اجابه شافيه

خلاص اي شي انتظرك خاص وان شاء الله بعد احد يدخل يبرد قلبنا الواحد تعب من التفكييير

الله يسهلها ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.