الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقه التقديم على معاهد ELS بالصور

شرح طريقه التقديم على معاهد ELS بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah1
    جزاك الله خيراً ع الشرح الكافي والوافي

سؤال ... امس سجلت نفسي وسحب من البطاقه رسوم الابليكشن + البريد السريع
    Application Fee:
    $155

Delivery Method:

Express
    $95

Total Due as Deposit:
    $250

ودحين لمن ابغى اسجل اخويا يقلي لازم ادفع
    Application Fee:

$155

Tuition Prepayment:

$1,730

Delivery Method:
    Express
    $95

Total Due as Deposit:

$1,980

ليش كدا ... مع إني اتبعت نفس خطواط التسجيل
    الله يجزاك الجنه أختي

في مربع تحت خانه تحميل الضمان المالي حطي عليها صح و راح تزبط امورك

أنا شارحها في بدايه الموضوع وشارح نفس الشغله للأخ أبو عمر القصيمي راجعي الصفحات عشان تتأكدي

والله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاك ليون
    ياخوان انا في مشكله الان انا ماخترت فصل دراسي لكن اخترت ان ادفع دراسه كامله يعني 12 شهر علشان كذا لمن سددت بالفيزا ماسددت مصاريف دوره مستوى واحد اللي هي 1730
    انا بس دفعت 155 دولار فقط
    هل خطواتي صحيحه والا لا ؟؟
    خطواتك الصحيحه مو بس صحيحه (:

موفق حبيبي
    7 "
  2. السلام عليكم

جزاك الله خير على الموضوع افدتني .. أنا ابغى اسجل انا وزوجي في نفس المعهد يعني اعيد نفس الخطوات واحط الضمان المالي تبعي (لانه حسب علمي يشملني انا والمرافق ) ؟؟ ولا بشهاديه بنكيه ؟؟

ربي يوفقكم جاوبوني ضروري ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reema..
    طيب انا وصلني في الضمان esl ايش يعني مو elsمافهمت ودورت على معاهد غير هالعهد المرسل في الضمان اصلا مافهمت قلت يمقن لخبطوا

اذا تعرفوا قولولي نوروني اصلي بئة معنديش صبر
    الضمان مفتوح تقدري تسجلي فيه بأي معهد من القائمة المحدثة

مكتوب بالضمان ESL = انجلش سكند لانقويـج
    المعهد ELS = انجلش لانجويج ستاديز

الضمان مايقصد اسم معهد .. الضمان يقصد كـ تخصص فقط

لما تستلمين الاي تونتي راح يكتبون تخصصك في السنة الاولى " انجلش سكند لانجويج "

باختصار ... سجلي في اي معهد من المعاهد المتاحة في القائمة اختاري فرع من فروع ELS وسجلي فيه بشرط ان يكون متاح بقائمة المعاهد المحدثه
    7 "
  4. لو سمحت اخ احمد انا مرافقي باقي ماخلص جامعه في اخر تيرم من خلال الخطوات الي سويتها بين انو مش لازم يكون متخرج عشان ياخد قبول مزبوط او لا !!

كمان سوال تاني :يش فايده اضافة المرافقين في الابلكيشن عشان السكن وكدا او شي تاني !
    7 "
  5. جزاك الله خيراً ع الرد

المشكله انو اخويا شهادته بنكيه ، ابغى اطلعلو F1 ..... يقولي المعهد لازم ادفع رسوم الدراسه Tuition Prepayment

$1,730 بالبطاقه الائتمانيه

تتوقع يرضو اقلهم انو الملحقيه ح تعضيه ضمان مالي لمن يوصل بلد الدراسه .... ولا لازم ادفع الملبغ ؟
    7 "
  6. انا مبتعث الدفعة الثامنة انشالله .. والحمدلله قدمت على معهد جامعة واشنطن الداون تاون .. بس خايف انه ممكن ما انقبل ف حاب اسال ... هل ينفع اقدم على معهد اي ال اس الي في سياتل مع اني مقدم في نفس الفترة على معهد واسنطن احتياطا لو اترفضت من معهد واشنطن ؟؟
    وايش ممكن يصير لو الاتنين قبلوني واعطوني ال اي 20 .. رجاء ساعدوني ..
    7 "
  7. ياخوان ترى انا وصلني صوره من الاي توني على الايميل من المعهد راسلتهم امس وفي خلال كم ساعه ارسلولي صوره منه

على فكره ترى ماراح يرسلولكم نسخه منه حتى تراسلهم وتقولولهم ارسلي صوره من الاي توني على الايمل علشان ابغى ابدأ في اجراءات الفيزا

طبعا الاصل ماراح يوصلكم الان هذا للي طالبين ابوبلاش مثلي اللي يوصل بعد 15 يوم .. وبعدين ترى مو مهم الاصل في اجراءات الفيزا ولايطلبوا منكم غير الصوره فقط فقط

اما الاصل ضروري في الدخول لامريكا
    7 "
6 من 14 صفحة 6 من 14 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.